أكد الإعلامي أحمد موسى، إن إسرائيل حصلت على دعم من الدول الكبرى قيمته 120 مليار دولار لتقتل الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن أمريكا أرسلت طائرة مساعدات لغزة بقيمة مليار دولار وهذا لا يليق.

أحمد موسى يتحدث عن التضحيات المصرية لإعادة سيناء أحمد موسى: مصر قدمت القضية الفلسطينية كما لم يفعل غيرها (فيديو) إعادة إعمار غزة

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة خاصة من ميناء رفح البري، أن أمريكا تدعي أنها تتحدث عن حقوق الإنسان وفي نفس الوقت تقدم مساعدات لإبادة الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن الغرب لم يقدم أي مساعدات لدعم الشعب الفلسطيني، موضحا أن الغرب ما زال يبحث تقديم مساعدات بقيمة 2 مليار دولار لدعم الشعب الفلسطيني.

ونوه الإعلامي أحمد موسى، بأن غزة تحتاج إلى 60  مليار دولار لإعادة إعمارها مرة أخرى، قائلا:" دماء الشهداء الفلسطيني منذ بداية الأزمة لا تساوي أموال العالم".

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هناك 40 ألف شهيد و80 ألف مصاب فلسطيني وتدمير غزة بسبب العدوان الإسرائيلي، مبينا أن مصر قدمت مساعدات إنسانية وغذائية كبيرة لأهالي غزة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر قدمت 80 % من حجم المساعدات الغذائية والإنسانية لأهالي غزة، مؤكدا أن مصر تقدم مساعدات عاجلة لأشقائنا في غزة.

كما أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر دولة كبيرة ودورها دعم أشقائنا في غزة، مضيفا أن مصر قدمت إفطار وسحور لأهالي غزة في شهر رمضان.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الهلال الأحمر المصري أعد منطقة لوجستية لتقديم خدمات لسائقي شاحنات المساعدات الإنسانية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسرائيل غزة الشعب الفلسطيني القضية الفلسطينية حقوق الإنسان الإعلامي أحمد موسى المساعدات الغذائية شاحنات المساعدات اعمار غزة إعادة إعمار غزة لدعم الشعب الفلسطيني قضية الفلسطينية الإعلامی أحمد موسى الشعب الفلسطینی ملیار دولار مصر قدمت أن مصر إلى أن

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى لاعبي المنتخب الوطني عقب تحقيقه التعادل الإيجابي أمام منتخب غينيا بيساو بنتيجة هدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي أحمد موسى بعد مجزرة النصيرات واسترداد 4 محتجزين إسرائيليين: "حماس ارتكبت هذا الخطأ" (فيديو) دعم كامل للمنتخب والجهاز الفني 

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، "كل الدعم للمنتخب، المنتخب يحتاج إلى دعمنا إحنا عايزين نصل إلى كأس العالم، نتيجة إيجابية ودعم كامل للمنتخب والجهاز الفني حتى الوصول إلى كأس العالم وكان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية".

وأضاف "شكرا لكل لاعيبتنا وجهازنا الفني، كان ممكن نخلص المباراة دي أقل حاجة 3 على الأقل، ألف سلامة على مصطفى محمد إثر تعرضه لإصابة، زيزو أفضل لاعبي منتخبنا الوطني وقدم مستوى جيد، محمد الشناوي لم نراه في الشوط الثاني، شكرا لرجالتنا وما زال المنتخب الوطني في الصدارة".

تساؤلات على حكم المباراة 

وتابع "حكم المباراة عليه تساؤلات كثيرة، الحكم السوداني محمود إسماعيل مكنش في أفضل حالاته، لاعيبتنا تراجعت تجنبا للالتحامات الخشنة خوفا من الإصابات، حكم المباراة لم يكن على مستوى الأداء والمباراة، على الأقل كان في طرد أو طردين لمنتخب غينيا بيساو".

وأشار إلى إن تعادل المنتخب الوطني  اليوم  أمام غينيا بيساو رفع رصيده لـ 10 نقاط في صدارة المجموعة، مؤكدًا أن المنتخب لم يقدم مستوى جيد في الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء وتعادل محمد صلاح لمنتخبنا.

مقالات مشابهة

  • بلينكن يعلن عن مساعدات للفلسطينيين بأكثر من 400 مليون دولار
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • وزير فلسطيني يؤكد ضرورة وقف الحرب في غزة وإغاثة الشعب وإعادة إعمار القطاع
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد موسى يكشف موعد الانتهاء من قطع الكهرباء -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف خطأ لحماس تسبب بتحرير أسرى الاحتلال (فيديو)