شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإسكان تسليم قطع أراضى الإسكان المتميز بمدينة سوهاج الجديدة 3سبتمبر المقبل، أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جهاز مدينة سوهاج الجديدة سيبدأ يوم الأحد الموافق 3 9 2023، وحتى يوم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسكان: تسليم قطع أراضى الإسكان المتميز بمدينة سوهاج الجديدة 3سبتمبر المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسكان: تسليم قطع أراضى الإسكان المتميز بمدينة...

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جهاز مدينة سوهاج الجديدة سيبدأ يوم الأحد الموافق 3/9/2023، وحتى يوم الخميس الموافق 14/9/2023، تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز بالمنطقة الشمالية والوسطى، حي الأشجار، 214 فدانا، والسابق حجزها بالقرعات العلنية اليدوية وكذا الإلكترونية وذلك في مواعيد محددة وفقاً للمعلن.

وأوضح المهندس محمد عبدالله، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أنه سيتم تسليم القطع بالمنطقة الشمالية من 1 : 50، يوم الأحد 3/9/2023، والقطع من 51 : 99، يوم الإثنين 4/9/2023، والقطع بالمنطقة الوسطى من 1 : 50، يوم الثلاثاء 5/9/2023، والقطع من 51 : 100، يوم الأربعاء 6/9/2023،  والقطع من 101 : 150، يوم الخميس 7/9/2023، والقطع من 151 : 200، يوم الأحد 10/9/2023، والقطع من 201 : 223، يوم الإثنين 11/9/2023، وتم تخصيص الأيام من الثلاثاء 12/9/2023 : الخميس 14/9/2023، للمتخلفين عن التسليم فى الايام السابقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسكان: تسليم قطع أراضى الإسكان المتميز بمدينة سوهاج الجديدة 3سبتمبر المقبل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

بشرة خير.. تفاصيل الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي

علمت «الوطن» من مصادرها بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة أن صندوق الإسكان الاجتماعي يستعد الآن لطرح وحدات لمحدودي ومتوسطي الدخل بعدة مدن.

وتنشر «الوطن» خلال التقرير التالي أبرز وأهم ملامح الطرح الجديد، وأبرز وأهم الشروط والمستندات المطلوبة من المتقدمين، وهي كالتالي:

1 - يضم الطرح الجديد وحدات سكنية بمشروع الإسكان الأخضر بعدة مدن جديدة، وهي: العاشر من رمضان وأسوان الجديدة والعبور الجديدة، وحدائق أكتوبر، وحدائق العاصمة شرق القاهرة.

2 -  يضم اطرح وحدات سكنية جديدة كاملة التشطيب وجاهزة للسكن الفوري بمساحات تبدأ من 75 مترا، وتصل إلى 120 مترًا.

3 -  من المتوقع طرح وحدات سكنية  في: « أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، العاشر من رمضان، 15 مايو، العبور الجديدة، بدر، حدائق العاصمة، دمياط الجديدة، المنصورة الجديدة، برج العرب الجديدة، المنيا الجديدة، بني سويف الجديدة، أسيوط الجديدة، سوهاج الجديدة، أخميم الجديدة، قنا الجديدة وأسوان الجديدة».

  الأوراق المطلوبة للتقديم

كانت مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أعلنت أن المستندات المطلوبة للتقديم على حجز وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة تتضمن التالي:

1. صورة الرقم القومي للزوج والزوجة.

2. صور شهادات ميلاد الأبناء.

3. إيصال مرافق «غاز، كهرباء، مياه».

4. شهادة دخل من جهة العمل أو محاسب.

5- صورة من عقد إيجار الوحدة التى يقيم بها المتقدمين .

6- قيد عائلي مميكن .

7- قسيمة زواج مميكنة.

8- برنت تأمينات إن وجد.

شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي 2024:

1. أن يبدأ سن المتقدم لحجز الوحدة السكنية من 21 سنة ويصل حتى 50 سنة.

2. يمكن للأسرة الواحدة الحصول على وحدة سكنية واحدة.

3. عدم استفادة المتقدم للحجز من مبادرات التمويل العقاري قبل ذلك.

4. أن يكون المتقدم للحجز غير مستفيد بأي وحدة من وزارة الإسكان أو قطعة أرض، أو يمتلك وحدة أو قطعة أرض بشكل خاص.

5. أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملًا أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة.

وشدد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، على ضرورة الالتزام بتنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعي في المدن الجديدة، وذلك في المواعيد المحددة مسبقا وبأفضل جودة ممكنة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد «الشرطة» بمدينة ناصر
  • وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم «جائزة جينيس للأرقام القياسية» لمحطة معالجة مياه الدلتا الجديدة
  • "سويلم" يشارك في احتفالية تسليم "جائزة جينيس" لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة
  • وزير الري يشارك باحتفالية تسليم جائزة "جينيس" لمحطة معالجة مياه الدلتا الجديدة
  • تفاصيل طرح وزارة الإسكان وحدات جديدة في مختلف المدن
  • الإسكان: زراعة 12000 شجرة مثمرة ضمن مبادرة " اتحضر للأخضر " تم توزيعها على المدارس والجامعات والأندية بمدينة السادات
  • بشرة خير.. تفاصيل الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي
  • " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة
  • المصرف المركزي يتوقع نمو اقتصاد الإمارات بنسبة 3.9% في 2024
  • مواعيد عمل البنوك بعد عطلة عيد الأضحى المبارك 2024