صدى البلد:
2024-06-02@14:16:56 GMT

أحمد فؤاد سليم يكشف كواليس دخوله عالم التمثيل

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

تحدث الفنان أحمد فؤاد سليم عن بدايات دخوله عالم التمثيل، بعد أن كان يعمل فى أحد المصانع، ثم قرر أن يلتحق بمعهد التمثيل لتنطلق مسيرته الفنية.

وقال الفنان أحمد فؤاد سليم خلال لقائه فى برنامج “الستات” مع الإعلامية مفيدة شيحة: أنه كان يتمني الدخول فى عالم التمثيل منذ الصغر ، وبعد أن عمل فى مصنع؛ قرر المجازفة والإتجاه إلى معهد التمثيل وبالفعل بدء فى أدوار بسيطة ، وبعدها بقي فى المنزل لمدة عام ثم قرر السفر إلى السعودية ليدرس التمثيل .

وأضاف أحمد فؤاد سليم، معلقا: “قعدت فى البيت لمدة سنة وكنت متجوز وبحاول اعمل اى مشاركات بسيطة عشان تسند الحال لحد ما قررت أسافر السعودية وقعدت هناك سنة ونص وسفري إلى السعودية ساعدني كتير على التثقيف”.

وشارك الفنان أحمد فؤاد سليم فى مسلسل “المعلم” الذى عرض فى الماراثون الرمضاني الماضي ،ومسلسل “المعلم” من بطولة، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فؤاد سليم أبطال مسلسل المعلم كواليس مسلسلات رمضان 2024 الفنان احمد فؤاد سليم أحمد فؤاد سلیم

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي

بلغت إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك" للفنان أحمد الفيشاوي، نحو 43،633 جنيهًا في شباك التذاكر أمس.

 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

ويشارك في فيلم بنقدر ظروفك العديد من النجوم بجانب الفنان أحمد الفيشاوي منهم الفنانة مي سليم ومحمد محمود ونسرين طافش وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم. 
 

أحداث فيلم بنقدر ظروفك 
 

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن الذي  يعيش هو وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج.

ويتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم.

 

آخر أعمال مي سليم 


يذكر أن آخر أعمال مي سليم مسلسل المداح الجزء الرابع، الذي عُرض في السباق الرمضاني لهذا العام وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث في الفصل الجديد من أسطورة المداح يجد صابر نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، ويبدأ فصلًا جديدًا من الصراع حين يلبي هو وصديقه سميح نداء استغاثة لعائلة صعيدية، والعمل بطولة حمادة هلال.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي،وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة،نوال الزغبي ومن إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

أحداث فيلم عادل مش عادل


وفيلم عادل مش عادل تدور أحداثه في إطار تشويقي، حول موقف يحدث لبطل العمل يغير مجري حياته؛ لتنقلب رأسًا على عقب، كما تشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم "عصابة المكس"
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم عصابة الماكس
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا
  • أحمد حمدي يكشف كواليس انتقاله إلى الزمالك
  • أنا مش متمرس في التمثيل.. أمير عيد يكشف عن سر التشابه بينه و علي بـ مسلسل دواعي سفر