شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن افتتاح مؤتمر التخطيط الأولي لتمرين الأسد المتأهب 2024، صراحة نيوز 8211; افتتح اليوم الأحد في فندق الشيراتون عمان فعاليات مؤتمر التخطيط الأولي لتمرين الأسد المتأهب 2024، بحضور مدير التدريب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح مؤتمر التخطيط الأولي لتمرين الأسد المتأهب 2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح مؤتمر التخطيط الأولي لتمرين الأسد المتأهب 2024

صراحة نيوز – افتتح اليوم الأحد في فندق الشيراتون/عمان فعاليات مؤتمر التخطيط الأولي لتمرين الأسد المتأهب 2024، بحضور مدير التدريب العسكري العميد الركن حسن الخالدي، وعدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وضباط ومدنيين من الدول الشقيقة والصديقة المشاركة في التمرين.

وقال مدير التدريب العسكري في كلمة ألقاها: “يمثل تمرين الأسد المتأهب فرصة استثنائية لنا جميعاً لتقوية الروابط وتبادل المعرفة والقدرات بين القوات المسلحة لدولنا، ونقف متحدين في التزامنا بتعزيز الأمن الإقليمي والدولي وقدرات الاستجابة، داعياً الجميع خلال هذا الاجتماع إلى التفكير البناء المبتكر والتخطيط القابل للتكيف لتحقيق الأهداف المرجوة وضمان تحقيق تمرين ناجح ومثمر”. ويهدف المؤتمر الذي يستمر لمدة خمسة أيام إلى التركيز على مناقشة القوات المشاركة من حيث الحجم والصنف، وتوحيد المفاهيم العملياتية بين الدول المشاركة، وتحديد الدول المشاركة وأماكن التدريب المناسبة، وتحديد الدعم اللوجستي المطلوب، إضافة إلى وضع جدول أعمال مؤتمر التخطيط الرئيسي. يشار إلى أن تمرين الأسد المتأهب 2024 سينفذ في الأردن خلال الفترة من (12-23) أيار 2024.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح مؤتمر التخطيط الأولي لتمرين الأسد المتأهب 2024 وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

جزيرة السعديات تستضيف مؤتمر أفراح أبوظبي 2024

تستضيف جزيرة السعديات أبوظبي الدورة الثانية من "مؤتمر أفراح أبوظبي"، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي يومي 13 و14 أكتوبر (تشرين الأول) 2024 في "فندق وفلل بارك حياة أبوظبي".

وتُعد جزيرة السعديات، التي حصدت لقب "الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط" للسنة الـ"13" على التوالي من جوائز السفر العالمية، الوجهة المثالية لاستضافة حفلات الزفاف التي تجمع بين الأناقة العصرية والفخامة المطلقة.
وبصفتها شريكاً بلاتينياً لمؤتمر أفراح أبوظبي هذا العام، ستعمل جزيرة السعديات على إبراز تميزها وتفردها من خلال تقديم تجارب استثنائية في عالم حفلات الزفاف، واستعراض مجموعة من المواقع الفاخرة والعروض الفريدة، التي تجعل منها وجهة استثنائية.
ويُعد مؤتمر أفراح أبوظبي من الفعاليات البارزة التي تُسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف استراتيجية أبوظبي السياحية، وترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات العالمية.
وسيجمع المؤتمر على مدار يومين نخبة من أبرز شركات تنظيم حفلات الزفاف ومقدمي الخدمات، ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، للتواصل وتبادل المعارف والخبرات، والتعرف عن كثب على مرافق الزفاف الاستثنائية التي توفرها أبوظبي، كما يشتهر مؤتمر أفراح أبوظبي بمساهمته في الجهود الرامية لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية متميزة لحفلات الزفاف والاحتفالات الفاخرة.

مقالات مشابهة

  • برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024: لا تستسلم للشعور بالتعب
  • برج الأسد.. حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024: يوم مثالي لتوضيح سوء الفهم
  • أعضاء في الرابطة اليمنية لأسر المخفيين قسراً ينفون المشاركة الرسمية في مؤتمر “إرث البارود”
  • جزيرة السعديات تستضيف مؤتمر أفراح أبوظبي 2024
  • ارتفاع  أسعار اللحوم والحليب والبيض على خلفية ارتفاع لافت للتضخم في الشهرين الماضيين  وفقا لمندوبية التخطيط
  • الصور الأولي من وصول فهد المولد إلى الرياض
  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024: ثروة طائلة في الطرق إليك
  • وفد وزارة التخطيط يستعرض منظومة تطوير الخدمات الحكومية بالأقصر| صور
  • عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”
  • ضبط 3600 عبوة مياه معدنية في ريف دمشق بقصد الاتجار بها في السوق غير النظامية