أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

كشف المشجع السعودي الذي قام بالاعتداء بالسواط على الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم اتحاد جدة، أنه سيحضر مباراة هذه الأمسية بين  العميد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وقال المشجع فيصل العبود، في تصريحات لموقع "كووورة"، أمس الاثنين "أنا من عشاق الاتحاد، وحمد الله أحد نجوم الفريق، لذلك سأحضر لدعمه في مباراة الغد".

 

وأردف "غير صحيح ما يشاع بأنه تم منعي من دخول المباريات، لقد حجزت التذاكر وسأكون متواجدا في الملعب، وجميع ما يتعلق بهذه الحادثة انتهى بعد ساعتين في أبوظبي". 

واسترسل المشجع قائلا "استغربت الشائعات التي أفادت بأن النيابة في دبي قبضت علي، لم يحدث ذلك مطلقا، ولدي أدلة". 

وزاد قائلا "هناك من يقول إنني ذهبت إلى ممر اللاعبين، وهذا ما تسبب بهذه الحادثة، وهذا ليس صحيحا، مقعدي كان خلف دكة البدلاء". 

وأضاف المشجع الاتحادي "حمد الله يملك الحق بالحديث عما حدث، وهناك إداري من الاتحاد طلب مني التقاط صورة مع حمد الله لكنني رفضت لأنه رش الماء علي، وتم الصلح وإنهاء الشكوى".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بهذه الإجراءات.. السديس يوجه أئمة الحرمين بالتخفيف على المصلين في الحج

وجه رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس، أئمة الحرمين الشريفين بالتخفيف على المصلين بتقليل مدة الانتظار بين الأذان والإقامة في موسم الحج، وبتخفيف مقدار التلاوة، مراعاة لما يشهده الحرمان الشريفان من توافد الأعداد المليونية من حجاج بيت الله الحرام، وفيهم الضعيف وكبير السن.
علاوةً على ما يحصل من ازدحام، وهو أمر يتطلب دفع المشقة عن المصلين بالحرمين، بناء على القواعد الشرعية والمقاصد المرعية.المشقة تجلب التيسيروأضاف السديس أن "المشقة تجلب التيسير" وامتثالًا لتوجيه المصطفى صلى الله عليه وسلم: "إذَا صَلَّى أَحَدُكُمْ لِلنَّاسِ، فَلْيُخَفِّفْ؛ فإنَّ منهمُ الضَّعِيفَ والسَّقِيمَ والكَبِيرَ" وأخذًا بهديه -عليه الصلاة والسلام- في الصلاة بالناس، يقول أنس -رضي الله عنه-: "ما صَلَّيْتُ ورَاءَ إمَامٍ قَطُّ أَخَفَّ صَلَاةً، ولَا أَتَمَّ مِنَ النبيِّ صلى الله عليه وسلم، وإنْ كانَ لَيَسْمَعُ بُكَاءَ الصَّبِيِّ، فيُخَفِّفُ مَخَافَةَ أَنْ تُفْتَنَ أُمُّهُ"#الأمن_العام يهيب بضيوف #المملكة من حاملي تأشيرة الزيارة كافة إلى عدم التوجه إلى #مكة_المكرمة أو البقاء فيها خلال الفترة من 15/ 11/ 1445 هـ حتى 15/ 12/ 1445 هـ
أخبار متعلقة السديس: اعتماد إطلاق 1000 حلقة قرآنية في الحرمين بموسم الحجالسديس: استثمرنا التقانة لإثراء تجربة حجاج بيت الله"سار": رفع الطاقة الاستيعابية لقطار الحرمين السريع لموسم الحجللمزيد | https://t.co/9PSK7xpfPg#الحج | #موسم_الحج | #لا_حج_بلا_تصريح | #اليوم pic.twitter.com/F56RmsKBtd— صحيفة اليوم (@alyaum) May 30, 2024مراعاة حرمة المكان والزمانوحث رئيس الشؤون الدينية حجاج بيت الله الحرام بعدم اختلاق الزحام بالجلوس في طرقات الناس وممراتهم، والانشغال بالهواتف والتصوير، وصرف أوقاتهم في العبادة وطلب رضوان الله ومغفرته وعفوه.
ونصحهم بأن يلتزموا بأنظمة الحرمين الشريفين وآدابهما، ومراعاة حرمة المكان والزمان، وأن يلين بعضهم ببعض، ليؤدوا مناسكهم في أجواء آمنة خاشعة، ويعودوا إلى ديارهم بحج مبرور بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • مشاهد لبكاء رونالدو .. مشجع هلالي يقدم رسالة خاصة لجاره النصراوي .. فيديو
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • كريم بنزيمة يدعم الجزائر من المدرجات في تصفيات كأس العالم
  • قيّد رقبته بالعارضة.. تأجيل مباراة كرة قدم نسائية لإسرائيل بعد واقعة في الملعب
  • مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي يدعم خطة بايدن.. يجب وقف الحرب فورا
  • خبراء لـ«الاتحاد»: زيارة رئيس الدولة «دفعة قوية» للعلاقات مع الصين
  • نصر الله : هزيمة إسرائيل بهذه المعركة أثرها عظيم على المنطقة (شاهد)
  • كهرباء قاديشا تستنكر التعرض لجابي لديها... وهذا ما طلبته من الأجهزة الأمنية
  • بهذه الإجراءات.. السديس يوجه أئمة الحرمين بالتخفيف على المصلين في الحج
  • إيتو يعتذر من مدرب منتخب الكاميرون بعد واقعة اشتباكهما