شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن في احتجاجات للأسبوع الثلاثين . آلاف المتظاهرين مجددا في شوارع إسرائيل ضد إصلاح النظام القضائي، للأسبوع الثلاثين على التوالي، خرج آلاف المتظاهرين الثلاثاء في عدة مدن إسرائيلية احتجاجا على مشروع إصلاح النظام القضائي الذي تمضي الحكومة قدما في .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في احتجاجات للأسبوع الثلاثين.

.. آلاف المتظاهرين مجددا في شوارع إسرائيل ضد إصلاح النظام القضائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في احتجاجات للأسبوع الثلاثين... آلاف المتظاهرين...
للأسبوع الثلاثين على التوالي، خرج آلاف المتظاهرين الثلاثاء في عدة مدن إسرائيلية احتجاجا على مشروع إصلاح النظام القضائي الذي تمضي الحكومة قدما في إرسائه رغم المعارضة الواسعة. وتتواصل الاحتجاجات بعد أن صادق البرلمان على بند في خطة الإصلاح يحد من قدرة المحكمة العليا على إلغاء قرارات الحكومة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في احتجاجات للأسبوع الثلاثين... آلاف المتظاهرين مجددا في شوارع إسرائيل ضد إصلاح النظام القضائي وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قمة العبث والتخبط.. النظام الجزائري يسحب سفيره من مصر بعد يوم واحد من تسليم أوراق اعتماده للقاهرة

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

في خطوة تؤكد بالملموس مدى العشوائية التي يتخبط فيها نظام الكابرانات، أقدمت الجزائر وبشكل مفاجئ على إنهاء مهام سفير البلاد لدى القاهرة حسن رابحي، والذي سلم أوراق اعتماده إلى الحكومة المصرية قبل 24 ساعة فقط. 

وحسب مصادر ديبلوماسية مصرية، فإن الرئيس تبون أصدر أمرا يقضي بإنهاء مهام سفير الجزائر لدى القاهرة حسن رابحي بعد فترة قصيرة من وصوله إلى مصر، وهو القرار الذي لم يتم تبريره بأي شكل من الأشكال.

وكان السفير رابحي قد عُيّن بداية شهر أبريل خلفاً للسفير عبد العزيز بن علي شريف، وفي 12 من الشهر ذاته، أعلنت الخارجية الجزائرية موافقة الحكومة المصرية على تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً للجمهورية الجزائرية لدى جمهورية مصر العربية، والأربعاء، سلّم رابحي أوراق اعتماده إلى وزير الخارجية المصري سامح شكري، قبل أن يتفاجأ الجميع بإنهاء مهامه وسحبه في اليوم الموالي.

مقالات مشابهة

  • المهندسون يواصلون احتجاجات ضد الحكومة
  • رئيسي مثال.. كيف يستخدم النظام الإيراني مصطلح "شهيد" لخدمة أغراضه السياسية؟
  • مريم الدخيل : لا تتزوج قبل الثلاثين .. فيديو
  • بالفيديو.. احتجاجات ضد الحكومة في العاصمة الفرنسية باريس
  • شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية
  • متأثرا بعدة عوامل.. انخفاض أسعار النفط للأسبوع الثالث على التوالي
  • احتجاجات واسعة في واشنطن لوقف إطلاق النار في غزة.. ومشاهد يقشعر لها البدن في النصيرات.. والأمم المتحدة تدرج إسرائيل في القائمة السوداء
  • قمة العبث والتخبط.. النظام الجزائري يسحب سفيره من مصر بعد يوم واحد من تسليم أوراق اعتماده للقاهرة
  • آلاف المؤيدين للفلسطينيين يتظاهرون قرب البيت الأبيض
  • متظاهرون في العاصمة الأمريكية ينددون بسياسات بايدن المنحازة لـ”إسرائيل”