تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن كل المرافق والخدمات في مدينة رفح الجديدة، والبنية التحتية من طرق وصرف صحي ومياه وغيرها، بالمجان وغير مضافة على تكلفة الوحدة السكنية، ومدعمة من الدولة، ولا يشملها سعر الوحدة.

ووجه "شوشة"، خلال لقاء خاص ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، الشكر والتحية والتقدير إلى رجال القوات المسلحة، قائلا إن من تحمل عبء بناء هذا الصرح الكبير أثناء الإرهاب في ذروته هم رجال القوات المسلحة، وكان من التضحيات التي قدموها لكي يبنوا هذه المنازل.

وأشار إلى أن طريق التنمية لن ينتهي، حيث تمت مراعاة في تخطيط مدينة رفح الجديدة أن تكون من مدن الجيل الرابع لتكون على نفس خطى القاهرة الجديدة و6 أكتوبر ومدن التجمعات العمرانية، وأصبحت منافسة لها.

ولفت أن المجتمع المصري يهوى الزراعة، ولا سيما أهالي رفح والشيخ زويد، كما أن كل الخدمات تبدأ بالطرق، حيث أنشأت القوات المسلحة محاور من الطرق المختلفة حيث جار إنشاء طريق دائري في الشيخ زويد ينقل الحركة إلى جنوب المدينة لإنعاش المنطقة التجارية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنية التحتية القاهرة الجديدة اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء المنطقة التجارية برنامج هذا الصباح الوحدة السكنية رفح الجديدة محافظ شمال سيناء مدينة رفح الجديدة مدن الجيل الرابع

إقرأ أيضاً:

عدد من طلاب الكلية الحربية يزورون مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق 

نظمت الأكاديمية العسكرية المصرية، زيارة لعدد من طلبة الكلية الحربية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، في إطار تعزيز المشاركة المجتمعية لأفراد القوات المسلحة، والتواصل مع أبناء الشعب المصري.

بدأت الزيارة بعرض تقديمي تناول إمكانيات المستشفى، وما تقدمه من خدمات ورعاية طبية متطورة في مجال علاج الحروق، وأجرى طلاب الأكاديمية جولة تفقدية داخل الأقسام المختلفة بالمستشفى، وتقديم الدعم للنزلاء، والمساهمة فى رسم البسمة على وجوههم.

وتأتي الزيارة في إطار جهود القوات المسلحة، لدعم مؤسسات المجتمع المدني، والمنشآت الطبية ذات البعد الإنساني، ودعم دورها في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين، ورفع روحهم المعنوية.

مقالات مشابهة

  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية بالمجان في مستشفى النجيلة غدا
  • ما سبب التقدم السريع للقوات الروسية في منطقة خاركوف؟
  • إقبال جماهيري على شواطئ راس البر
  • القوات المسلحة اليمنية.. لا خطوط حمراء والتصعيد بالتصعيد
  • عدد من طلاب الكلية الحربية يزورون مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق 
  • بعثة الاتحاد الأوروبي لتدريب القوات المسلحة في مالي تغادر رسميا بعد 11 عاما
  • القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن
  • الخارجية تصدر بيانا حول الاتحاد الأوربي “لا يقف الموقف الأخلاقي الصحيح”
  • الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية لحاجزي الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية في 4 مدن جديدة