قام المحاسب محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بجولة تفقدية للوحدة المحلية بالمنشأة الكبرى شملت الجولة الوحدة الصحية بالمنشأة الكبرى لمتابعه تواجد العاملين والاطقم الطبية من أطباء وتمريض وكذلك متابعه مدي توافر الأدوية و المستلزمات الطبية.

كما تم تفقد مكتب بريد المنشأة الكبري ومتابعة سير العمل ومدى استقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم فى سهولة ويسر و إنهاء المعاملات طبقا للقانون فى إطار التيسير على مواطنى القرية حيث كانوا يذهبون إلى مكتب بريد قرية اخر فتم تدبير مكان مؤقت وتجهيزه بالجهود الذاتية للمواطنين حفاظا على راحتهم.

 

وفي سياق أخر وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بشأن ضرورة الاهتمام بإزالة كافة الاشغالات وبتعليمات من اللواء احمد جميل رئيس مركز ومدينة طوخ بتكثيف الحملات للقضاء على ظاهرة الاشغالات، قامت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ بحملة اشغالات برئاسة خليل عبدالعظيم وايهاب مهدى نائبى رئيس المدينة والأجهزة المعاونة، ونور سالم وسيد عوض وبمشاركة وحدة شرطة المرافق بطوخ بحضور النقيب وجدى وأفراد الشرطة.

 وياتى ذلك ضمن الجهود المبذولة فى ضبط الشوارع والتى تشمل كافة القطاعات من اشغالات وأمام المحلات التجارية والباعة الجائلين شملت شوارع مدينة طوخ والطرق العامة والرئيسية بدائرة مركز طوخ.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة كفر شكر محافظة القليوبية عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

خلال وقوف سموه على الخدمات المقدمة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.. أمير تبوك: أبهرني ماشاهدته من تفاني بناتنا المتطوعات في خدمة ضيوف الرحمن

المناطق_تبوك

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج بالمنطقة، بدور المرأة السعودية وتفانيها في خدمة ضيوف الرحمن بكل احترافية وشعف، ووجودها ضمن كافة الجهات العاملة ذات العلاقة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، وقال سموه :” لقد أبهرني ما شاهدته من تفاني بناتنا المتطوعات في خدمتهم لضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج مروراً بمدينة الحجاج بحالة عمار، حيث يقطعن ما يتجاوز الـ 200 كم يومياً ذهاباً وإيابا دون كللِ أو ملل، لمشاركة مختلف القطاعات هذا الأجر العظيم، والعمل النبيل، وعلى أعلى مستوى من الاحترافية في العمل، والقدرة على تقديم السمعة الطيبة لبلادهم ، معرباً سموه عن فخره واعتزازه بهن وبما يقدمون من أعمالِ جليلة، كما أشاد سموه بجهود كافة العاملين في مدينة الحجاج بالمنفذ على ما يقدمونه من خدمات وتسهيلات لضيوف الرحمن منذ لحظة وصولهم للمنفذ وحتى مغادرتهم، وصولا -بمشيئة الله – للمشاعر المقدسة.

 

أخبار قد تهمك خلال اللقاء الأسبوعي.. أمير تبوك يستعرض الجهود والإمكانيات التي سخرتها القيادة الرشيدة لخدمة ضيوف الرحمن 4 يونيو 2024 - 11:35 صباحًا أمير تبوك يقف على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار 3 يونيو 2024 - 2:06 مساءً

 

منوهاً سموه بالإمكانات التي سخرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لخدمة ضيوف الرحمن.

 

 

جاء ذلك خلال وقوف سموه مساء أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، على كافة الخدمات والإمكانات التي جندتها الأجهزة الحكومية المدنية والعسكرية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار لخدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ من مختلف الدول لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445هـ، وفور وصول سموه مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، عزف السلام الملكي ، ثم تفقد سموه قوة أمن الحج بقطاع حرس الحدود بحالة عمار ، بعد ذلك شاهد سموه إسهامات الفرق التطوعية بمنطقة تبوك، مشيداً بجهود المتطوعين والمتطوعات وجميع العاملين في خدمة الحجيج، ثم توجّه سمو أمير منطقة تبوك إلى صالة إنهاء إجراءات القدوم والمغادرة للحجاج، حيث أطلع على الخدمات الصحية والهلال الأحمر ، والخدمات التي تقدم للحجاج من قبل الجوازات، والجمارك ، بالإضافة إلى القطاعات الأخرى المشاركة بأعمال الحج بالمنفذ ، والتقى سموه بالعاملون فيها ،مشيداً سموه بالجهود التي يقدمونها، ثم التقى سموه بعد ذلك بعدد من الحجاج القادمين عبر منفذ حالة عمار الذين أعربوا لسموه عن شكرهم وامتنانهم على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي قوبلوا فيها إلى جانب التسهيلات الكبيرة والإجراءات الميسرة التي حظيوا بها منذ لحظة وصولهم للمنفذ ، سائلين المولى القدير أن يجزي المملكة وحكومتها الرشيدة – خير الجزاء – على ما يقدمونه من خدمات لضيوف بيت الله الحرام.

 

 

عقب ذلك التقى الأمير فهد بن سلطان بحضور سمو نائبه ، بالعاملين في مدينة الحجاج ، مثنياً سموه على جهود الجميع .

مقالات مشابهة

  • خلال وقوف سموه على الخدمات المقدمة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.. أمير تبوك: أبهرني ماشاهدته من تفاني بناتنا المتطوعات في خدمة ضيوف الرحمن
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتابع سير العمل وموقف الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة سوهاج الجديدة
  • صحة شمال سيناء تناقش خطة العمل للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمرضى
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ سوهاج الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية
  • رئيس مكتب حجاج ماليزيا.. المملكة تسخر جهودها وإمكانياتها في خدمة ضيوف الرحمن
  • اليوم.. «اتصالات النواب» تناقش مشاكل البريد
  • تركيب مقاعد انتظار للمواطنين بطول بالجزيرة الوسطي بشوارع المنصورة
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتابع سير العمل وموقف الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينتى الشيخ زايد و6 أكتوبر
  • محافظ الدقهليه يوجه بمتابعة تركيب مقاعد انتظار للمواطنين بشارع قناة السويس
  • غدا.. «اتصالات النواب» تناقش طلبات إحاطة بشأن مشكلات البريد