صدى البلد:
2024-05-20@04:08:48 GMT

انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

علم موقع صدى البلد الإخباري، أن الفنان أحمد السقا، انفصل عن زوجته المذيعة مها الصغير، مؤخرا في سرية تامة ودون إعلان تفاصيل.

 

أعمال أحمد السقا 

ويشارك أحمد السقا، كضيف شرف في فيلم السرب المنتظر عرضه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة. 

وحددت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و المنتجة لفيلم السرب يوم 1 من شهر مايو القادم موعدا نهائيا لطرح الفيلم فى السينمات.

فيلم "السرب" يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أحدث أعمال أحمد السقا 

وشارك أحمد السقا في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل العتاولة الذي تم عرضه عبر قناة mbc مصر الفضائية. 

وحقق المسلسل أرقاما قوية على موقع التيك توك وصلت إلي 515 مليون مشاهدة، بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أول 15 يوما في شهر رمضان.

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السقا احمد السقا مها الصغير اعمال أحمد السقا أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس

حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع.

 

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما أمس السبت كالتالي

 

-فيلم السرب لـ أحمد السقا: 721 ألف جنيه.                                  

 

-فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 319 ألف جنيه.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 319.262 جنيه.

 

-فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 40 ألف جنيه.

 

أبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السربقصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم عالماشيأبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

قصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

وائل كفوري| أغنية "لآخر دقة" تكسر حاجز الـ مليون مشاهدة إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 بالسينمات المصرية محمد ملك يكشف تفاصيل "الليلة حلوة"لـ روبي|ويعلن عن أعماله الصيفية المقبلة(خاص الوفد) عودة أسود الأرض بالقاضية.. سر عرض "ولاد رزق 3"بالسينمات قبل عيد الأضحى عادل إمام.. لماذا فكر الزعيم في ضرب المخرج محمد خان؟ أية سماحة راقصة استعراضية في مسلسل "السرداب" عادل إمام.. تفاصيل ليلة بكى فيها الزعيم (فيديو) فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس رانيا يوسف تعلن انتهائها من تصوير مشاهدها في"السرداب" أغنية بنجيب القرش| دويتو غنائي يجمع بين مصطفى حجاج والمغربي حاتم عمور

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يحافظ على صدارته للمركز الأول في شباك التذاكر
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم "السرب" يكتسح شباك التذاكر في دور العرض المصرية
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • أحمد السقا: أنا هموت قدام الكاميرا.. وابني هيدخل القوات الجوية بسبب «السرب»
  • بـ 28 مليون.. فيلم "السرب" يحافظ على صدارته في المركز الأول