اختتمت اليوم امتحانات نهاية العام لصفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية، بجميع لجان معاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية، وسط حالة من الهدوء، ودون رصد أي مشاكل أو معوقات، وذلك تحت رعاية ومتابعة مستمرة طوال مدة انعقادها للدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

ختام امتحانات النقل

وأدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي اليوم امتحان بمادتي العلوم، والمهارات المهنية، بينما اختتم طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الامتحان بمادتي اللغة الأجنبية، والتربية الفنية.

وأكد «شهاوي»، ختام امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بلجان معاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية دون أي شكاوى، مشيراً إلى أنّه سيتم بدء تصحيح أوراق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي الأزهري خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيداً لإعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن.

التشديد على المصححين بمراعاة الدقة التامة

وأوضح «شهاوي»، أنّه جرى التشديد على المصححين بمراعاة الدقة التامة، وتصحيح كافة جزئيات الإجابة والتوقيع عليها داخل وخارج الورقة، وكذا تحري الدقة عند نقل الدرجة من داخل الورقة إلى المرآة مع التوقيع ثلاثياً عليها، وأيضاً عند التجميع وتفقيط الدرجات بوجه الورقة، والاهتمام بعمليات المراجعة الفنية بدقة تامة، وإعطاء كل ذي حق حقه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية امتحانات الفصل الدراسي الأول امتحانات النقل كفر الشيخ امتحانات محافظة كفر الشيخ امتحانات النقل

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق، اليوم الأربعاء، امتحانات نهاية العام الدراسي 2024/2023، لصفوف النقل بالمحافظات.

وأعلنت عدد من المديريات التعليمية، الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات نهاية العام (الدور الأول) للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣، لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، وتنطلق الشهادة الإعدادية بعد اسبوعين وطبقا لجداول كل محافظة

وتواصل المديريات طباعة الامتحانات بالمطبعة السرية، وذلك بعد المراجعة الدقيقة مع موجهين العموم والتأكد من مطابقة الورقة الامتحانية للمواصفات.

ووجهت المديريات تعليمات وإرشادات للطلاب:

الحضور إلى المدرسة قبل الوقت المحدد لبدء الامتحان بوقت كافٍ، ودخول اللجنة مع دق الجرس وعدم التأخر عن دخول اللجنة.
عدم الكتابة على الأدراج والحوائط أو استخدام أى من أدوات الغش والتحدث مع الآخرين لأن ذلك يعرض الطالب للمسائلة والحرمان من الامتحان.
الالتزام بالهدوء داخل اللجنة.
اصطحاب جميع أدوات الامتحان اللازمة.
عدم اصطحاب التليفون المحمول أو أى أجهزة أخرى تساعد على الغش حتى لايتم تحريز الجهاز والغاء الامتحان.
الجلوس فى المكان المخصص لك داخل اللجنة فى جميع المواد.
كتابة كافة البيانات على كراسة الإجابة فى المكان المخصص بكل دقة وبخط واضح.
الإجابة بالقلم الجاف الأزرق فقط، والقلم الرصاص للرسومات، وعدم استخدام أدوات مزيلة أو أقلام ألوان أو أى معلومات عنك داخل كراسة الإجابة أو الاستهتار بالإمتحان أو المصححين كى لاتحول الورقة إلى لجنة خاصة للتصحيح، وحرمانك من الامتحان.
أى محاولة للغش أو الشغـب أو التعدى بالقول أو الفعل على أحد من زملائك أو العاملين باللجنة ستحول الطالب للشئون القانونية فورًا، وإلغاء الإمتحان والحرمان منه.
بعد انتهاء وقت الاجابة يجب تسليم ورقة الإجابة إلى الملاحظ يدًا بيد، والخروج من اللجنة بهدوء إلى فناء المدرسة، وعدم الوقوف بجوار اللجان أو فى الطرقات.

مقالات مشابهة

  • الهدوء يسود امتحانات الابتدائي والثانوي في مطروح
  • تعليم الغربية.. انتظام سير امتحانات النقل في أول يوم
  • هدوء تام في أول أيام امتحانات النقل بالغربية
  • "البوابة نيوز" ترصد انتهاء امتحانات اليوم الأول لطلاب الابتدائي.. صور
  • رئيس الأزهر بمطروح يتفقد لجان النقل الثانوي بإدارة مطروح التعليمية
  • رئيس منطقة الأزهر بمطروح يتفقد لجان النقل الثانوي.. صور
  • بكافة المحافظات.. انطلاق امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل
  • انطلاق امتحانات نهاية العام للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بالمنوفية
  • اليوم.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد لجان امتحانات النقل الثانوي بقنا