الاقتصاد نيوز — بغداد

وجه وزير التجارة أثير الغريري، باخذ الاجراءات الاحترازية للحفاظ على خزين الحنطة والمواد الغذائية بالتزامن مع موجة الامطار.

وذكر بيان لوزارة التجارة تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "وزير التجارة اثير الغريري ترأس الاجتماع الدوري لهيئة الرأي في الوزارة جرى خلالها مناقشة اهم الملفات والخطط التي تتعلق بمفاصل عمل دوائر وشركات الوزارة والتصويت على القرارت التي تخدم العمل للارتقاء بالاداء".

واكد الوزير الغريري "في بداية اجتماع الهيئة على ضرورة اخذ الاجراءات الاحترازية للحفاظ على خزين الحنطة والمواد الغذائية بالتزامن مع موجة الامطار التي تتعرض لها البلاد خلال هذه الايام".

ووجه  الغريري "بضرورة الاسراع بانجاز محاضر الغبن والترفيعات والعلاوات وضمن استحقاقات الموظفين ، تحقيقا للمصلحة العامة والذي يقع من ضمن المهام  للحفاظ على تلك الحقوق "، مشيرا الى ان"هيئة الرأي تتحمل مسؤولية كبيرة في النظر بالملفات و التوصيات التي تطرح  وايجاد حلول سريعة مع ما يتلائم مع الوضع العام".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار للحفاظ على

إقرأ أيضاً:

عاصفة من البَرَد تلحق أضرارا كبيرة بطائرة ركاب

ألحقت عاصفة من البَرَد أضرارا بالغة بطائرة ركاب أثناء اقترابها من مطار العاصمة فيينا، أمس الأحد، في الوقت الذي تضرب النمسا عواصف رعدية عنيفة مصحوبة بأمطار غزيرة خلفت فيضانات في مختلف أنحاء البلاد.
تسبب البَرَد في تحطيم جزء من مقدمة الطائرة وبتشقق نوافذ قمرة القيادة في طائرة الخطوط الجوية النمساوية التي كانت تقل سياحا عائدين من "بالما دي مايوركا" التابعة لإسبانيا.
بعد إصدار نداء استغاثة، هبطت الطائرة بسلام في مطار فيينا. ولم يصب أي من الركاب أو أفراد الطاقم في الحادث.
شركة الطيران، التي لم تذكر عدد الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة، قالت في بيان اليوم الاثنين "بحسب طاقم قمرة القيادة، لم تكن العاصفة مرئية على رادار الطقس".
في الأسابيع الأخيرة، أدت الأمطار الغزيرة إلى حدوث فيضانات في جميع أنحاء النمسا حيث تدخل رجال الإطفاء أكثر من 2000 مرة في عدة مقاطعات.
وتعرضت المنطقة القريبة من الحدود مع سلوفينيا والمجر في مقاطعتي "ستيريا" و"بورغنلاند" الجنوبيتين لأضرار بالغة بشكل خاص وتحدثت تقارير إعلامية عن انهيار سد.
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في النمسا استمرار هطول الأمطار حتى مساء الأربعاء.

أخبار ذات صلة مقتل شخص بعدما سحبه محرّك طائرة في مطار بهولندا مقتل 3 أشخاص وتشريد 5000 جراء عاصفة في الفلبين المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • مساع حكومية لإعادة أسطول وزارة النفط من الناقلات
  • الجزائر.. أعمال شغب عنيفة بعد شح المياه
  • وزير التجارة: مشروع طريق التنمية سيكون رافداً حيوياً للعراق والمنطقة
  • بعد موجة حر قاتلة.. 12 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة (الأسماء)
  • عاصفة من البَرَد تلحق أضرارا كبيرة بطائرة ركاب
  • أزمة سيولة ومشتقات نفطية في سقطرى بسبب اجراءات المرتزقة
  • الحكيم: الاكتفاء الذاتي من الحنطة في العراق يمثل انتقالة نوعية
  • الجوبي ينشر فرص هطول الامطار في أول أيام عيد الفطر
  • التجارة تضبط 374 مخالفة ضمن الجولات التفتيشية في المدينة المنورة
  • التموين: فتح المجمعات الاستهلاكية خلال الوقفة وأيام عيد الأضحى