انتقد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، روزنامة مباريات الموسم الحالي في إنجلترا، كما فعل  مواطنه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

أرتيتا ينتقد روزنامة المباريات في إنجلترا

وقال جوارديولا أنه من غير المقبول أن يلعب فريقه أمام تشيلسي في المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد 72 ساعة فقط من المواجهة الماراثونية أمام ريال مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، لكن سيتي رغم ذلك فاز على تشيلسي بهدف بيرناردو سيلفا.

وقال أرتيتا مدرب أرسنال في تصريحات صحفية "الأمر لا يتعلق بنا، بيب أو أنا، الأمر يتعلق بصحة اللاعبين، خاصة عندما تنافس في المسابقات الأوروبية ينبغي أن تكون هناك مساواة في كل شيء".

تشكيل الزمالك ضد دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يد الزمالك يهزم الترجي التونسي 37 - 32 في بطولة إفريقيا بالجزائر

وأتم "لا يمكن أن يكون لديك فريقا لم يلعب لسبعة أيام أو ثلاثة أيام ويحصل على وقت أكبر للتعافي ثم تواجهه في الدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجلترا مانشستر سيتي تشيلسى الدوري الانجليزي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مدرب إنجلترا : نجومية بيلينغهام لا تكفي… ونعول على الجماعية في «اليورو»

أعرب غاريث ساوثغيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن سعادته بانضمام لاعب من طراز عالمي لمعسكر فريقه، متمثلاً في جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني.

لكن ساوثغيت يرى أن النجاح في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا يتوقف على اللعب الجماعي.

ويعيش بيلينغهام حالة من النشوة بعد تتويجه بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الأول له مع ريال مدريد، وذلك بعد فوزه في نهائي البطولة القارية على فريقه السابق بوروسيا دورتموند، كما حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني.وكان بيلينغهام حصد جائزة أفضل لاعب في «البوندسليغا» الموسم السابق.وقال ساوثغيت: «واثق في قدرته على التعامل مع الضغوط، لكننا لا نضع كل شيء على عاتق جود».

وأضاف: «لدينا كثير من اللاعبين الجيدين، اللعب الجماعي هو العنصر القادر على قيادتنا للفوز بتلك البطولة، إذا اعتمدنا على شخص واحد لن يكون الفريق قادراً على الفوز».وأشار: «هو بالطبع لاعب صاحب عقلية مذهلة ولديه تأثير كبير على الفريق بأكمله، لكن الشيء الأكبر في آخر مباراتين أننا لم يسبق لنا اللعب بهذه الروح الجماعية من قبل».وبعد الفوز على البوسنة والهرسك 3 – صفر ثم الخسارة أمام آيسلندا في آخر مباراتين وديتين، قال ساوثغيت لدى سؤاله عما إذا كان بمقدور بيلينغهام أن ينهض بالفريق: «واثق من أنه سيفعل، لكن ليس من مسؤوليته القيام بذلك».

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب إنجلترا: سأرحل عن منصبي في هذه الحالة
  • مدرب الدنمارك يطالب لاعبيه بـ «الشجاعة»
  • مدرب الريال يرفض المشاركة في مونديال الأندية
  • هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • كانتي: سعيد بعودتي للمنتخب الفرنسي وكنت أعلم صعوبة الأمر بعد انتقالي للسعودية
  • مدرب إنجلترا : نجومية بيلينغهام لا تكفي… ونعول على الجماعية في «اليورو»
  • بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد
  • يورو 2024.. «إنجلترا» جيل ذهبي يواجه التاريخ الأسود