يستأنف الفنان مصطفى خاطر، تصوير فيلمه الجديد الذي بعنوان «محو أمية»، وذلك الشهر المقبل، على أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم محو أمية

ويضم الفليم في بطولته بجانب مصطفى خاطر، عدد من النجوم، وهم: محمود البزاوى، محمد ثروت، وفاء عامر، آيتن عامر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم من انتاج تامر فتحى وأحمد فرغلى، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للعمل خلال الأيام المقبل.

مصطفى خاطرمسلسل البيت بيتي2

ويعرض حاليا للفنان مصطفى خاطر مسلسل «البيت بيتي 2»، عبر منصة شاهد، ويشاركه في البطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، أحداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويعرض مسلسل البيت بيتي 2، كل خميس عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، حيث تعرض حلقتين كل أسبوع.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثانيآخر أعمال مصطفى خاطر

وكانت آخر أعمال مصطفى خاطر على صعيد السينما فيلم «رمسيس باريس» مع النجمة اللبانية هيفاء وهبىن وشارك في بطولة العمل كلا من حمدى المرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، وأخرون، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

اقرأ أيضاًمصطفى خاطر يروج لـ مسلسل «البيت بيتي 2» (فيديو)

بعد «البيت بيتي 2».. مصطفى خاطر مؤلف أفلام في فيلم «محو أمنية»

قبل عرضه.. مصطفى خاطر يروج لمسلسل «البيت بيتي 2»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان مصطفى خاطر عمر مصطفى متولى مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل مصطفى خاطر مصطفى مصطفى بسيط مصطفى خاطر البیت بیتی 2 مصطفى خاطر

إقرأ أيضاً:

ارتفاع واضح على الحرارة الأسبوع المقبل

#سواليف

يستقر #الطقس في مختلف مناطق المملكة وتنخفض #الحرارة بشكل إضافي وتكون دون المعدلات الموسمية بعدة درجات مئوية، ويكون الطقس باردا خلال الليل والصباح الباكر في الجبال والعاصمة وتصل الصغرى إلى حدود 13 مئوية.

ارتفاع #الحرارة بشكل واضح بداية الأسبوع المقبل..
وترتفع الحرارة بشكل واضح بداية الأسبوع المقبل ولكن هذه المرة لعدة أيام متتابعة، وتتجاوز الحرارة معدلاتها الموسمية وتسجل ضمن الظروف الجوية الصيفية الحارة، بحيث تقترب الحرارة من 35 مئوية في المناطق المنخفضة والشرقية من العاصمة وفي بداية 30 مئوية في الجبال العالية وفي بداية 40 مئوية في المناطق المنخفضة والصحراوية والأغوار، وستتركز الأجواء الحارة نحو المنطقة الشرقية الصحراوية من المملكة بشكل رئيسي.

ويتوقع أن يبقى الطقس معتدلا في معظم المناطق خاصة الجبلية خلال الليل والصباح الباكر مع نشاط #الرياح الشمالية الغربية فترة النهار وظهور السحب العالية أحيانا.

مقالات ذات صلة سرايا القدس: سيطرنا على طائرة صهيونية من نوع “مافيك برو” (فيديو) 2024/05/29

تقلبات جوية غير موسمية خلال الأسبوع الثاني من الشهر 6..
وتنخفض الحرارة بشكل ملموس وكبير خلال الأسبوع الثاني من شهر 6 تزامنا مع توقع تقلبات جوية غير موسمية لترتفع مجددا فرصة الأمطار الرعدية في مناطق مختلفة من المملكة، والتقلبات الجوية المستمرة على المملكة وخلال الأوقات الصيفية أصبحت أكثر تكرارا خلال السنوات الأخيرة نتيجة تغيرات طرأت على دورانية الغلاف الجوي والتي قد تكون نتائج التغيرات المناخية الأخيرة.

تعمق الرياح الموسمية الرطبة نحو الجزيرة العربية..
إن هذه التقلبات الجوية ناتجة من استمرار نشاط الموجات الاستوائية فوق المنطقة الاستوائية للقارة الأفريقية ومنطقة بحر العرب، والتي يتوقع أن تزداد بشكل كبير ونادر الحدوث فوق المنطقة الغربية من السعودية ومصر ووصلا إلى شمال السعودية والعراق والأردن ومنطقة شرق البحر المتوسط خلال منتصف فصل الصيف، ويتابع مركز وسم الإقليمي هذه الظروف الجوية النادرة باستمرار عبر نموذجه المناخي الخاص.

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة مسلسل «كامل العدد +1» من كأس إنرجي
  • أجواء صيفية حارة بداية الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • رئيس وزراء باكستان يزور الصين الأسبوع المقبل
  • ترامب يستأنف حكم الإدانة "بأقرب وقت" وطريقه إلى البيت الأبيض "سالك"
  • أكسيوس: اجتماع أميركي إسرائيلي مصري بالقاهرة الأسبوع المقبل
  • البيت الأبيض: بايدن سيسافر إلى فرنسا يونيو المقبل
  • ‏قبرص: الرصيف البحري في غزة قد يستأنف عملياته الأسبوع المقبل
  • ارتفاع واضح على الحرارة الأسبوع المقبل
  • الأسبوع المقبل.. العراق على موعد مع أولى موجات الحر هذا الصيف