مسقط- الرؤية

يتمتع زبائن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، بشكل عام بمجموعة من الخدمات والمميزات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم، كما يحظى زبائن الأعمال المصرفية المميزة "أصالة" بشكل خاص على العديد من الخدمات والمزايا والعروض الحصرية التي تجعل تجربتهم أكثر تميّزا، بما يتناسب مع مختلف تطلعاتهم ومتطلباتهم.

وقال عبد الناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إن التوسع في شبكة مراكز أصالة يعكس تركيزنا على البقاء الاختيار الأول للزبائن في مجال تقديم الخدمات المصرفية في السلطنة كما أننا نلتزم بتلبية متطلبات الزبائن من خلال تخصيص مدراء علاقات لإدارة الحسابات وانجاز المعاملات بسرعة وكفاءة، وتوفير ومنتجات وخدمات مخصصة لتناسب احتياجاتهم، ترجمةً لرؤية بنك مسقط المرتكزة على الزبائن. وخلال الفترة الماضية، افتتح بنك مسقط عدد من مراكز أصالة في فروعه بمختلف المحاطفات منها مركز أصالة في مدينة السلطان قابوس، وفرع الحيل بولاية السيب و فرعي ولاية إزكي وولاية أدم في محافظة الداخلية، وبذلك يكون العدد الاجمالي لهذه المراكز حتى الآن 47 مركزا في مختلف محاظفات السلطنة.

ويحصل حاملو بطاقة أصالة للأعمال المصرفية المميزة على العديد من الخدمات والتسهيلات، من بينها الاستفادة من خدمات مركز اتصالات “أصالة” الخاص الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما تشمل المزايا المصرفية الحصرية على تطبيق أصالة إنترتينر والذي يحتوي على عرض “اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا” في السلطنة وفي وجهات دولية، بالإضافة إلى مكافآت وخصومات في أمكان ومجالات متعددة مثل المطاعم، والتسلية، والجمال والصحة.

وتقدم بطاقة أصالة سيجنيتشر الائتمانية استردادًا نقديًا بنسبة 1% على جميع المعاملات المحلية والدولية، وعدد 12 زيارة مجانية سنوية إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم، وتأميناً مجانياً على السفر متعدد الرحلات، وخدمة كونسيرج عالمية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. أما بطاقة أصالة فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر فقد تم تصميمها لتقدم نمط جديد من الحياة العصرية حيث يستطيع الزبون باستخدام البطاقة الاستمتاع بمستوى عالي من المزايا والامتيازات إلى جانب الأولوية في الحصول عل الخدمات والعديد من الأمور الأخرى، منها أنها بطاقة الخصم المباشر التي توفر دخول إلى صالات المطارات حول العالم، وخصومات حصرية في محلات ومطاعم ومراكز الجمال واللياقة، وخدمة السائق المجانية من وإلى مطار مسقط الدولي ومطار صلالة الدولي، وأسعار خاصة على المعاملات، وارتفاع حد السحب النقدي، وعروض "اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا" في مختلف أنحاء العالم من خلال تطبيق "أصالة إنترتينر".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

زبائن بنك ظفار يؤكدون رضاهم عن الخدمات الإلكترونية

 

مسقط- الرؤية

أبدى زبائن بنك ظفار ارتياحهم للخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الإلكترونية مثل التطبيق عبر الهاتف النقال الذي يُمكنهم من خلاله إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة في أي مكان، إضافة إلى بطاقة "ملصقة الدفع" و"ظفار باي" و"سامسونج باي" التي يستطيع الزبائن تمريرها عبر منافذ البيع المختلفة دون الحاجة إلى إبراز بطاقة الخصم المباشر.

وقالت منى ناصر- لبنانية مقيمة في سلطنة عمان: "قمت بفتح حسابي المصرفي في بنك ظفار منذ 3 سنوات، وأنا راضية عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، فهي على مستوى عال من الكفاءة والتميز، كما أن هناك تجاوبا كبيرا من موظفي البنك في حالة وجود استفسارات أو ملاحظات معينة، ولذلك لن أفكر يوماً إلى نقل حسابي إلى بنك آخر".

وأشارت منى إلى أن تطبيق بنك ظفار عبر الهاتف النقال يوفر لها الوقت والجهد خاصة في دفع الفواتير والتحويلات المالية ومعرفة كشف الحساب عبر ضغطة زر واحدة، موضحة: "هناك عروض ومزايا عديدة يوفرها حساب السيدات من بنك ظفار، وعليَّ اقتناصها في الفترة المقبلة، ولذلك ينبغي عليَّ متابعة الإعلانات المتواصلة التي تنشر في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك".

ويضع عبدالله بن سالم المشايخي بطاقة بنك ظفار "ملصقة الدفع" خلف هاتفه المحمول، إذ يستخدمها أثناء التسوق عبر نقاط البيع المختلفة، ويوضح: "أنتظر بفارغ الصبر إطلاق خدمة آبل باي وحتى تكون متاحة لدى الزبائن، أقوم الآن باستخدام هذه البطاقة التي تتيح لي تجربة تسوق مريحة واستنائية، فما عليَّ سوى تمرير هاتفي المحمول على آلة الدفع فقط دون إبراز بطاقة الخصم المباشر".

وأشار المشايخي إلى أن تطبيق بنك ظفار عبر الهاتف النقال يوفر له الوقت وعناء الذهاب إلى جهاز الصراف الآلي أو الفروع المختلفة، فيستطيع من خلاله دفع الفواتير، والقيام بالتحويلات المالية لأي بنك داخل وخارج سلطنة عمان.

ويعدّ أحمد بن محمد الرواحي أحد الزبائن القدامى المخلصين لبنك ظفار، إذ إنه قام بفتح حسابه المصرفي منذ بداية تأسيس البنك، ولم يضطر إلى الذهاب إلى أي بنك آخر، لأنه اعتاد على الخدمات والمنتجات المقدمة إليه من البنك، وخاصة  بطاقة "انفينت" الائتمانية التي غالبا ما يستخدمها للدخول إلى صالات المطارات.

وأكد الرواحي سهولة استخدام تطبيق البنك عبر الهاتف النقال، إذ يستخدمها في دفع فواتير الهاتف النقال والكهرباء والماء، إضافة إلى التحويلات المالية داخل سلطنة عمان.

كما يعدّ عاصم بن علي الزدجالي من الزبائن القدامى لدى بنك ظفار المعجبون بالخدمات والمزايا التي يقدمها لكافة زبائنه، والذي أبدى إعجابه بسرعة التنفيذ التي يبديها مديرو الفروع في التعامل مع ملاحظات واستفسارات الزبائن، مضيفا: "لم يتجاهل أبدا المديرون في الفروع أي أحد من الزبائن، وإنما يحاولون دائماً مساعدتهم، والرد على استفساراتهم، وتقديم المعلومات بطريقة مبسطة".

مقالات مشابهة

  • تقنيات متقدمة وبرامج متنوعة.. كيف استعدت "الإذاعة والتلفزيون" لموسم الحج؟
  • بنك مسقط يحتفل رسميًا بانتقال فرع جعلان بني بو علي إلى موقع جديد
  • شيخ الأزهر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة» وبنك مصر
  • بنك مسقط يحتفل رسمياً بانتقال فرع جعلان بني بو علي لموقع جديد 
  • «طرق دبي» تُطلِق بطاقة «نول ترحال» بعروض ترويجية حصرية
  • زبائن بنك ظفار يؤكدون رضاهم عن الخدمات الإلكترونية
  • بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بعد "Tap‘N’Go" عبر الأجهزة والهواتف الذكيّة من "أندرويد"
  • لتقديم أفضل الخدمات إلكترونيّا: بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بعد عبر مختلف الأجهزة والهواتف الذكيّة من أندرويد
  • بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه في مدينة العلمين الجديدة
  • تعاون بين بنك مسقط و”تأجير للتمويل” لتقديم أحدث الحلول الرقمية لتعزيز كفاءة إنجاز المعاملات