قال أحمد رضوان لاعب النادي الأهلي السابق، إن تأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، يؤكد للجميع أن هناك إدارة ومنظومة كرويه تعمل في صمت ترغب في إسعاد جماهيرها.

وأضاف أحمد رضوان خلال برنامج «الماتش»الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، أن النادي الأهلي تغلب على مازيمبي عن جدارة واستحقاق، ليؤكد أنه زعيم القارة السمراء.

وواصل أحمد رضوان، أن الأهلي سيطر على مجريات المباراة وكان يستحق الفوز عن جدارة، رغم تهديدات لاعبي مازيمبي على مرمي مصطفى شوبير على فترات، والذي أكد للجميع أنه حارس مصر المستقبل، واصبحت الجماهير تثق به في المباريات الحاسمة، قائلا: «مصطفى شوبير فاز بكل التحديات التي خاضها مع الأهلي الفترة الأخيرة»، مؤكدا أنه استطاع إثبات وجوده في ظل ظروف صعبة واجهت الأهلي أكثر من مرة.


وعن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال أحمد رضوان« الأهلي يعرف جيدًا قدرات نادي الترجي التونسي الذي تأهل إلى النهائي، وأن الفريق معتاد على أجواء اللعب ‏في استاد رادس»، مؤكداً أن الأهلي الأقرب للفوز باللقب.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادي الأهلي نهائي دوري ابطال افريقيا دوري أبطال أفريقيا الأهلي مصطفى شوبير

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة

كتب- محمد أبو بكر:

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على أزمة محمد مجدي أفشة وقرار الأهلي بتوقيع عقوبة عليه، وذلك بعد تصريحات اللاعب خلال الأيام السابقة.

وقالت "الحديدي"، خلال تدوينة لها عبر موقع "إكس"، الأربعاء، أهلاويه ومتابعة لكره القدم، بعتبر أفشة عمود من أعمدة النادي الأهلي، وأشعر بالثقة وهو يلعب وبالقلق لغيابه، ووجوده يغير طريقة اللعب.

وتابعت الإعلامية لميس الحديدي: حاورت اللاعب أفشة من قبل، وهو مجتهد، ومرح، وطيب، ومش ملاوع، ربما يشعر بالظلم ويعبر عنه، وأرجو ألا يعاقب على عفويته، بل نهتم به أكثر.

يذكر أن محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، ظهر في لقاء مع الإعلامي إبراهيم فايق، واشتكى من عدم مشاركته أساسيًا، مشيرًا إلى أنه أفضل لاعب في مركزه بمصر، وأن بعض اللاعبين يجدون تقديرًا أكثر على السوشيال ميديا؛ لأنهم يستطيعون التعامل معها.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرر توقيع عقوبة مالية على أفشة تقدر بـ 200 ألف جنيه إثر تصريحات أغضبت عدد من اللاعبين في النادي الأهلي.

...

مقالات مشابهة

  • أفشة وتصريحات «الشيخ حسني».. لماذا الخصام يا أهلي؟
  • أبومسلم: مصطفى شوبير الأفضل لحراسة مرمى مصر أمام بوركينا فاسو
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • بحضور مصطفى بكري.. مفتي الجمهورية يستقبل شيخ الطريقة الرضوانية
  • مفاجأة جديدة حول أزمة أفشة مع النادي الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة
  • تامر أمين: كولر سيذبح أفشة وأطالب مجلس إدارة الأهلي بالتدخل (فيديو)
  • ظهور منتظرلـ شوبير .. تشكيل مصر المتوقع في مواجهة الغد أمام بوركينا بتصفيات المونديال
  • شوبير يكشف موقف أفشة من الرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. قرار مفاجئ من مارسيل كولر يحسم مصير أفشة مع الأهلي
  • شوبير يكشف سبب منع أفشة من المشاركة في تدريبات الأهلي