استقبل المهندس رفيق الطوخي، مدير الديوان البابوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، القوافل المتحركة التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، برئاسة المستشار سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة والمشرف على المنافذ والمعارض.

وتوفر قوافل وزارة الزراعة المتحركة، من خلال مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" ، تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السلع الأساسية بأسعار تنافسيه تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى للمترددين على الكاتدرائية.

وأعرب مدير الديوان البابوى عن شكره وتقديره للسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على الجهود المتميزة التي تبذلها جميع أجهزة الوزارة في إطار دعم ومساندة المواطنين.

ومن المقرر أن تتواجد مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" في الكاتدرائية لمدة ثلاثة أيام.

كانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي افتتحت أكبر معرض على مستوى الجمهورية لبيع السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق ما بين 820 و50%، ما جعل المعرض يلاقي  رواجًا وإقبالاً كبيرًا من  المواطنين.

وثَمَّنَ قداسة البابا تواضروس الثاني الجهود التي يبذلها وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في هذا المجال الهام، معربًا عن أمنياته باستمرار هذه المبادرة لدعم ومساندة المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزراعة واستصلاح الأراضی

إقرأ أيضاً:

متحدث الزراعة: توفير لحوم حية تبدأ من 155 إلى 250 جنيه

كتبت -داليا الظنيني:
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الوزارة وجهت اليوم هيئة الخدمات البيطرية برفع درجة الاستعداد القصوى وتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على منافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك، استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأضاف القرش خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أن فترة الأعياد تشهد استعدادات مكثفة، موضحا أن عيد الأضحى القادم يشهد تجهيزات داخل المجازر ورفع الاستجابة القصوى في والوحدات البيطرية.

واستطرد: يوجد حملات مكثفة على الأسواق لمتابعة صلاحية اللحوم التي سيتم بيعها للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى، إلى جانب متابعة الرقعة الزراعية ومواجهة أي تعديات عليها حيث يستغل البعض اجازة العيد في أعمال التعدي وهو ما ننتبه له.

ولفت النظر إلى افتتاح شوادر تابعة للوزارة في كل المحافظات لتوفير اللحوم الحية والأضاحي للمواطنين بأسعار مناسبة، مشيرا لتوفير لحوم حية تبدأ من 155 إلى 250 جنيه حسب النوع بشوادر ومنافذ الوزارة

مقالات مشابهة

  • "خير مزارعنا لأهالينا".. وجهة مثالية لشراء لحوم العيد بأسعار مخفضة
  • الزراعة: عمل القطاعات الخدمية والإنتاجية على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى
  • توفير السلع والخدمات.. أبرز جهود للحكومة قبل عيد الأضحى المبارك 2024
  • بالفيديو.. التموين تكشف تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة استعدادًا لعيد الأضحى
  • عيد الأضحى المبارك: تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة من قبل وزارة التموين
  • مبادرة "كلنا واحد" تدخل فرحة العيد علي أهالي الإسكندرية
  • متحدث الزراعة: توفير لحوم حية تبدأ من 155 إلى 250 جنيه
  • المنيا تستعد لعيد الأضحى.. بيع اللحوم بأسعار مخفضة وحملات على المجازر والأسواق
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة
  • بأسعار مخفضة.. خطوات حجز أضاحي وزارة الزراعة