الأسبوع:
2024-05-20@07:08:50 GMT

انتحار سائق في الأميرية لمروره بأزمة نفسية

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

انتحار سائق في الأميرية لمروره بأزمة نفسية

علاج نفسي استمر قرابة عام كامل، حاول خلاله سائق عشريني العمر الانتحار مرات عدة بطرق مختلفة، لكن في كل مرة كانت تلك المحاولات تنتهي بفشله في تنفيذ مخططه، حتى شاء القدر أن يكتب الفصل الأخير من حياته، بطريقة مأساوية، قبل أن يعُثر على جثته مشنوقة ومعُلقة في سقف غرفة نومه بمنطقة الأميرية التابعة لمحافظة القاهرة.

انتحار سائق في الأميرية

إخطارا تلقاه مدير مباحث القاهرة، من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقًا ومعلقة في سقف غرفة نومه نطاق القسم.

انتقال قوة أمنية إلى مكان العثور على جثة سائق بالأميرية

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة سائق يبلغ من العمر 21 سنة، مشنوقًا ومعلق في جنش المروحة بسقف غرفة نومه، وعدم وجود إصابات ظاهرية بجسده سوى وجود حز حول رقبته.

انتحار سائق الأميرية لمروره بأزمة نفسية

تحريات المباحث، وأقوال والد السائق العشريني العمر، أكدت عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته، وانتحاره شنقًا لمروره بأزمة نفسية وخضوعة للعلاج النفسي منذ قرابة عام.

وقال والد السائق العشريني العمر: إنه وجد ابنه معلقًا من رقبته في السقف، مشيرًا إلى أنه حاول الانتحار مرات عدة في وقت سابق لكن محاولاته كانت تنتهي بفشله في تنفيذ مخططه.

التحفظ على الجثة

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًالأمن يداهم أوكارا إجرامية بـ 3 محافظات.. ويضبط أسلحة ومخدرات

القبض على عاطل في العمرانية بحوزته 4 كيلو هيروين وطبنجة

حملات أمنية لضبط تجار المواد المخدرة والأسلحة النارية بعدد من المحافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتحار سائق مديرية امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

غرفة القاهرة: مساندة الحكومة للشباب رسالة واضحة لدعم الاقتصاد القومي

أشاد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية، بإيجابيات «قمة رايز أب» التي أقيمت بنسختها الـ 11 تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومردودها الإيجابي واعتبرها رسالة واضحة من الدولة المصرية لدعم الشباب ورواد الأعمال وهو ما يعتبر دعمًا حقيقيًا للاقتصاد المصري.

وأكد "العشري" أن حضور رئيس الوزراء فعاليات القمة وكلمته أمام الشباب ورواد الأعمال تؤكد دعم ومساندة الدولة للشباب المبتكر ولتشجيعها المتواصل لرواد الأعمال، وهو ما يعظم مساهمتهم لتقديم مزيدًا من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات السوق المحلي وتدعم اقتصاد بلدنا.

وشدد "العشري" علي أهمية دعم الدولة لرواد الأعمال وتشجيعهم في ظل مرحلة التنمية التي تعيشها مصر خلال السنوات الأخيرة خاصة أن الشباب يمثلون المستقبل والدعم الحقيقي لاقتصادنا القومي، وهو ما يعزز من توجهات الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة التي تقوم بها حاليًا.

كما وجه "العشري" الشكر للدكتور مصطفي مدبولي علي الجولات المهمة التي يقوم بها حاليًا لمتابعة المصانع في مختلف محافظات مصر، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير والواضح من الدولة لزيادة توطين الصناعة في مختلف القطاعات والسعي إلى تحديد متطلبات المصنعين والمستثمرين لدعمها لزيادة التصنيع والإنتاج الذي ينتج عنه توفير مزيدًا من فرص العمل وزيادة الصادرات المصرية بفتح أسواق تصديرية جديدة لمختلف دول العالم.

ولفت "العشري" إلى أن هناك حالة تفاؤل كبيرة تسود مجلس إدارة الغرفة ومنتسبيها بعد جولات رئيس مجلس الوزراء التي تؤكد أهمية تشجيع الاستثمار والمشروعات ودعم الإنتاج والتوسع في مختلف الأنشطة، وهو ما يؤيده مجتمع الأعمال بتكامل الأدوار بين القطاعين العام والخاص.

اقرأ أيضاًرئيس غرفة القاهرة يشيد بتعاون مؤسسات الدولة في مجال الخدمات المجتمعية

مقالات مشابهة

  • خطة أمنية لتأمين مراسم تسليم كأس الكونفدرالية والميداليات
  • غرفة القاهرة تشيد بمساندة رئيس الوزراء للشباب ورواد الأعمال
  • غرفة القاهرة: مساندة الحكومة للشباب رسالة واضحة لدعم الاقتصاد القومي
  • ضبط كمية من الحشيش في حملة أمنية بالإسكندرية
  • بعد 11 عاما من ابتلاع حفرة عملاقة رجلا داخل غرفة نومه.. ماذا وجدت فرق الإنقاذ؟
  • الشهادة الإعدادية 2024.. مدير "تعليم القاهرة" يتابع انضباط امتحان اليوم الثالث
  • انتحار ضابط كبير جنوبي العراق
  • حبس سائق ميكروباص بعد إدانته بالتعدي على ضابط مرور
  • «خبطها في نص الشارع».. القبض على سائق لودر تسبب في إنهاء حياة طفلة بالمرج
  • فتاة سودانية تعاقب أشقاءها الـ5 بطريقة بشعة ومرعبة في القاهرة