بث حزب الله اللبناني، مشاهد لكمين وقعت فيه آليات للاحتلال، كانت تتحرك في منطقة رويسات العلم، في تلا كفر شوبا اللبنانية المحتلة. 

تظهر اللقطات، رد حزب الله، آليات الاحتلال التي تتحرك في المنطقة، تحت ستار الظلام، قبل أن يبدأ الهجوم على رتل من 3 آليات، بواسطة الصواريخ الموجهة. 

وبحسب المشاهد، تعرضت الآلية الأولى للإصابة على الفور، ما أدى لتوقف حركة البقية، تلا ذلك، استهداف الآلية الثالثة، وانفجارها واشتعال النيران فيها.

 



وعمد الحزب إلى قصف موقع رويسات العلم، بواسطة الصواريخ، لإشغاله عن المجموعة التي هاجمت رتل الآليات بحسب الفيديو.

يشار إلى أن جيش الاحتلال، اعترف بوقوع قتيل واحد، ولم يذكر أنه جندي، وقال إنه يدعى شريف سواعد، وهو عربي يسكن منطقة الجليل، وهو من عائلة جندي الاحتلال الذي أسره حزب الله رامي سواعد، عام 2006.

الله أكبر ..

فيديو .. الاعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله يعرض مشاهد من عملية الكمين المركّب ضد قافلة عسكرية إسرائيلية قرب موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة#هو_الله#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/VdKrsY6x5W — احمد فوزي - Ahmed Faozi (@AFYemeni) April 26, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حزب الله اللبناني الاحتلال الكمين لبنان حزب الله الاحتلال كمين المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حزب الله

إقرأ أيضاً:

استشهاد 14 فلسطينياً في قصف للاحتلال على منازل بمدينة غزة

استشهد 14 فلسطينياً وأصيب العشرات اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منازل عدة بمدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأهلى العربي، أن ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة استشهدوا في قصف للاحتلال استهدف منزلهم في حي الدرج، كما استشهد ستة على الأقل معظمهم أطفال ونساء في قصف إسرائيلي استهدف حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ترافق ذلك مع قصف مكثف للزوارق الحربية غرب المدينة.

في سياق متصل، تواصل القصف المكثف على المناطق الشرقية من وسط قطاع غزة، من قبل مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، ملحقاً دماراً في منازل الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على منازل بمدينة غزة اليوم
  • استشهاد 14 فلسطينياً في قصف للاحتلال على منازل بمدينة غزة
  • المقاومة العراقية تدك أهدافاً للاحتلال في “إيلات” والجولان المحتل
  • “ليس لكم إلا السلخ والنار”.. مشاهد جديدة للقسام مصحوبة برسالة للاحتلال
  • إصابة 5 إسرائيليين بالاختناق جراء حرائق ناجمة استهدف مسيّرة للجولان
  • ليس لكم إلا السلخ والنار.. مشاهد جديدة للقسام مصحوبة برسالة للاحتلال ومن والاه
  • شاهد .. عملية استهداف حزب الله ثكنتي بيت هلل وزرعيت التابعتين لجيش الاحتلال شمال فلسطين المحتلة
  • "حزب الله" ينشر مشاهد استهداف مبنى للاحتلال شمال الأراضي المحتلة
  • حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية بموقع رويسات العلم في لبنان
  • قنص جندي إسرائيلي في منطقة تل زعرب غرب برفح الفلسطينية