كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك موقف الإدارة من التجديد لأحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد اقتراب انتهاء عقده.

 

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية: "ما زال هناك وقت للحديث عن تجديد عقد زيزو مع الزمالك لأنه ينتهي بنهاية الموسم المقبل".

وتابع رئيس نادي الزمالك:  "لماذا التركيز معنا، هناك لاعبون كثيرون في أندية أخرى عقود اللاعبين لديهم تنتهي ولم يتحدث عنهم أحد".

وواصل: "زيزو له معاملة خاصة ونحن نقدره وهو يستحق هذه المعاملة واتركونا نحن وزيزو مع “بعضنا” لأنه يحب الزمالك ونحن نحبه أيضًا".


 

وأتم حديثه:" الزمالك جدد لشيكابالا وأحمد فتوح فقط حتى الآن ولم يجدد لأي لاعب آخر وأطمئن جمهور الزمالك أن كل الأمور تسير في الطريق الصحيح داخل النادي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو الفريق الأول لكرة القدم القلعة البيضاء تجديد عقد زيزو جمهور الزمالك حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رئيس نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عبد الله المري يستقبل إدارة فريق نادي الوصل المتوج بالثنائية

استقبل معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، إدارة فريق الوصل لكرة القدم، الفائز بثنائية كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الثالثة، ودوري أدنوك للمحترفين “لموسم 2023 ـ 2024” للمرة الثامنة في تاريخ النادي.
وحضر اللقاء الذي جرى في نادي ضباط شرطة دبي، سعادة مساعدي القائد العام، وسعادة أحمد الشعفار رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، وعدد من كبار الضباط.
وهنأ معالي الفريق المري إدارة نادي الوصل لكرة القدم، متمنياً للفريق مزيداً من الإنجازات المحلية والدولية، مشيداً بالأداء الرائع الذي شهدته المباراة الختامية، وروح المنافسة العالية التي أمتعت الجماهير.
وأكد معاليه حرص شرطة دبي على دعم القطاع الرياضي، واللاعبين في مختلف أنواع الرياضة، لافتاً إلى أن شرطة دبي تؤمن بأن الرياضة بمختلف أنواعها تسهم بفاعلية في بناء مجتمعات أكثر إيجابية وإنتاجية.
وأعرب عن تمنياته لنادي الوصل بتحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
من جانبه، أعرب وفد نادي الوصل عن سعادتهم باللقاء، وشكرهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال، والكلمات المشجعة من قائد عام شرطة دبي، وتقديمه الدعم للرياضيين على مختلف المستويات.
وتجول معالي الفريق المري مع أحمد الشعفار رئيس مجلس إدارة نادي الوصل رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم في الصالة الرياضية ومرافق النادي المختلفة.


مقالات مشابهة

  • الزمالك يحدد موقفه من التجديد لنجميه
  • عبد الله المري يستقبل إدارة فريق نادي الوصل المتوج بالثنائية
  • تكريم خاص من أعضاء الزمالك لمجلس الإدارة بعد التتويج بالكونفدرالية
  • إدارة إتحاد العاصمة ترفع دعوة قضائية ضد رئيس مولودية البيض
  • الزمالك يكشف حقيقة رواتب فريق الطائرة "سيدات" بعد تسريبها
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف تعاقدت فريق السلة بنادي الزمالك
  • هشام نصر: مجلس الزمالك وقع في خطأين بعد فوزه بالانتخابات
  • منهم معلول.. الأهلي يكشف موقفه من التجديد لثلاثي الفريق
  • هشام نصر يعترف بخطأ مجلس إدارة الزمالك
  • موقف عالمي يكشف مفاجأة حول صفقة الزمالك وأشرف بن شرقي