وصل إلى القاهرة بعد ظهر اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عائدا من العاصمة السعودية، الرياض، بعد مشاركته نيابة عن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي استضافته المملكة العربية السعودية على مدار يومي 28 و29 أبريل.

 تجدر الإشارة إلى أن رئيس مجلس الوزراء شارك في الجلسة الافتتاحية للمنتدى التي عُقدت بعنوان "رؤية جديدة للتنمية العالمية"، كما التقى على هامش حضوره الجلسة عددًا من القادة ورؤساء الحكومات ومسئولي المؤسسات الدولية، من بينهم  بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، وكريستالينا جورجيفا، المدير العام لصندوق النقد الدولي، كما شارك الدكتور مصطفى مدبولي صباح اليوم، في جلسة حوارية مهمة بشأن الوضع في قطاع غزة، ضمن فعاليات اليوم الثاني للمنتدى.


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أبرز قرارات اجتماع مجلس جامعة دمياط اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد مجلس جامعة  دمياط اجتماعه الشهري اليوم الأربعاء  بجلسته رقم ٢٠٨ برئاسة الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة وعضوية كل من محمد عبده راغب عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و عمداء الكليات ،والدكتور محمد عبد الحميد شهاب وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل أمين عام الجامعة،والدكتور محمد عمران وادي مدير مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء .

‎استهلّ  الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة الجلسة بتقديم التهنئة الدكتور أماني محمد عبد العزيز عوض لصدور قرار رئيس الجمهورية بتعيينها عميداً لكلية التربية ، والتهنئة الدكتور حمدي أحمد الغندور لصدور قرار رئيس الجمهورية بتعيينه عميداً لكلية الهندسة.

‎هذا وكرم رئيس الجامعة  الدكتور محمد حسن جمعة وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب لجهوده المتميزة في إنجاح فعاليات مبادرة "مدينة دمياط الجديدة مدينة بلا أمية" ولجهوده المتواصلة في مجال محو الأمية وتعليم الكبار بالجامعة .

‎واستعرض المجلس تقريراً لحصاد أنشطة قطاع رئيس الجامعة خلال شهر مايو ، ووجه رئيس الجامعة عمداء الكليات بعمل تقرير دوري عن حصاد أنشطة كل كلية تمهيداً لعرضها دورياً على مجلس الجامعة.

‎ثم انتقل المجلس لمناقشة موضوعاته ومنها:

‎منح الجوائز العلمية بالجامعة للعام ٢٠٢١ /  ٢٠٢٢.
‎منح جائزة الجامعة لأحسن الرسائل في درجتي الماجستير والدكتوراه للعام ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

‎منح جائزة الجامعة للنشر العلمي المتميز للعام ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة المختلفة عن البحوث المنشورة في مجلات مرموقة مصنفة دولياً ولها ترتيب ربعي Q خلال العام ٢٠٢٢ بإجمالي عدد (٣٨١) بحث ، وفي هذا السياق تقدم  الدكتور رئيس الجامعة بخالص التهنئة الفائزين بالجوائز متمنياً لهم دوام التفوق، على أن يتم فتح باب التظلمات لمدة أسبوع من تاريخ إعلان النتائج للبحوث المستبعدة .

‎منح ١ لقب علمي لوظيفة أستاذ "تميز علمي"
‎منح 1 لقب علمي لوظيفة أستاذ

‎تعيين ٧ بوظيفة مدرس
‎منح ٣ درجة دكتوراه
‎منح ٨ درجة ماجستير

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس”
  • ملتزمون ببرنامج الطروحات.. مدبولي يعقد اجتماعًا افتراضيًا مع أكثر من 200 مستثمر عالمي
  • «الإسكان» تستعد لاستضافة الدورة الـ12 للمنتدى الحضري العالمي في نوفمبر المقبل
  • أبرز قرارات اجتماع مجلس جامعة دمياط اليوم
  • مدبولي: الدعم النقدي هو السبيل الوحيد للوصول إلى المستحقين
  • رئيس الوزراء: ندعو للحوار الوطني لخطة تحول الدعم من العيني إلى النقدي
  • مدبولي: لم يتم تحريك سعر الخبز المدعم منذ 30 عامًا (فيديو)
  • مدبولي: إلغاء الدعم غير صحيح.. والدولة ملتزمة بتوفيره للمواطنين
  • عاجل.. الحكومة تعلن رفع سعر رغيف الخبز المدعم إلى 20 قرشا من بداية الشهر المقبل
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مدبولي