صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@19:44:56 GMT

رانجنيك «متردد» في تدريب بايرن ميونيخ!

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يقتل«الليجا» قبل حرب «الأبطال»! توخيل: جنابري يلعب ويسجل أمام ريال مدريد!


ذكرت تقارير صحفية، أن رالف رانجنيك المدير الفني للمنتخب النمساوي، متردد في قبول عرض تدريب بايرن ميونيخ الألماني.
وبحسب صحيفة «سالزبورجر ناخريتشن» النمساوية، فإن رانجنيك لم يتخذ قراره بعد، فيما يتعلق بإمكانية خلافة توماس توخيل في تدريب النادي البافاري في الصيف المقبل.


ووفقاً للصحيفة ذاتها، فإن اتحاد الكرة النمساوي على الأرجح، لن يقف في طريق رحيل رانجنيك عقب نهاية كأس أمم أوروبا «يورو 2024» في ألمانيا.
وبعد فشل المفاوضات مع الإسباني تشابي ألونسو الذي فضل البقاء مع باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني «البوندسليجا»، وكذلك فشل محاولات عودة يوليان ناجلسمان الذي مدد عقده مع المنتخب الألماني حتى كأس العالم 2026، يرى بايرن ميونيخ أن رانجنيك هو البديل المثالي لتوخيل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ تشابي ألونسو توماس توخيل باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ

يقترب مدافع ألمانيا، جوناثان تاه، من الرحيل عن فريق باير ليفركوزن، المتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" في الموسم المنصرم، حسبما أفاد تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء.

وذكرت شبكة (سكاي) التليفزيونية: "أن تاه توصل لاتفاق شفهي مع بايرن ميونخ للانضمام إلى صفوفه بعقد يمتد 5 أعوام، منهيًا مسيرته مع ليفركوزن، التي استمرت 9 أعوام".

ويمتلك المدافع الدولي الألماني (28عامًا) عقدًا مع ناديه الحالي حتى عام 2025، وهو ما يعني ضرورة توصل بايرن لاتفاق مع مسؤولي ليفركوزن من أجل إبرام الصفقة.

وسبق لتاه أن صرح لشبكة سكاي قائلًا: "أفكر في الخطوة الصحيحة التالية بالنسبة لي" معربا عن سعادته "بالارتباط بنادٍ مثل بايرن" البطل التاريخي للدوري الألماني، ومشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه "سيتخذ قراره النهائي قريبًا".

مونديال 2026.. ملعب أزتيكا في المكسيك يدخل التاريخ ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ

أضاف تاه: "أن إدارة ليفركوزن أبلغته أنه يتعين عليه إما تجديد عقده مع الفريق أو الرحيل، لأن النادي لا يريد تفويت فرصة الحصول على مقابل مادي لرحيله، وهو قرار يفهمه تمامًا".
ولعب تاه مع ليفركوزن منذ عام 2015 وكان أحد العناصر الهامة التي لعبت دورا في تتويج الفريق بلقب "البوندسليغا" للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم المنقضي، الذي شهد أيضًا حصول الفريق على لقب كأس ألمانيا، فيما جاءت خسارته الوحيدة من إجمالي 53 مباراة لعبها بمختلف المسابقات في ذلك الموسم، خلال نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي.


وأكد تاه: "كان هدفي دائمًا هو الفوز بلقب مع ليفركوزن وقد حققت ذلك الآن، سنرى ما سيحدث في المستقبل".
ويعد تاه، الذي خاض 25 مباراة دولية، عضوًا بارزًا وأساسيًا في صفوف المنتخب الألماني الذي يستعد لخوض غمار بطولة "يورو 2024"، التي يستضيفها على ملاعبه، حيث يواجه المنتخب الاسكتلندي يوم الجمعة المقبل في المباراة الافتتاحية للمسابقة القارية.
 

مقالات مشابهة

  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • شجار بين مدافع ريال مدريد وزميله في تدريبات ألمانيا
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • توخيل يتراجع عن تدريب مانشستر يونايتد
  • توماس توخيل يرفض تولي تدريب مانشستر يونايتد ويفضل الراحة هذا الصيف
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • تصريحات مثيرة من مدير بايرن ميونخ عن انتقال مبابي للريال ومكافأة التوقيع الضخمة
  • معركة الميركاتو الصيفي: ريال مدريد يزاحم برشلونة على فيرتز