تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية فريق جامعة المنوفية لتنس الطاولة لفوزه بالمركز الأول فى دورى المصالح الحكومية، وذلك بحضور الدكتور ناصر عبدالبارى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيدة سعاد بيومى رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة التهنئة للفريق مشيدا بإنجازات الفريق المتتالية على مر سنوات طويلة وحفاظه على لقب البطل الدائم للبطولة، مما يعد إنجازا يضاف لرصيد الجهاز الإدارى المتميز بجامعة المنوفية، وتأهيل الفريق لبطولة الجمهورية متمنيا للفريق الفوز بكأس البطولة، مؤكدا على دعمه الكامل لكافة الأنشطة والاحتياحات التى يطلبها الجهاز الإدارى الذى يعد من أقوى الأجهزة الإدارية على مستوى الجامعات.

واستمع رئيس الجامعة لاحتياجات الفريق ووجه بتوفيرها للفريق تقديرا لتميزهم وتشجيعا لتحقيق المزيد من الإنجازات، وتأكيدا على أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

هذا وضم الفريق الأبطال: ياسر محمد نجم، ويسرى على نور الله، ومسعد صبرى زيد، وإيهاب محمد رمضان، وسامى أبو المكارم البربرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المصالح الحكومية المنوفية بطولة الجمهورية تنس الطاولة جامعة المنوفية رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث سُبل التعاون مع «ماسترخت الهولندية».. تفاصيل

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وفدا هولنديا برئاسة الدكتور هوب مود، الأستاذ بجامعة ماسترخت الهولندية، والدكتور ستيفانو لوكاتلي، الأستاذ بجامعة ماسترخت الهولندية، بحضور الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس الجامعة الأسبق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور يحيى زكريا، عميد كلية الزراعة، والدكتور فاروق العايدي، الباحث الرئيسي للمشاريع البحثية المشتركة مع الجانب الهولندي.

دراسة التعاون العلمي بين جامعة كفر الشيخ وجامعة ماسترخت

وصرح رئيس الجامعة خلال اللقاء، بأنّ الزيارة تأتي في إطار دراسة التعاون العلمي بين جامعة كفر الشيخ وجامعة ماسترخت في مجال رفع كفاءة مهارات طلبة الجامعة في المجال الزراعي، وتدريب بعض الطلبة في جامعة ماسترخت الهولندية ولمدة ثلاثة أشهر.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أنّ اللقاء تناول بحث سُبل التعاون والتدريب الذي يختص بتنمية الزراعة للارتقاء بالمستوى العلمي لطلبة الجامعة، وإجراء البحوث الخدمية المختلفة التي تخدم قطاع الزراعة لتلبية احتياجات السوق المحلي والإقليمي والدولي من خلال الاعتماد على أحدث الوسائل العلمية والتكنولوجية في الزراعة والتي تتواكب مع المتطلبات العلمية الحديثة والذي يعود بالنفع على خدمة المجتمع المحلي، معرباً عن تقديره لتعاون العديد من الهيئات والمؤسسات، مشيراً إلى أهمية التواصل معها تحقيقاً لرؤية مصر 2030 بتشجيع التعاون الدولي والتنمية المستدامة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أنّه جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين كلية الزراعة وجامعة ماسترخت الهولندية، للوقوف على مدى التقدم العلمي بالجامعة، وكذلك التعرف على إمكانيات الجامعة، وبحث سُبل التعاون المستقبلي في مجال إعداد وتدريب الطلبة والخرجين.

الوفد الهولندي يزور كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ

في سياق متصل، زار الوفد الهولندي، كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ، ومزرعة قسم البساتين، وموقع الزراعة المحمية، كما التقى أعضاء هيئة تدريس الكلية بالوفد الزائر، للتعرف على الإمكانيات المتاحة، والمعامل والمراكز المعتمدة بها، حيث صاحب الوفد الدكتور فاروق العايدي، الباحث الرئيسي للمشروع الدولي المشترك، وزار الوفد المعمل الدولي المعتمد لفسيولوجيا وتربية الحاصلات، وأيضاً مركز التميز ومعمل أمراض النبات المعتمدين دولياً.

مقالات مشابهة

  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة المنوفية يناقش مع المحافظ التعاون في مجال الرعاية الطبية
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث سُبل التعاون مع «ماسترخت الهولندية».. تفاصيل
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعا موسعا لأعضاء هيئة التدريس بالتربية النوعية
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ والأهالي بالعيد القومى ١١٨ للمحافظة
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة لتقديم التهنئة بالعيد القومي
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون
  • رئيس جامعة المنوفية يفتتح عدد من المنشآت الجديدة والمطورة بالتربية النوعية