المركز الخبري الوطني:
2024-06-02@06:05:43 GMT

بايرن ميونخ يستقر على بديل لتوخيل

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

بايرن ميونخ يستقر على بديل لتوخيل

الأربعاء, 24 أبريل 2024 6:57 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني
اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل كبير من الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيقود فريقه خلفا لتوماس توخيل بداية من الموسم الجديد.
وكان توخيل أعلن رحيله عن “العملاق البافاري” عقب نهاية الموسم الحالي بسبب تذبذب نتائج الفريق وخسارة لقب الدوري الألماني.


وبدأ النادي البافاري في البحث عن مدير فني جديد، حيث دخل الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني دائرة المرشحين، بجانب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق ل‍ريال مدريد الإسباني.
ووفقا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بايرن ميونخ استقر على رالف رانغنيك، مدرب منتخب النمسا، من أجل قيادة الفريق الموسم المقبل.
وأوضحت الصحيفة أن “المدرب الألماني عقد اجتماعا مع إدارة النادي وتم الاتفاق على كل التفاصيل فيما يتعلق بمهمته الجديدة”.
ومن جانبه، تحدث رانغنيك عن مفاوضات بايرن ميونخ في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية، بقوله: “البايرن تواصل معي وأبلغت الاتحاد النمساوي بالأمر”.
وأتم: “تركيزي الآن منصب مع منتخب النمسا والمشاركة في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024”.
ويمتلك رانغنيك خبرات طويلة في عالم التدريب حيث سبق أن قاد مانشستر يونايتد الإنجليزي ولايبزيغ الألماني، بجانب اشرافه عام على العديد من المشاريع المتعلقة بالفرق الكبرى.

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال

اكدت صحف المانية ان البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ طلب التعاقد مع ثنائي أرسنال الكسندر زينشينكو و البرت سامبي لوكونجا في اول تعاقدات بايرن ميونخ بعد تواجد كومباني كمدير فني للفريق .

وكان بايرن ميونخ قد اعلن قبل يومين التعاقد مع البلجيكي فينسنت كومباني كمدير فني جديد للفريق البافاري خلفا للألماني توماس توخيل في واحدة من كبرى المفاجأت نظرا لتواضع مسيرة المدرب البلجيكي قبل اعلان التعاقد معه في بايرن ميونخ حيث كانت اخر محطاته التدريبية في نادي بيرنلي الانجليزي الذي انهى الموسم بالهبوط الى دوري الدرجة الاولى الانجليزية ( الشامبيونشيب ) .

وقالت صحيفة الديلي تايمز البريطانية ان فينسنت كومباني يرغب في ضم ثنائي ارسنال الكسندر زينشينكو    والبرت ليكونجا بعدما تابع تطور اداء الاعبين مع ارسنال على مدار الموسم الماضي ويرى انهما سيكونا من اهم التعاقدات لبايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة ليكونجا الذي خاض موسما جيدا مع لوتون تاون الذي كان معارا اليه من ارسنال الموسم الماضي الا ان المشكلة التي تواجه اتمام الصفقة في الوقت الحالي هي رغبة بايرن ميونخ في ضم الاعب على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فيما يرغب أرسنال في اتمام التعاقد بشكل نهائي .

على جانب آخر اكدت صحيفة ذي بيلد الالمانية ان فينسنت كومباني نجح في اول ايام داخل بايرن ميونخ في الحصول على ثقة الكثير من اعضاء الادارة حيث يرى ان كومباني يملك امر مهم كان لا يملكه سابقيه سواء توماس توخيل و نايجل ناجيلسمان وهي الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها كلاعب في البوندزليجا و الدوري الانجليزي الممتاز وايضا على مستوى دوري أبطال اوربا وهو ما سيمنحه الكثير من الاحترام داخل غرفة الملابس في بايرن ميونخ بين الاعبين .

 

 

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • حسام حسن يستقر على بديل فتوح مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • رسالة غامضة من كيميتش تصدم برشلونة
  • برشلونة يترقب.. كيميتش يثير الجدل حول مستقبله مع بايرن ميونخ
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال
  • ميلان يحدد سعر بيع هدف بايرن ميونخ
  • "ويمبلي" يبشر ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كومباني: تدريب بايرن ميونخ "ليس إنجازا" في حد ذاته
  • ليس إنجازًا.. تعليق صادم من كومباني على تدريب بايرن ميونخ