شاركت الفنانة لقاء سويدان المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور في سيناء خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد تحرير سيناء.

وظهرت لقاء سويدان عبر حسابها على «إنستجرام» في البحر، معلقة عليها قائلة: «سيناء الحبيبة أجمل المدن و أحلى طبيعة، شكرا لكل من ضحى و ساهم في تحرير أرض الفيروز أحلى من المالديف، عيد تحرير سيناء 25 أبريل».

View this post on Instagram

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan)

عيد تحرير سيناء

والجدير بالذكر، أن الشعب المصري يحتفل بعيد تحرير سيناء في 25 إبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها، وفقا لمعاهدة كامب ديفيد.وفيه تم استرداد كامل أرض سيناء ما عدا مدينة طابا التي استردت لاحقا بالتحكيم الدولي في 15 مارس 1989 م.

وهذا اليوم عطلة رسمية للمصالح الحكومية المصرية. تم تحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلي في عام 1982 م واكتمل التحرير عندما رفع الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك علم مصر على طابا آخر بقعة تم تحريرها من الأرض المصرية في عام 1989.

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارا بأن يكون الخميس 25 أبريل الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، بمناسبة عيد تحرير سيناء.

اقرأ أيضاًاستغاثة من أصحاب المحلات التجارية بقنا إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

اليوم.. صلاة الجنازة على والدة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

عاجل.. الرئيس السيسي يتقدم جنازة والدة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عيد تحرير سيناء لقاء سويدان الدکتور مصطفى مدبولی رئیس عید تحریر سیناء لقاء سویدان

إقرأ أيضاً:

طبيب منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول تعرض مصطفى محمد مهاجم المنتخب لإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة غينيا بيساو، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي أقيمت بغينيا بيساو، وسيخضع اللاعب لآشعة بعد العودة للقاهرة.
وغادر مصطفى محمد مباراة مصر وغينيا بيساو في الدقائق الأولى بعد إصابته وشارك بدلا منه أحمد أمين أوفا.

تعادل منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تقدم منتخب غينيا بيساو عن طريق ماما بالدي في الدقيقة 42  من تسديدة قوية سكنت شباك محمد الشناوي.

وأدرك منتخب مصر التعادل في الدقيقة 70 عن طريق محمد صلاح الذي قام بمراوغة عدد من لاعبي غينيا بيساو ثم أطلق قذيفة صارخية سكنت أعلى الزاوية اليمنى لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، برصيد 10  نقاط بعدما فاز في الثلاث جولات الأولى من مرحلة المجموعات والتعادل في الجولة الرابعة والتي تضم منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق أعمال الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد
  • محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادت عيد الأضحى المبارك
  • كشف طبيعة إصابة مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد
  • طبيب منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد
  • عزة مصطفى تنتقد قائمة وزراء الفيسبوك: “الأسماء المتداولة تضحك” (فيديو)
  • مصدر حكومي يوضح حقيقة التعديلات الوزارية
  • مصدر مطلع: لا صحة لما تتداوله بعض المواقع الإلكترونية بشأن التعديلات الوزارية
  • جورجينا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور
  • زيادة نسبة المحلي.. تفاصيل لقاء مدبولي مع مسئولي مجموعة العربي