انتصر ريال مدريد في ملعبه على برشلونة (3-2) سهرة الأحد في إطار مباريات المرحلة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم (2023-2024).


في ملعب (سانتياغو برنابيو) وسع ريال مدريد الفارق إلى 11 نقطة مع برشلونة، قبل 6 أسابيع من إسدال الستار على الموسم في إسبانيا.


افتتح الدنماركي أندرياس كريستنسن أهداف الكلاسيكو في الدقيقة 6، ورد عليه فينيسيوس جونيور بالتعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 18.


في الشوط الثاني تقدّم برشلونة بهدفٍ عبر فيرمين لوبيز بالدقيقة 69، وجاء الرد الملكي سريعًا من لوكاس فاسكيز بعدها بـ3 دقائق فقط.


وعندما كانت تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، تمكّن النجم الإنجليزي جود بيلينغهام من تسجيل هدف انتصار ريال مدريد القاتل في الدقيقة 91.

 

شاهد أهداف الكلاسيكو 3-2

 

رأسية كريستنسن تسكن شباك الريال ????#كلاسيكو #الكلاسيكو #ريال_مدريد #برشلونة#clasico #ElClasico pic.twitter.com/5oDD7yqKcz

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024

فينيسيوس يعادل النتيجة من علامة الجزاء ????#كلاسيكو #الكلاسيكو #ريال_مدريد #برشلونة#clasico #ElClasico pic.twitter.com/ttHFYUmkQW

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024

فيرمين يسجل ويحتفل أمام جمهور الريال على طريقة ميسي #كلاسيكو #الكلاسيكو #ريال_مدريد #برشلونة #clasico #ElClasico pic.twitter.com/hD7X4A3uyh

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024

فاسكيز يستغل ثغرة دفاعية و يعدل الكفة مجددا #كلاسيكو #الكلاسيكو #ريال_مدريد #برشلونة #clasico #ElClasico pic.twitter.com/5KrhCWit7l

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024

بيلينغهام يحسم اللقاء على طريقته ????#كلاسيكو #الكلاسيكو #ريال_مدريد #برشلونة #clasico #ElClasico pic.twitter.com/6ejvpJw3sq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الكلاسيكو برشلونة ريال مدريد ریال مدرید beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

رئيس برشلونة يستفز ريال مدريد بسبب مبابي !

وكالات

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ، على انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى غريمه التقليدي ريال مدريد .

وكان النادي الملكي ، أعلن مساء الإثنين ، عن تعاقده مع النجم الفرنسي في صفقة انتقال مجاني لمدة خمس سنوات، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان .

وقال لابورتا ، في تصريحات إعلامية : ” كمشجع للبارسا ، توقيع مبابي لريال مدريد ليس أفضل الأخبار ، هم أحرار في فعل ما يريدونه ، ولكنني أفضل فلسفة النادي مع اللامسيا ، لصناعة لاعبين يشكلون فريقاً تنافسياً ” .

وأضاف: “أنا متفائل بطبيعتي ، نحن نعمل على الالتزام بقاعدة 1-1 لنتمكن من تسجيل لاعبين جدد بسهولة أكبر ، كما نتطلع إلى العودة إلى ملعب كامب نو هذا الموسم ، سنعود في نهاية هذا العام”.

مقالات مشابهة

  • رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد.. ويعلق على صفقة مبابي
  • جدول مباريات اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 القنوات الناقلة والمعلقين
  • لابورتا: الريال يفوز بالحكام!
  • رئيس برشلونة يستفز ريال مدريد بسبب مبابي !
  • برشلونة يخشى هيمنة ريال مدريد بعد ضم مبابي
  • تفاصيل مثيرة فى عقد كيليان مبابى مع ريال مدريد
  • رئيس برشلونة: انضمام مبابي الى الريال خبر سيء
  • الزمالك يهزم النصر بثلاثية وديا
  • جدول مباريات اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 القنوات الناقلة والمعلقين
  • التعاقد مع مبابي يخيف برشلونة من هيمنة الريال