تفاجأت الفنانة علا غانم، باستيلاء طليقها على منزلها، وتأجيره لتصوير الإعلانات مقابل مبالغ مالية ضخمة، وذلك من فترة كبيرة.

علا غانم تكشف استيلاء طليقها على منزلها

وقالت علا غانم في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «المحتال استولى على بيتي بكل متعلقاتي ومتعلقات عيلتي بيأجر البيت للتصوير علشان يسترزق ويعيش في خيري حسبي الله و نعم الوكيل».

وتابعت: «وده بيعمل كده من سنة و4 شهور من يوم لما اقتحم عليا البيت هو والبلطجية ومن ساعتها وأنا بره بيتي لا عارفه أرجع ولا أخد متعلقاتي».

مشاركة علا غانم في السينما مؤخرا

وكانت علا غانم، شاركت مؤخرا في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، والذي كانت تدور أحداثه حول نشأ علاقة حب بين كريم حسين وآيلا، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.

وشارك في بطولة العمل، مصطفي قمر، داليا البحيري، بشرى، بسمة، خالد سرحان، تيام مصطفي قمر، رنا رئيس، يوسف عمر، هنا داود، كريم كريم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علا غانم طليق علا غانم فيلم أولاد حريم كريم علا غانم

إقرأ أيضاً:

سلطان البهرة يشكر مصر والرئيس السيسي لترميم مساجد آل البيت

وجّه السلطان مفضل سيف الدين، سلطان طائفة البهرة بالهند، التحية إلى جمهورية مصر العربية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على اهتمامه ورعايته لترميم مساجد آل البيت.

السلطان مفضل سيف الدين  سلطان طائفة البهرة بالهند


جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد لمسجد وضريح السيدة زينب رضى الله عنها بعد ترميمه.

كما وجه التحية والسلام لآل البيت لافتا إلى أن السيدة زينب رضى الله عنها، هى التى اختارت مصر ودعت لأهل مصر  قائلة: «يا أهل مصر، نصرتمونا نصركم الله وآويتمونا آواكم الله، وأعنتمونا أعانكم الله، جعل الله لكم من كل ضيق مخرجاً ومن كل هم فرجاً».

وتمنى أن يمن الله على الرئيس السيسي، بوافر الصحة والتوفيق فى الفترة الرئاسية الجديدة، وأن ينعم على مصر وأهلها بالخير واليمن والاستقرار والأمن والأمان.

ووجه رئيس طائفة البهرة بالهند، الشكر للرئيس السيسي، على ترميم مساجد آل البيت وعمارة بيوت الله سائلاً الله تعالي التوفيق فى السراء والضراء.

الرئيس السيسى والسلطان مفضل سيف الدين، سلطان طائفة البهرة بالهند

ويحتل مسجد السيدة زينب مكانة كبيرة في قلوب المصريين، خاصة من مريدي آل البيت بزيارة المسجد، كدليل منهم على محبتهم للنبي محمد عليه الصلاة والسلام وآل بيته الكرام، ليكون درة تاج مساجد آل البيت بالقاهرة.
 

مقالات مشابهة

  • رحل مربي الأجيال وصانع الرجال
  • استولى على نصف مليار دينار.. السجن 10 سنوات بحق أمين صندوق في ذي قار
  • ضبط شخص استولى على حساب «فيسبوك» لآخر وطلب تحويل أموال
  • أمين «اللجنة الدينية بالنواب»: تطوير المساجد ملحمة في حب الوطن وآل البيت
  • مدد يا «رئيسة الديوان»
  • حورية فرغلي: حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي دمر حياتي
  • الوكيل البشري يتفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مديرية جبل رأس بالحديدة
  • سلطان البهرة يشكر مصر والرئيس السيسي لترميم مساجد آل البيت
  • درة تاج مساجد آل البيت بالقاهرة.. أبرز المعلومات عن مسجد السيدة زينب
  • للمرة الثانية.. كايلا رامي رضوان تظهر مع امها دنيا سمير غانم في فيلم الجارداية