صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@15:59:06 GMT

نسرين أمين.. تخوض «حرب الجبالي»

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

محمد قناوي (القاهرة)

أخبار ذات صلة رانيا يوسف.. بين «الأشقياء» و«التاروت» صنّاع دراما: المسلسلات القصيرة تتميز بأفكار «خارج الصندوق»

تنتظر الممثلة المصرية نسرين أمين، عرض مسلسل «حرب الجبالي» خلال الموسم الصيفي، وأيضاً عرض الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق».
قالت نسرين، إنها تقدم في «حرب الجبالي» شخصية شريرة تتعامل بقسوة مع زوجها وكل من حولها، وتدور الأحداث حول الصراع على المال بين عائلات وأصحاب نفوذ، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


 وأشارت نسرين إلى أن أحداث المسلسل تم تصويرها في استوديوهات بيروت، وتتناول الصراع بين الخير والشر، بمعالجة درامية واقعية ومعاصرة، ليظل التساؤل حول ما تصنعه الأطماع بين الإخوة والأزواج الذين يعيشون تحت سقف واحد.
كما تنتظر نسرين أمين عرض الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» في موسم عيد الأضحى، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وسيد رجب، وإخراج طارق العريان، ويشهد الجزء الجديد أحداثاً مختلفة، وهو ما ينعكس على شخصية «حنان» التي تجسدها نسرين، والتي التزمت بحب عائلتها وزوجها، وتخشى عليه من الصراعات التي يقع فيها بسبب أشقائه.
 وأبدت نسرين سعادتها بردود الفعل تجاه دورها في المسلسل الرمضاني «بابا جه» من 15 حلقة، مع أكرم حسني، وقالت إنها خلال العامين الأخيرين اتجهت لأدوار الشر والتراجيديا، إضافة إلى تقديم دور الفتاة الشعبية، لذلك فضّلت أن تكون متواجدة على شاشة رمضان الماضي بدور كوميدي، ووجدت ذلك في «بابا جه»، وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نسرين أمين ولاد رزق عيد الأضحى الدراما الدراما الرمضانية

إقرأ أيضاً:

فردوس عبد الحميد عن فيلم الست لمنى زكى: "معندهاش شخصية أم كلثوم"

كشفت الفنانة “فردوس عبد الحميد” عن رأيها فى تقديم فيلم جديد عن حياة كوكب الشرق أم كلثوم من بطولة الفنانة “منى زكى”.

فردوس عبد الحميد عن منى زكى فى أم كلثوم ضعيفة:

قالت الفنانة “فردوس عبد الحميد” فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التفاصيل" الذي تقدمه نهال طايل عبر شاشة "صدى البلد 2".: “أنا شايفة إن منى زكي تجرب، بس شخصيا، معلش أنا صريحة، هي كممثلة مهياش التركيبة بتاعت أم كلثوم، جسمها ضعيف وصوتها رقيق، أم كلثوم كان لها طلة وحضور طاغي”.

وتابعت فردوس عبد الحميد: كلامي لا يعني إساءة لمنى زكي، فهي لها طلة رائعة، قدمت العام الماضي دورا في منتهى العظمة، في "تحت الوصاية"، كانت رائعة ومناسبة لهذا الدور.

يذكر أن فردوس عبد الحميد قدمت عام 1999 فيلما أيضا عن أم كلثوم بعنوان "كوكب الشرق"، وشارك في بطولته كل من محمود قابيل ومحمود ياسين وأحمد خليل وعلاء محمود مرسي، ومن إخراج محمد فاضل.

فيلم "الست" من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتجسد خلاله الفنانة منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، ويشارك في بطولته كل من عمرو سعد، نيللي كريم، وجارٍ ترشيح والتعاقد مع باقي أبطاله.

يذكر أن آخر أعمال “فردوس عبد الحميد” هو مسلسل الضاحك الباقي الذي تم عرضه عام 2023، مسلسل "الضاحك الباكى" تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل، بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، محمد سليمان، مصطفى شوقى، مؤمن نور، ياسر الطوبجي، رامي الطومباري، هاجر الشرنوبى، سيد الرومي، محمد صلاح آدم، الطفل زياد الشرقاوى، المطربة صولا عمر، إسماعيل فرغلى، عزت زين، أسامة عبد الله، الفنان العراقى باسل قهار، الفنانة الروسية يانا جمال، الفنانة الجزائرية مريم حليم.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة “منى زكي” هو مشاركتها بمسلسل " تحت الوصاية " الذي حقق نجاح كبير وشاركها العمل دياب، أحمد خالد صالح،  ثراء جبيل، على الطيب، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • أسماء جلال تنتظر عرض فيلم "اللعب مع الكبار"
  • نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • فردوس عبد الحميد عن فيلم الست لمنى زكى: "معندهاش شخصية أم كلثوم"
  • روبوتات تخوض مباراة كرة في معرض للذكاء الاصطناعي