شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أبو صدام دور كبير للبنك الزراعي المصري في دعم الفلاحين تفاصيل، قال حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين وعضو هيئة مكتب البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشان العام ، إن وفد من النقابه العامه .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبو صدام: دور كبير للبنك الزراعي المصري في دعم الفلاحين -تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبو صدام: دور كبير للبنك الزراعي المصري في دعم...

قال حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين وعضو هيئة مكتب البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشان العام ، إن وفد من النقابه العامه للفلاحين برئاسة نقيب عام الفلاحين وعضوية الحاج عبدالهادي فتحي خليل الامين العام المساعد للنقابه العامة للفلاحين والمهندسه زينب علي كمال عبدالباري نقيب الفلاحين بكفر الشيخ  والحاج عادل الشرقاوي نقيب المنوفيه والحاج انور عبدالحميد نقيب محافظه الغربيه والاستاذه فاطمه مصطفي علي  مدير عام النقابه زاروا البنك الزراعي المصري.

وكان سبب الزيارة تكريم علاء فاروق رئيس البنك الزراعي ومنحه  درع النقابة من الدرجه الاولي تكريما لجهوده لانه ينفذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحفيز الاستثمار الزراعي وتحسين دخل المزارعين وتخفيف الاعباء عن المتعثرين كما يجب ودارسة إمكانية تفعيل بروتكول تعاون بين البنك والنقابه لخدمة الفلاحين وتسهيل عمل موظفي البنك في كافة ربوع الجمهورية.

زلفت إلى أن فاروق يعمل بجد للمصلحه العامه خارج التفكير التقليدي القديم ودوما ينحاز للفلاحين وان الاستاذ محمد يوسف رئيس مجموعه التجزئة المصرفيه وقيادات البنك تعانوا بود وترحاب مع مقترحات الوفد وابدوا استعدادهم للتعاون في كافة النواحي المرتبطه بين البنك والفلاحين.

وأضاف عبدالرحمن أن البنك الزراعي المصري في عهد فاروق يقوم بدور كبير في دعم الفلاحين حيث دعم مزراعي القصب بنحو 2 مليار جنيه وقضي علي مشاكل المتعثرين بتسوية نحو 4 مليار جنيه من الديون المتعثره وفق تعليمات البنك المركزي المصري باسقاط مديونات العملاء المتعثرين حتي 100الف جنيه واسقاط مديونية اهالي العملاء المتوفين بجانب إسقاط الفوائد والتنازل عن القضايا المتداوله ضدهم.

واشار ابوصدام ان فاروق يعمل دوما  للوقوف مع المتعثرين للتخفيف عنهم ولا يتأخر عن حل اية مشكله تخص المزارعين مع البنك وقام البنك في عهده بضخ نحو 3 مليار جنيه كقروض ميسره لتحويل الري بالغمر الي ري حديث كما قام  بانشاء نحو 84 مركز لتجميع الالبان ويوجه دائما فكر العاملين بالبنك لمساعدة المزارعين وتوجيهم لاقصر الطرق لانهاء معاناتهم بما يحقق المنفعه العامه ويسهل الحصول علي الخدمات البنكيه .

 نموذج مشرف للعمل الجماعي

واكد عبدالرحمن ان رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي نموذج مشرف للعمل الجماعي بين المؤسسات الوطنيه مما يساعد علي تغيير فكر المزارعين في التعامل مع البنك الي الافضل في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي المتكرره بالتفكير خارج الصندوق للعمل الجاد نحو امل جديد لتطوير القطاع الزراعي وجذب اكبر عدد ممكن من المستثمرين الزراعيين بما يعود بالخير علي الوطن  ويحسن معيشة الفلاح المصري برؤية جديده في منظومه متكامله للوصول في أسرع وقت للجمهورية الجديده التي نحلم بها .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو صدام: دور كبير للبنك الزراعي المصري في دعم الفلاحين -تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنک الزراعی

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك داعيا الله أن يعيد هذه الأيام المباركة الطيبة على الشعب المصري وشعوب العالم أجمع بالخير والسلام.

قال نقيب الإعلاميين إذا نستقبل هذه الأيام المباركة بمزيد من القوة والعزيمة والإصرار على استكمال مسيرة البناء والتنمية لبناء مصر الحديثة وتوفير حياة كريمة لكل مواطن تحت قيادتكم الحكيمة.

ودعا نقيب الإعلاميين المولى -عز وجل- أن تحمل هذه الأيام المباركة كل الخير للأمتين العربية والإسلامية وأن تنعم بلدنا مصر الحبيبة الغالية بمزيد من التقدم والاستقرار والتنمية.

مقالات مشابهة

  • يصل إلى 500 ألف جنيه .. قرض شخصي لأصحاب المعاشات | تفاصيل
  • نقيب الإعلاميين يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى
  • نقيب الفلاحين بالشرقية: مزارعو جمعية رمسيس الزراعية يعانون من نقص في الأسمدة
  • 18 مليار دولار من البنك الدولي لتمويل تركيا
  • بنك عدن يتخذ أول خطوة هامة لمنع انهيار العملية بعد وصول الدعم السعودي
  • نقيب الفلاحين يحذر من خطورة ذبح الأضحي المريضة
  • وكالة تكشف عن حجم الدعم السعودي الأخير للبنك المركزي اليمني
  • صافي الأصول الأجنبية للبنك المركزي المصري من السالب للموجب وفائض بـ 9.7 مليار دولار
  • صدام ضد الأهلي.. جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري
  • البنك الدولي: تركيا ستتلقى تمويلا بقيمة 18 مليار دولار