أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابًا إلى مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بإلغاء تكليف أسامة نوح رياض المكلف بأعمال إدارة حدائق أكتوبر التعليمية وعودته إلى عمله الأصلي حرصا على الصالح العام.

وجاء نص الخطاب الذي حصل "الفجر"، على نسخه منه بضرورة اتخاذ اللازم حيال تمكين الطالب معاذ وحيد محمد مقيد بالصف الثاني الثانوي العام بمدرسة براعم مصر الرسمية لغات من إداء امتحانات الترم الأول حرصا على عدم ضياع سنة دراسية واتخاذ اللازم حيال استثناء مدرسة براعم مصر الرسمية لغات من مواعيد تقديم الاستمارات الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي لكى تتمكن من تسليم لجنه النظام والمراقبة الامتحانات الثانوية العامة قطاع القاهرة تلك الاستمارات حرصا على مصلحة الطلاب.

وشددت الوزارة فى خطابها، على اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستمرار قيد كلا من الطالبان الآتي اسمائهم بمدرسة براعم مصر الرسمية المتميزة لغات للعام الدراسي الحالى، الطالبة صوفيا رؤوف سمعان - بالصف الثالث الثانوي العام، والطالب معاذ وحيد محمد بالصف الثاني الثانوي العام.

الجدير بالذكر أن أسامة نوح، رفض تنفيذ قرار تحويل الطلاب المذكورين من إحدى المدارس الخاصة لمدرسة براعم الرسمية لغات  والصادر بتاريخ ٢٠۲۳/۱۱/۱۳ بمعرفة مدير عام إدارة حدائق أكتوبر التعليمية السابق.

received_459973033154944

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: إعلان أسماء المراقبين على امتحانات الثانوية العامة غدا

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، إنه سيجري إعلان كشوف الندب للمشاركين في امتحانات الثانوية العامة من ملاحظين ومراقبين بداية من الغد، وسيتم قبول الاعتذارات بدءًا من الثلاثاء وحتى الخميس المقبل، لأن الامتحانات ستبدأ الاثنين 10 يونيو.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التربية والتعليم، مع الصحفيين المختصين بملف التعليم، بمقر هيئة الأبنية التعليمية، بشأن ملفات عمل الوزارة والخطة المستقبلية المرتبطة باستكمال تطوير المنظومة التعليمية وامتحانات الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق في العاشر من يونيو الجاري بالمواد غير المضافة للمجموع.

مقالات مشابهة

  • هل يمكن إجراء اختبار القدرات العامة بالصف الأول الثانوي؟.. التعليم والتدريب تجيب
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 بالجيزة
  • ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالدقهلية
  • لهذا السبب.. «التعليم»: منع عقد امتحانات الثانوية العامة 2024 في بعض اللجان
  • حجازي: تدريس اللغة الثانية بالصف الأول الإعدادي بالمدارس الحكومية.. ولا تضاف للمجموع
  • وزير التعليم: إعلان أسماء المراقبين على امتحانات الثانوية العامة غدا
  • وزير التعليم يوضح طريقة الإجابة لطلاب الثانوية العامة 2024 لغات
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.
  • انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بقرى حياة كريمة بالدقهلية
  • جدال بين خالد أبو بكر ووزير التعليم على الهواء لهذا السبب