أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، تعديلًا على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

تعديل موعد مباراة يد الزمالك وشبيبة أمل الجزائري

كان من المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم وتم تغيير الموعد ليكون في الثامنة مساءً الخميس في صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية التي تستضيف البطولة.

ونجح فريق الزمالك لكرة اليد في التأهل للدور نصف النهائي، بعد اجتياز دور المجموعات والدور الرئيسي، بالعلامة الكاملة.

ويسعى "يد الزمالك" للحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد التتويج به آخر نسختين على حساب النادي الأهلي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيقاف قيد الزمالك وبقاء تشافي مع برشلونة وحلم ليفربول يتبخر تعليق ناري من ميدو على أزمة إيقاف قيد الزمالك بسبب بوطيب

وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كلًا من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد مجدي - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين  - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي

ويتكون الجهاز الفني لـ "يد الزمالك" من: حسن يسري رئيسًا للجهاز، ومجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، وإيهاب محسن مدربًا عامًا، ومحيي صلاح  مدربًا لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيسًا للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا، ومحمد سامي أبو وردة إداريًا، ومحمد أشرف أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكًا، وعلاء الدين أحمد محللًا للأداء، ومحمد علي مسؤولًا للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يد الزمالك رجال يد الزمالك شبيبة أمل سكيكدة الجزائري بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس ید الزمالک

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك

رشح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة ثلاثة حراس مرمى للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لاختيار أحدهما بجانب الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي والذى ينوى مجلس الإداره التجديد لهما فى الأيام المقبله خصوصا عواد الذى تم الإتفاق على عقد جلسه معه بعد مباراة الاتحاد السكندري إلا أنها تأجلت بسبب انضمامه إلى معسكر المنتخب الوطني.

أحمد سليمان: الزمالك حقق الكونفدرالية بفضل الجماهير وتم تمديد عقد جوميز وتفعيل بند شراء محمد شحاته

وتصدر الثلاثي محمد شعبان حارس طلائع الجيش ومحمد مجدى حارس الداخليه ومحمود ماهر حارس بلدية المحلة قائمة ترشيحات سليمان للإنضمام لصفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

من جانبه أجرى الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق اتصالا مع نظيره فى المنتخب للاطمئنان على اللاعب أحمد فتوح بعد شكوى اللاعب من آلام فى العضله الضامه عقب مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري 

ويخضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي  للمنتخب برئاسة  محمد أبو العلا  بعد التواصل الذي تم  مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك عقب المباراة  و التأكيد على شكوى اللاعب من الام في العضلة الضامة عقب لقاء الاتحاد السكندري . 

ووضع الجهاز الطبي لمنتخب مصر برنامج تأهيلي للاعب قبل مباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة  الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

على صعيد أخر تعاقد نادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب، مع البرازيلي كارلوس شوانكي لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

ووقع المدرب البرازيلي على عقود تدريب "طائرة الزمالك"خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويمتلك صاحب الـ 49 عاماً سيرة ذاتية مميزة لاعباً ومدرباً وسبق له قيادة العديد من الفرق العربية منها الهلال السعودي ودار كليب البحريني، والريان القطري.

وتولى كارلوس شوانكي قيادة منتخب البرازيل كمدرب ومدرب مساعد وحقق معه العديد من الإنجازات.


 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • الليلة.. الزمالك يصارع سبورتنج على لقب كأس مصر لكرة اليد
  • الزمالك يهزم البنك الأهلي ويعبر إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد
  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك
  • محمد شحاتة يروي قصة مؤثرة في بداية مسيرته ويؤكد: والدي بكى بعد انضمامي إلى الزمالك