انتشر مشهد مصور على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر مستوطنا وهو يتقدم نحو علم فلسطيني زرع وسط قطعة أرض لإزالته قبل أن تنفجر به عبوة ناسفة أسفرت عن إصابته بجروح.

اعلان

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إصابة مستوطن وهو جندي في الاحتياط كان في إجازة جراء انفجار عبوة ناسفة على أرض قرية المغير قضاء رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وانتشر مشهد مصور على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر أحد الأشخاص، وهو يتقدم نحو علم فلسطيني زرع وسط قطعة أرض لإزالته قبل أن تنفجر به عبوة ناسفة أسفرت عن إصابته بجروح.

وأطلق رواد المنصات الرقمية اسم "كمين العلم" على الواقعة. 

مصادر إسرائيلية: الرد الإيراني بدأ عبر اطلاق عشرات المسيرات باتجاه إسرائيل وتوتر في الضفة الغربية الجيش الإسرائيلي يعلن قتل 10 فلسطنيين في مخيم نور شمس شمالي الضفة الغربية المحتلة المستوطنون يطلقون النار على أهالي قرى فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة ويحرقون الممتلكات

وتعليقا على الحادث، قالت ألوية الناصر صلاح الدين، إن "عملية كمين العلم شرق رام الله هي تطور نوعي وإبداع متجدد يسجَل للمقاومين في مواجهة جنود الاحتلال والمستوطنين في الضفة". 

وكغيرها من المدن الفلسطينية، تتعرض قرية المغير بالضفة الغربية بشكل مستمر لهجمات عنيفة من قبل مستوطنين متطرفين. 

وذكرت وسائل إعلام عبرية قبل أيام، أن نتائج التحقيقات الأولية في مقتل المستوطن بنيامين اخيمئير البالغ من العمر 14 عاما، أظهرت أن 2 أو 3 فلسطينيين شاركوا في قتله قدموا من قرية مجاورة إلى قرية المغير.

ويأتي هذا الحادث في وقت تشهد فيه مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة، إضرابا شاملا حدادا على قتلى مخيم نور شمس في طولكرم.

وكانت حركة "فتح" قد دعت السبت، الفلسطينيين "إلى الوحدة اسنادا لأهالي طولكرم وغزة واستنكارا للهجمات الإسرائيلية التي تستهدف الأبرياء".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هيومن رايتس ووتش: الجيش الإسرائيلي فشل في منع هجمات المستوطنين على الفلسطينيين في الضفة الغربية مكتب أممي يدعو القوات الإسرائيلية إلى وقف هجمات المستوطنين على الفلسطينيين المستوطنون يطلقون النار على أهالي قرى فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة ويحرقون الممتلكات الضفة الغربية إسرائيل غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف عنيف يطال رفح ونتنياهو يصف نية واشنطن فرض عقوبات على وحدة في الجيش بـ"قمة السخافة" يعرض الآن Next توجه أمريكي لفرض عقوبات على كتيبة متطرفة بالجيش الإسرائيلي يثير غضب تل أبيب.. تعرف على "نيتسح يهودا" يعرض الآن Next هنية: شعبنا لن يرفع الراية البيضاء إذا قرر الإسرائيلي اجتياح رفح يعرض الآن Next على وقع الاحتجاجات الرافضة للحرب في غزة.. مجلس النواب الأمريكي يقر حزمة مساعدات أمنية كبيرة لإسرائيل يعرض الآن Next مقتل فلسطينيين اثنين بحجة طعن جنود عند حاجز عسكري قرب الخليل اعلانالاكثر قراءة الحرب على غزة: قصف إسرائيلي على رفح واقتحامات في مخيم نور شمس في الضفة يخلفان قتلى وجرحى أخذت 2500 دولار من رجل مقابل ساعة جنس مع طفلتها البالغة 5 سنوات.. فاغتصبها وقتلها شاهد: ما بعد الطوفان... دبي تكافح للتعافي من تداعيات الأمطار الغزيرة التي ضربت الإمارات قطعها بالمنشار قبل دفنها.. تفاصيل جديدة تُكشف عن رجل قتل زوجته في لبنان الإمارات تلتقط أنفاسها بعد تعرضها لأخطر فياضانات في تاريخها.. هل تكون البنية التحتية محل مراجعة؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى حركة حماس الضفة الغربية رفح - معبر رفح احتجاجات شرطة فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى حركة حماس My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية الضفة الغربية إسرائيل غزة غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى حركة حماس الضفة الغربية رفح معبر رفح احتجاجات شرطة فرنسا السياسة الأوروبية غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل طوفان الأقصى حركة حماس السياسة الأوروبية الضفة الغربیة المحتلة الجیش الإسرائیلی فی الضفة الغربیة یعرض الآن Next عبوة ناسفة

إقرأ أيضاً:

مراسلتنا: مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 7 بجروح خطيرة بانفجار عبوة ناسفة في رفح

قالت مراسلتنا إن الجيش الإسرائيلي أعلن اليوم الأربعاء عن مقتل 3 من جنوده وإصابة 7 بجروح خطيرة إثر انفجار عبوة ناسفة في رفح بقطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مقتل 3 جنود إسرائيليين في كمين رفح
  • مقتل جنديين إسرائيليَّين في عملية دهس بالضفة الغربية
  • إصابة 6 فلسطينيين في اقتحام إسرائيلي لمدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة  
  • إصابة فلسطيني بجروح متوسطة برصاص الاحتلال في جنين شمال الضفة الغربية
  • عاجل | وسائل إعلام سورية: إصابة 3 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بسيارة في مدينة حمص وسط سوريا
  • حرب غزة| استمرار الاجتياح والقصف على رفح والجيش الإسرائيلي يقتحم مدنًا في الضفة الغربية المحتلة
  • «القاهرة الإخبارية»: فلسطينيون يفجرون عبوة ناسفة قرب حاجز تياسير بالضفة الغربية
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين جراء انفجار عبوة ناسفة في طوباس بالضفة الغربية
  • غارة روسية على قرية أوكرانية في دونتسك تتسبب في إصابة 7 أشخاص بجروح
  • مراسلتنا: مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 7 بجروح خطيرة بانفجار عبوة ناسفة في رفح