صحيفة الخليج:
2024-06-16@14:28:25 GMT

جمعية رعاية وبرّ الوالدين تكرم أحمد بالهول

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

جمعية رعاية وبرّ الوالدين تكرم أحمد بالهول

كرم فرع جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين في إمارة الفجيرة، رجل الأعمال أحمد خلفان محمد بالهول، تقديراً لجهوده في العمل الخيري، ودوره الرائد في دعم الحالات الإنسانية التي تتبناها الجمعية في الإمارة. حضر حفل التكريم الذي أقيم في مقر الجمعية، المستشار خميس محمد الزيودي، رئيس فرع جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين في الفجيرة، ونائب الرئيس سيف علي العطر وأعضاء الجمعية.

وأشاد المستشار الزيودي بالدور الذي يقوم به بالهول في دعم الحالات الإنسانية لكبار المواطنين والمقيمين في الإمارة وتلبية طلباتهم، والإسهام في توفير الحياة السعيدة والآمنة لهم.

وقال إن جهود الشركاء الاستراتيجيين للجمعية تسهم في رسم البسمة على وجوه كبار السنّ وترسخ مشاعر الحب والوفاء لهم، وهو ما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة للدولة بدعم كبار المواطنين.(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين إمارة الفجيرة

إقرأ أيضاً:

«القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي

نظمت منطقة القليوبية للكرة الطائرة، احتفالية لختام أنشطة الموسم الرياضي، وذلك لتكريم الفرق واللاعبين الذين حققوا إنجازات متميزة خلال الموسم الرياضي تحت رعاية المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، والدكتور هاني محمد زكريا، رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة.

تكريم الفرق الفائزة

وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من المسؤولين الرياضيين واللاعبين والجماهير، إذ جرى تكريم الفرق الفائزة في مختلف البطولات وتوزيع الجوائز والميداليات على اللاعبين المتميزين.

وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات منطقة القليوبية للكرة الطائرة، إذ شهد الحفل حضورًا كبيرًا من المهتمين برياضة الكرة الطائرة وأسر اللاعبين واللاعبات، مما أضاف أجواءً من الفرح والاحتفال بالنجاحات التي حققتها المنطقة في هذا الموسم.

تطوير رياضة الكرة الطائرة

من جهته، أعرب الدكتور هاني محمد زكريا رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الفرق المشاركة، مشيرًا إلى أنّ هذه الاحتفالية تأتي تتويجًا للجهود المستمرة التي تبذلها منطقة القليوبية لتطوير رياضة الكرة الطائرة في مصر.

وأشاد الدكتور هاني محمد زكريا، بجهود القائمين على تنظيم هذه الاحتفالية، قائلا إن هذا التكريم يعد دافعًا قويًا لمواصلة العمل الجاد والاهتمام بالمواهب الرياضية الشابة، وتم توزيع الدروع والشهادات على المكرمين، وسط أجواء من البهجة والفرح، متمنين مزيدًا من التقدم والنجاح لرياضة الكرة الطائرة في محافظة القليوبية وفي مصر بصفة عامة.

وتضمنت الاحتفالية عروضًا رياضية وفنية، أضفت أجواءً من البهجة والسرور على الحضور، مما جعل هذه الفعالية ختامًا مثاليًا لموسم رياضي حافل بالإنجازات والتحديات.

مقالات مشابهة

  • جمعية المؤلفين والملحنين تنعى الموزع عمرو عبد العزيز 
  • بدء ذبح 5 عجول أضاحي العيد داخل مجزر ابشواى بالفيوم
  • محافظ بورسعيد يستقبل مسئولي "جمعية الريحان للمؤاخاة"
  • جمعية الإعلام والناشرين تدعو إلى مقاطعة شركات الاتصال بسبب المؤثرين
  • احمد الحريري التقى وفد متخرجي بيروت العربية
  • رئيس جامعة المنوفية: رفع الاستعدادات بالمستشفيات ومعهد الكبد خلال إجازة عيد الأضحى
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • أحمد بالهول الفلاسي يكرم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال
  • أحمد عز: الشعب السعودي استقبلنا بحفاوة وأشكر المستشار تركي آل الشيخ
  • "بر رفحاء" توزع كسوة عيد الأضحى المبارك لـ 513 أسرة مستفيدة