القي رجال الأمن بالقاهرة القبض علي شخص لاتهامه بإضرام النيران عمداً بشقة بالمقطم بسبب خلافات مع زوجته ، وتولت النيابة التحقيق .

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة المقطم ملك إحدى السيدات.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات بقيام زوجها وأشقائه بإضرام النيران عمداً بالشقة سكنها لوجود خلافات بينهم ، تم ضبطهم .

وبمواجهتهم إعترف زوجها بإرتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما ، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إضرام النيران الداخلية التواصل الإجتماعي فيس بوك القبض على شخص القاهرة خلافات زوجية شرطة المقطم مديرية أمن القاهرة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

إيداع حداد أشعل النيران في شخص بمستشفى الأمراض النفيسة بـ الخانكة

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، إيداع حداد، مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالعباسية، لمدة 45 يوما، ووضعه تحت الملاحظة من لجنة ثلاثية، لمعرفة حالته العقلية، بسبب اتهامه بقتل شخص بإلقاء بنزين عليه وإشعال النار به بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة الخانكة، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر أغسطس المقبل لنظر القضية.

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 18140 لسنة 2023 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3649 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "نجاح أ ح"، 43 سنة، حداد، مقيم دائرة مركز شرطة الخانكة، لأنه في يوم 16 / 6 / 2023، بدائرة مركز شرطة الخانكة، قتل المجني عليه أحمد حسن علي، عمدا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر، وأعد لذلك الغرض أداة مادة معجلة للاشتعال (بنزين)، محل الاتهام تالي الوصف، وتوجه للمكان الذي أيقن سلفاً تواجده المجني عليه به، وما أن ظفر به حتى قام بسكب كمية من البنزين عليه وقام بإشعال النيران به بواسطة قداحة، قاصداً من ذلك قتله وإزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة مادة معجلة للاشتعال (بنزين) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • “احمدي ربك”.. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء!
  • الخميس.. كنيسة المقطم والمركز الإعلامي الإنجيلي يكرم فريق بانوراما برشا
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق لحياته إثر خلافات مع زوجته
  • "احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)
  • مصاريف معهد الجزيرة العالي للهندسة والتكنولوجيا المقطم والأوراق المطلوبة
  • «اختلفوا على الأجرة».. سيدة تتهم سائق بالتحرش بها في أكتوبر
  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • إيداع حداد أشعل النيران في شخص بمستشفى الأمراض النفيسة بـ الخانكة
  • إصابة شخص بسبب حريق شقة سكنية فى حلوان