صدى البلد:
2024-06-16@12:32:59 GMT

منصة watch it تعلن موعد عرض مسلسل دواعى سفر

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

كشفت منصة watch it عن موعد عرض مسلسل "دواعى سفر" الذى يقوم ببطولته أمير عيد وذلك عبر الصفحة الرسمية للمنصة عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

دواعى سفر

وقررت منصة watch it  عرض مسلسل دواعى سفر فى 15 مايو المقبل.

وكان كشف الفنان الفلسطيني كامل الباشا عن مشاركته في الدراما المصرية بمسلسل دواعي سفر، وتجسيد شخصية القبطان إبراهيم، قائلا إنّ هذا الدور مختلف عما قدمه في مسيرته المهنية بأكملها، «لأنها شخصية خفيفة، ودمها خفيف، بتعيش صعوبات كثيرة، لذلك هي تجربة ثرية بالنسبة لي».

وأضاف خلال حواره على الهواء ببرنامج «صباح جديد» المُذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية» من تقيدم الإعلامية آية الكفوري، أنه تربى على اللهجة المصرية منذ صغيره، لذلك إتقانها ليس صعبًا، مؤكدًا أن مصر لها بصمة قوية في مشواره الفني.

وأكد كامل الباشا على استحاله تخليه عن كونه فلسطينيًا، «مجرد كوني فلسطيني في مسلسل دواعي سفر المصري، بيفكر الناس بالقضية الفلسطينية، واللي أنا بعمله هو اللي بيعمله أي فلسطيني أنه بيخدم قضيته الإنسانية، ويحاول أنه يكون مخلص لها بكل الطرق الممكنة، وأنا كفنان بخدم قضيتي من خلال الأعمال اللي بشارك فيها».

وتابع: «القضية بالنسبة لي كفلسطيني، أن معاناة الشعب توصل للعالم، وأنهم يفهموا أن الشعب ده حقه يعيش حر، وأي سيناريو لعمل بيخدم الإطار ده، بتشجع ليها وببذل فيها كل الجهد المطلوب».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كامل الباشا منصة WATCH IT امير عيد

إقرأ أيضاً:

شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث

قبل أيام قليلة من طرح الموسم الجديد للعرض، اعلنت شبكة HBO عن التحضير لموسم ثالث من مسلسل House of the Dragon.

 

 

 

ووفق ديلي ميل، ينطلق عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الاحد 16 يونيو الجاري، بمشاركة ابطال الموسم الأول  ،  وانطلقت الحملات الترويجية الموسعة للموسم الثاني المنتظر من مسلسل آل التنانين، بمشاركة صناع المسلسل عبر مجموعة من العروض الخاصة.

 

 

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من أول عرض خاص يتم تنظيمه للمسلسل الجديد في مدينة نيويورك، بحضور اعلامي وجماهيري كبير وذلك بعد طرح الإعلان التشويقي المطول للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، بعد أن سبق وتم عرض اعلانات ترويجية قصيرة للموسم الجديد.

 

 

ووفق ديلي ميل، المسلسل يعود بكامل طاقم التمثيل من ابطاله، بما يشمل مات سميث وايما دارسي واوليفيا كوك.

 

مشاريع خارج House of the Dragon

 

في الوقت نفسه، تستعد نجمة مسلسل "هاوس أوف دراجون" أوليفيا كوك، بالعودة للدراما السينمائية من جديد في مشروع جديد تشارك في بطولته جيمي بيل.

 

 

ووفق ديد لاين، المشروع الجديد سيكون احدث عمل سينمائي للمخرجة الايطالية نتالي بيانتشري، بعنوان Takes One To Know One.

 

 

 

وكانت أعلنت شبكة قنوات HBO عن نسبة مشاهدات الحلقة الختامية من مسلسلها الناجح "آل التنين" أو House of tغhe Dragon، بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل رسميا، بإجمالي 10 حلقات تم عرضها  بداية من يوم 9 سبتمبر الماضي، واستمرت حتى الأثنين 24 من شهر أكتوبر الماضي.

 

تميز حتى النهاية

 

وبجانب ما حققته حلقات المسلسل من ارقام قياسية مميزة منذ انطلاق العرض رسميا، كان للحلقة العاشرة الختامية منه، نصيبا من هذا التميز، بحصدها لما وصل لـ 9.3 مليون مشاهد، في ليلة عرضه مساء الأحد الماضي، فجر الاثنين بتوقيت القاهرة.

هذه الحلقة الختامية من الموسم، طرحت بعنوان "الملكة السوداء" أو The Black Queen، وحققت شبكة hbo بهذا الرقم، معدل مشاهدات افتقدته منذ عرض الحلقة الختامية لمسلسل "صراع العروش" بموسم الأخير الذي عرض في عام 2019 الماضي.

House of the Dragon 

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • فصائل فلسطينية تعلن استهداف موقع "كيسوفيم" العسكري التابع للاحتلال برشقة صاروخية
  • شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • مقتل فلسطيني على يد ابنته بالسم.. تفاصيل
  • قبل عرضه غدا.. watch it تروج للفيلم السعودي «90 يوم» (فيديو)