(مصراوي):
استقبل المهندس رفيق الطوخي مدير الديوان البابوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم، القوافل المتحركة التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، برئاسة المستشار سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف على المنافذ والمعارض.

وتوفر قوافل وزارة الزراعة المتحركة، من خلال مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا"، تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السلع الأساسية بأسعار تنافسيه تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى للمترددين على الكاتدرائية.

وأعرب مدير الديوان البابوى عن شكره وتقديره للسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على الجهود المتميزة التي تبذلها كافة أجهزة الوزارة في إطار دعم ومساندة المواطنين.

ومن المقرر أن تتواجد مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا"، في الكاتدرائية لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من اليوم الاثنين.

كانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قد افتتحت أكبر معرض على مستوي الجمهوريه لبيع السلع والمنتجات الغذائيه للمواطنين بأسعار تنافسيه تقل عن مثيلاتها في الأسواق ما بين ٢٠٪ و٥٠٪ مما جعل المعرض يلاقي رواجًا وإقبالاً كبيرًا من المواطنين.

وثَمَّنَ قداسه البابا تواضروس الثاني الجهود التي يبذلها وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في هذا المجال الهام معربًا عن أمنياته باستمرار هذه المبادرة لدعم ومساندة المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان خير مزارعنا لأهالينا الكاتدرائية المرقسية وزارة الزراعة طوفان الأقصى المزيد الزراعة واستصلاح الأراضی

إقرأ أيضاً:

فتح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي للجمهور

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، افتتاح معرض زهور الربيع الذي يقام بالمتحف الزراعي بالدقي، في دورته ال ٩١ تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتستمر فعالياته لمدة شهر كامل.


وشهد المعرض في الساعات الاولى من صباح اليوم اقبالا كثيفا من الجمهور والمواطنين، المهتمين بنباتات الزينة وزهور القطف، والذين أبدوا اعجباهم بالمعرض وتنظيمه، والمعروضات  والمنتجات التي تقدمها الشركات العارضة.


ويشارك في معرض هذا العام مايزيد على ٢٠٠ عارض من شركات القطاع الخاص والحكومي، والمجتمع المدني، والتي تعمل في مجالات زهور الزينة والقطف ونباتات الظل، وتنسيق الحدائق والصبارات النادرة.


وتقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، كافة الدعم والتيسيرات اللازمة للعارضين وتوفير سبل الراحة لهم، فضلا عن التيسير على المواطنين من زائري المعرض، ومحبي الزهور، والمناظر الخلابة. 


ويعد معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويا وعلى مدار 91 عاما، حيث يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق، حيث يشارك فيه كل منتجى الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي.

مقالات مشابهة

  • فتح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي للجمهور
  • افتتاح معرض زهور الربيع بالدقي
  • «الزراعة» تفتتح معرض الزهور للمواطنين لمدة شهر.. اعرف المواعيد
  • اليوم.. افتتاح معرض خير مزارعنا لأهلينا بالمتحف الزراعي للجمهور
  • اليوم الأحد.. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي للجمهور
  • افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي.. غدًا
  • فتح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي للجمهور بدءا من الغد
  • وزير الزراعة يبحث موقف المشروعات الجاري تنفيذها بالوادي الجديد
  • محافظ الوادي الجديد يتعاون مع «الزراعة» لتطوير استصلاح الأراضي
  • الحصاد الأسبوعي لوزارة الزراعة.. إنفوجراف