بوابة الفجر:
2024-06-14@01:36:47 GMT

اليوم.. بدء عرض فيلم "السرب " بجميع دور العرض

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

يبدأ اليوم أول عرض لفيلم "السرب" بجميع دور العرض، وكشفت شركة "سيرنجيي عن أماكن مواعيد العرض.


ألغاء العرض الخاص للسرب


ألغي العرض الخاص لفيلم "السرب"، بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير، والذي كان المقرر أن يقام يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بسبب حدوث تأخير في تجهيز نسخة العرض الخاصة بالفيلم والتي ستصل بعد الموعد المحدد للعرض الخاص.


تفاصيل فيلم "السرب" 
 


تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.


فريق عمل فيلم السرب 
 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.


ملاحظات على برومو الفيلم
 

 

وظهر خلال برومو "السرب"، تاريخ 15 فبراير 2015، وهو تاريخ الواقعة التي حدثت للمصريين في سواحل ليبيا بقتل 21 قبطي من قبل قوات الظلام الإرهابية "داعش" والتي بناءً عليها تمت صناعة فكرة العمل الذي تناول بطولة قواتنا الجوية أمام الإرهابيين.


كما ظهر خطاب الرئيس السيسي، والذي أعلن في كلمة طارئة ردًا على مقتل 21 مصريًا من قبل تنظيم الدولة الإسلامية في ليبيا بأنه حان الوقت للتعامل مع الإرهاب مؤكدًا على أن مصر تمتلك حق الرد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم أبطال فيلم السرب أحمد السقا في السرب

إقرأ أيضاً:

نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق - حاتم صلاح: صورنا الفيلم بملابس شتوية في الصحراء ودرجة الحرارة مرتفعة
- المخرج حسام سليمان: «عصابة الماكس» كان تحديًا كبيرًا لي من حيث صعوبة التنفيذ
- المنتج هشام عبد الخالق: ظروف تصوير عصابة الماكس كانت صعبة
 

 

أقيم، مساء أمس الخميس، العرض الخاص لـ فيلم "عصابة الماكس" في سينما كايرو فيستيڤال، بحضور نجوم الفيلم ورجال الصحافة والإعلام ونجوم الوسط الفني الذين حضروا لدعم زملائهم منهم أحمد الشامي ومصطفى خاطر ومحمد أنور.

قال مدير التصوير محمود يوسف، إنه كانت هناك صعوبات في التصوير كثيرة في تنفيذه؛ لأن التصوير متحرك طوال الوقت، قلم يكن هناك لوكيشن ثابت.

وأضاف أنهم بدأوا التحضيرات في شهر سبتمبر الماضي والتنفيذ كان في فبراير، وبالنسبة له فهي تجربة ممتعة يتمنى أن تنال أعجاب الجميع.

وتحدث المخرج حسام سليمان، عن تجربته الإخراجية الأولى كاشفًا أنها مثلت تحديا كبيرا له، فهذا لم يكن التعامل الأول مع أحمد فهمي فلقد عملوا مسبقا في "سمير وشهير  وبهير" وبعدها في "كلب بلدي" وبعدها في " سره الباتع".

وعن الصعوبات التي واجهته قال "سليمان" إن الصعوبة تكمن في التنفيذ فاللوكيسن طوال الوقت متحرك وهذا يشكل صعوبة ولكن هذه التحديات لذيذة وممتعة بالنسبة له.

وتحدث  المؤلفان أمجد الشرقاوي ورامي علي، عن رحلة كتابتها للفيلم التي استغرقت سنة كاملة، فلقد كانوا يفكرون في فكرة العائلة بعد تجربة فهمي الأخيرة، لذا عقدوا جلسات عمل مكثفة كي يستطيعوا إخراج هذه الفكرة بهذا الشكل فكلنا لا نختار عائلتنا فكيف إذا اخترناها نحن.

وأضاف المؤلفان بأنهما قاما بتغيير العديد من التفاصيل لدرجة أنهما لا يتذكران رقم المسودة التي تم تصويرها، وكانا حريصان أثناء الكتابة ألا يقع إيقاع الفيلم لحظة.

وكشفا عن فكرة التصوير في المحافظات قائلين: إن على الورق كل شيء أسهل ولكن في التنفيذ بالطبع واجهوا صعوبة ولكن شركة الإنتاج كانت حريصة على خروج الفيلم في أفضل صورة.

وقال الفنان أحمد فهيم، إن ظروف تصوير الفيلم كانت صعبة للغاية ولكن الجمهور سيشاهد الجهد المبذول لذا يتمنى أن يحظى إعجابهم.

وتحدث المنتج هشام عبدالخالق، عن فيلميه اللذان يتنافسان في موسم العيد قائلا بإن الصيف يتحمل المنافسة وكل فيلم منهم له طعم مختلف وسيشد الجمهور.

وأضاف أن عصابة الماكس ظروف تصويره كانت صعبة فلقد بدأوا تصوير متأخرا وكان عليهم اللحاق بالمواعيد ولكن كل شئ حدث كما مقرر له واستطاعوا علاج اي مشكلة ظهرت.


وكشف الفنان حاتم صلاح، بإن أكثر ما حمسه للفيلم هو وجودة مع أحمد فهمي كما أن السيناريو أعجبه وشدته الفكرة من اول لحظة، وحاول المذاكرة جيدا والتحضير له منذ توقيع العقد.

وأضاف أنهم تعبوا للغاية أثناء تصوير الفيلم، خاصة وهم يصورون في الصحراء وفي الصيام ودرجة الحرارة عالية وهم يرتدون ملابس شتوية ولكن الرحلة نفسها كانت ممتعة له جدا.


وقال الفنان مصطفى بسيط، الفيلم إن عصابة الماكس ليس مجرد فيلم كوميدي فبداخله رسالة قوية للغاية، وكان أصعب مشهد بالنسبة له هو التصوير أثناء هبوب العاصفة الترابية.

وقالت نادين علام، إنها تغني داخل الفيلم، وقد تم اختيار الأغنية بناءً على المشهد، فهي تغني في نايت كلوب مملوك لمحمد لطفي وهو شخص شرير وتضطر لمجاراته في الغناء كونه صاحب المكان.

وأضافت لقد كانت تجربة جميلة للغاية وسعيدة كونها ضمن فريق العمل وتعلمت منهم الكثير وخاصة لبلبة فهي أم جدا أثناء التصوير.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق. 

IMG-20240614-WA0008 IMG-20240614-WA0007 IMG-20240614-WA0006 IMG-20240614-WA0005 IMG-20240614-WA0004 IMG-20240614-WA0003 IMG-20240614-WA0002 IMG-20240614-WA0001

مقالات مشابهة

  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • تراجع إيرادات فيلم «السرب» لـ أحمد السقا بدور العرض
  • استمرار عرض فيلم السرب ضمن موسم عيد الأضحى
  • بـ 42 مليون.. فيلم "السرب" يزين المركز الأول خلال 6 أسابيع
  • إجمالي إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • آسر ياسين يوجه رسالة بعد العرض الخاص لـ ولاد رزق 3 «صور»
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر