اعتذر محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب عن استكمال مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث تقدم باعتذارا رسميا لمجلس إدارة النادي.

محمد عودة يعتذر عن استكمال مهمته مع المقاولون

جاء بيان اعتذار محمد عودة  نصه كالتالي:
 بسم الله الرحمن الرحيم 

نادي المقاولون العرب هذه المؤسسة العريقة في منظومة كرة القدم المصرية التي ما دام كتبت التاريخ وتفردت بتحقيق الأرقام القياسية ومنافسة كبار الأندية المصرية والإفريقية.

. كل التوفيق في عبور هذه المرحلة الصعبة التي تمر على فريق كرة القدم خلال الموسم الحالي وكل الثقة في قدرات اللاعبين والإدارة الحكيمة في تجاوز هذه المرحلة.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة ليون في الدوري الفرنسي المصري يعد لاعبيه بصرف مكافآت خاصة حال إنهاء الدوري بالمربع الذهبي

لكن نظرًا لبعض الظروف الخاصة أود أن أعتذر عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق.

وأتوجه بالشكر لكل المسؤولين عن نادي المقاولون العرب بداية من المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة والشكر موصول لجميع من يعمل داخل هذه المنظومة العريقة.. وبالتوفيق للجميع فيما هو قادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عودة المقاولون العرب دوري نايل الدوري المصري محمد عودة

إقرأ أيضاً:

يوم حزين لهبوط شيخ أندية الأحساء

هبوط نادي هجر إلى دوري الدرجة الثانية كان يوماً حزيناً على رياضة كرة القدم في الأحساء؛ ذلك النادي العريق شيخ أنديتها الذي مضى على تأسيسه 74 عامًا، وسبق له أن صعد لدوري المحترفين أربع مرات، وآخرها قبل عشر سنوات. كان الفريق بين الدرجه الأولى والثانية- للأسف الشديد. إدارة النادي برئاسة الأخ والصديق حمد العريفي الذي يمتلك خبرة كبيرة، وهو على وشك إنهاء ثماني سنوات في مجلس الإدارة، لم ينجح مع زملائه في اختيار العناصر سواء المحلية أو الأجنبية، وكذلك الأجهزة الإدارية بعضهم له ما يقارب عشر سنوات أو أكثر مع الفريق،
حتى الجهاز الفني تم إقالة المدرب التونسي محمد العياري وإعادته مره أخرى لتدريب الفريق، وكذلك إقالة المدرب جوكيكا وإعادته هذا الموسم مرة أخرى.
وسبق لي كإعلامي ورياضي تهمه رياضة كره القدم في الأحساء أن طالبت مرارًا وتكرارًا بضرورة تواجد وتحرك رجالات النادي من أعضاء شرف ورجال أعمال ورؤساء وإداريين ولاعبين سابقين مع ناديهم في الوقت الذي كان وجودهم ضروريًا؛ من أجل إنقاذ ناديهم من الهبوط، ولكن للأسف لا حياة لمن تنادي.
والآن لن يجدي الكلام نفعاً بعد أن حدث الهبوط المرير، ولكن لعل وعسى يتحرك رجالات هجر للعمل من جديد لاختيار إدارة جديدة قادرة على عودة شيخ أندية الأحساء مجددًا، خاصة أن الإدارة الحالية ستنتهي فترتها بعد أشهر قليلة.
كنا نتمنى تواجد أكثر من ناد من الأحساء في دوري روشن للمحترفين، ولكن يظل نادي الفتح هو النادي الوحيد ضمن أحد عشر ناديًا من الأحساء كسفير دائم في دوري روشن يقدم مستويات مميزة، وسبق أن حقق دوري المحترفين عام 2013 وكأس السوبر، وهو النادي النموذجي حيث يقف رجالات النادي مع ناديهم ومع جميع الإدارات.
وكذلك نادي العدالة الذي ينافس على الصعود متمسكًا بأمل أن تخدمه النتائج في دوري يلو.
وهناك 4 أندية في دوري الدرجه الثانية، هي” هجر والجيل والروضة والنجوم، وثلاثة أندية في دوري الدرجه الثالثة، هي” الطرف والعمران والفضل” الذي صعد كناد تجاري، وأربعة أندية في دوري الدرجه الرابعة، هي” العيون والقارة والشروق والشعبة” كناد تجاري.
أتمنى التوفيق لجميع أندية الأحساء، وأن نرى في المواسم القادمة أكثر من ناد في دوري المحترفين ويلو، خاصة أن الأحساء معين لا ينضب من المواهب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره مع الزمالك
  • يوم حزين لهبوط شيخ أندية الأحساء
  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره في الزمالك
  • وصلت إلى الحضيض.. النجم ديدي يعتذر بعد الفيديو الصادم
  • الأمم المتحدة: الرصيف العائم مهمته إكمال عمل المعابر البرية لإدخال المساعدات إلى غزة
  • استكمال محاكمة أحد المتهمين في «أحداث محمد محمود الثانية».. غدا
  • موعد عودة الأهلي إلى القاهرة عقب مباراة الترجي التونسي
  • استكمال رصف محور كليوباترا الرابط بين برج العرب الجديدة والساحل الشمالي (صور)
  • استكمال رصف محور كليوباترا الرابط بين برج العرب الجديدة والساحل الشمالي
  • «الإسكان»: استكمال رصف محور كليوباترا لربط برج العرب بالساحل الشمالي