قال أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المقرر أن يجمع الفريقين مساء بعد غد الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

لمدة ربع ساعة .. الأهلي يفتح مرانه أمام الإعلام

وأشار عبد القادر إلى أن الأهلي يحترم جيدًا قدرات مازيمبي ويتعامل مع المباراة باهتمام شديد، على الرغم من التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب.

وأوضح أن هناك إصرارًا كبيرًا من جانب اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب، لإسعاد الجماهير التي تمثل الدافع الأكبر لتحقيق البطولات.

وأشار عبد القادر إلى أن عودة أكثر من لاعب للحسابات بعد فترة من الإصابة تمثل دعمًا للفريق، وأن الجهاز الفني يعمل باستمرار على تجهيز الجميع، في ظل ضغط المباريات بمختلف البطولات التي ينافس عليها الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: افريقيا دوري أبطال أفريقيا مازيمبي الكونغولي أحمد عبد القادر التعادل السلبي عبد القادر

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف

بختام الموسم المنقضي، للدوريات الأوروبية الكبرى، أصبح هناك عدد من اللاعبين المتاحين للتعاقد معهم بطريقة الانتقال الحر، بعد انتهاء عقودهم خلال الصيف الحالي، ويتصدرهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وهداف الدوري الفرنسي، والذي يستعد للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، إذ ينتهي عقده رسميا 30 يونيو المقبل.

وبحسب تقارير إسبانية فإن صفقة تعاقد ريال مدريد مع اللاعب باتت جاهزة وفي انتظار الإعلان الرسمي.

ومن أبرز اللاعبين أيضا الفرنسي رافييل فاران لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أعلن النادي رحيله عن الفريق بمجرد انتهاء تعاقده الصيف الجاري، وكذلك المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، الذي ينتهي عقده بنهاية الصيف الجاري، إذ أعلن اللاعب خلال الفترة الماضية رحيله عن الفريق ليصبح حرا حاليا.

كما يعد الإسباني تياجو الكانتارا لاعب ليفربول، أبرز اللاعبين الذي تنتهي عقودهم هذا الصيف، وأعلن ناديه أنه لن يجدد له.

وفي الدوري الإسباني يتصدر الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، أبرز اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم هذا الصيف، ولم يتضح موقفه من البقاء مع الفريق لعام آخر، أو الرحيل.

ويعد الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف الحالي، ولم يتضح موقفه حتى الآن مع فريقه، في ظل تأكيدات برغبة النادي في التجديد مع اللاعب لموسم واحد، حيث يجرى حاليا الاتفاق على الجانب المادي.

وفي الدوري الإيطالي أيضا يعد المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لاعب ميلان، أبرز اللاعبين المنتهية عقودهم، إذ أعلن اللاعب رحيله عن الفريق، بنهاية عقده، دون ذكر وجهته.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»
  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • لاعب كرة ماء الأهلي : قدمنا موسمًا استثنائيًا
  • بونو يُتوج بجائزة أفضل لاعب في كأس الملك
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف
  • محمد عبد الجليل يعلق على صفقة الأهلي المنتظرة: «لاعب قوي وهيفيد الفريق»
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد برنامجا تدريبيا مكثفا للشباب بالفيوم
  • الهلال ضد النصر.. تشكيل الزعيم المتوقع للمباراة المرتقبة
  • صفقة أفريقية مرتقبة للنادي الأهلي
  • ناقد رياضى.. نجاحات الأهلي ليست لأشخاص هي دستور متّبع