رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، الأحد، الاستئناف الجزائري ضد قراره القاضي بلعب نادي نهضة بركان مباراته أمام اتحاد العاصمة بقميصه الرسمي المعتمد بالخريطة المغربية.

وقال الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أنه يرفض الطعن الذي تقدمت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، والتي طالبت فيه بمراجعة قرار السماح لنهضة بركان بمواجهة اتحاد العاصمة بأقمصة تحمل خريطة المغرب.

وحسب بلاغ للاتحاد الافريقي اطلعت العمق على نسخة منه، يعود “الكاف”، لقرار الأول الصادر أمس السبت، والذي طالب فيه الاتحاد الجزائري بالتدخل لدى السلطات المعنية لتمكين نادي نهضة بركان من أقمصته الرسمية المعتمدة منذ انطلاق الموسم الجاري، مهددا بإقصاء نادي اتحاد العاصمة في حال عدم تمكينه من ذلك.

وبحسب “الكاف”، تم رفض جميع محاولات التسوية بين الطرفين في الوقت الذي لم يتبقى عن إجراء المقابلة أقل من 3 ساعات، مشيرا إلى أن القضية ستتجه للمحكمة الرياضية الدولية “طاس”.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

فنربخشة يراقب مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي

أبدى نادي فنربخشة التركي رغبته في التعاقد مع النجم الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي ضمن خطته لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت صحيفة Milliyet في تقرير لها اليوم الخميس أن النادي التركي يستهدف الحصول على خدمات ماني، بعد الأنباء التي ترددت حول إمكانية رحيله عن النصر في الميركاتو الصيفي.

النصر السعودي يتمم اتفاقه مع أسطورة ريال مدريد تطور مثير في مستقبل تاليسكا مع النصر السعودي النصر السعودي يتفق مع أسطورة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات مثيرة بشأن ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الجديدة والتي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا للتقارير فأن مجلس إدارة نادي النصر حسم التعاقد مع قائد ريال مدريد ومدرب إسبانيا السابق فيرناندو هييرو حيث أعلن الحساب الرسمي لفريق شيفاس المسكيكي عن رحيله من التدريب.

وأكدت التقارير أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي فيرناندو هييرو مهمة المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي وقد يقبل المدرب العرض بعد انتهاء مهمته مع شيفاس.

مقالات مشابهة

  • إيهاب الكومي: لا يوجد أزمات فى منتخب مصر.. أزمة فيتوريا انتهت بنسبة 95%
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوج الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • الـUEFA : الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • إدارة نادي السيب تفتح ملف الإعداد لدوري التحدي الآسيوي
  • رغم الإيقاف .. باكيتا ضمن تشكيلة البرازيل لكوبا أمريكا
  • ‎بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد 
  • محمد شحاته: اللعب في الزمالك كان حلم حياتي.. وهذا أسعد يوم في حياتي
  • الاتحاد المصري يوقف المغربي الشيبي ست مباريات ردا على دعواه ضد الشحات
  • إدارة إتحاد العاصمة تخرج عن صمتها وتكشف مستجدات جديدة بخصوص الإقصاء من كأس الكاف
  • فنربخشة يراقب مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي