ماجد محمد

تحدث الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان عن مباراة الهلال والعين المرتقب انطلاقها اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وقال الحنيان: مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ لن يغير في طريقة لعبه أمام ⁧‫العين‬⁩ لأن الهلال في الغالب يفرض شخصيته وطريقته على المنافسين “.

وأضاف” أشوف إن صالح الشهري يجب أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية ، ميتروفيتش يرغب في قيادة المباراة أمام العين لكن مشاركته ستكون مجازفة وصعبة جداً”.

وتقام مباراة الهلال والعين اليوم على ملعب «المملكة أرينا»، علما أن الفريق الإماراتي فاز ذهابا بنتيجة 4-2، وهو الأمر الذي يتطلب فوز الأزرق إيابًا بفارق 3 أهداف إذا ما أراد الوصول للمباراة النهائية.

الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان: مدرب #الهلال لن يغير في طريقة لعبه أمام #العين غداً .. ومشاركة ميتروفيتش مجازفة وصعبة جداً@a_alhanyan#رياضة_سكوب #الهلال_العين@Misfer_KH pic.twitter.com/EKAoxbYjl6

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) April 22, 2024

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال جيسوس دوري أبطال آسيا ميتروفيتش

إقرأ أيضاً:

ذرف الدموع ولاعبوه قطعوا مؤتمره الصحفي.. تفاعل مع احتفال مدرب العين باللقب الآسيوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة من احتفال هرنان كريسبو، المدير الفني للعين الإماراتي، بتحقيق فريقه للقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2024/2023.

وحقق العين اللقب القاري للمرة الثانية على مر تاريخه، بعد تفوقه على منافسه يوكوهاما مارينوس الياباني في الدور النهائي بنتيجة 3/6.

وكان العين قد تغلّب على ضيفه يوكوهاما مارينوس بخمسة أهداف لواحد في مباراة الإياب، التي أقيمت على أرض استاد هزاع بن زايد في الإمارات، السبت.

بينما كانت مباراة الذهاب، التي احتضنتها الأراضي اليابانية، قد انتهت لصالح يوكوهاما مارينوس بهدفين لواحد.

وخلال مراسم تتويج العين، شوهد هرنان كريسبو وهو يذرف الدموع، بعد أن قاد الفريق لمنصة التتويج بعد غياب دام أكثر من 20 عاماً.

كما قام لاعبو العين بمقاطعة المؤتمر الصحفي الخاص بمديرهم الفني عقب المباراة، إذ حرصوا على الاحتفال مع المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 48 عاماً.

وكان كريسبو قد قال في مؤتمره: "نستحق الفوز والتتويج باللقب القاري لإسعاد شعب الإمارات، وأتمنى أن نتابع نتائجنا القوية مع هذا الجيل الرائع".

الإماراتالعين الإماراتيدوري أبطال آسيانشر الأحد، 26 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • البكيري: أعطني حظ الهلال وارمني في أي مُحال.. فيديو
  • الهلال ينهي موسمه في الدوري السعودي من دون خسارة
  • غانم الهاجري: إنجاز العين يُخلد في تاريخ رياضة الإمارات
  • مدرب الوصل يلتحق بقائمة المتوجين بلقب الدوري في أول موسم
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الوحدة
  • كيويل: العين قدم أداءً رائعاً
  • الزهراني: تبديل ميتروفيتش بهاري كين جنون .. فيديو
  • الشمراني : عباراتنا أمام إنجازات الهلال شاخت .. فيديو
  • ذرف الدموع ولاعبوه قطعوا مؤتمره الصحفي.. تفاعل مع احتفال مدرب العين باللقب الآسيوي
  • كريسبو.. رجل الخداع «التكتيكي»