حقق أبطال أندية وادى دجلة، إنجازات مع المنتخب الوطني في لعبتي الجمباز الإيقاعي والكاراتيه، وواصلت جنى حسام مسيرة تحطيم الأرقام القياسية في لعبة التنس، يأتي ذلك استمرارًا لمسيرة نجاح لاعبو "دجلة" في كل الألعاب الفردية والجماعية نتيجة جهود الإدارة في اقتناء المواهب، وتطوير مستواهم عبر أفضل المدربين وأحدث الأنظمة التدريبية.

بطلات "وادى دجلة" عبير مدحت وجومانة أبو المجد تتأهلان لأولمبياد باريس

البداية مع الدجلاوي عبد الله ممدوح لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه، الذي استطاع التتويج بالميدالية الذهبية "كوميته فردي" وزن 75 ك، ببطولة البريميرليج الدولية.

وفي لعبة الجمباز الإيقاعي، توجت بطلات أندية وادى دجلة مع المنتخب الوطني بـ6 ميداليات متنوعة في بطولة إفريقيا، فازت الدجلاوية حبيبة مرزوق بـ4 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتان فضيتان بمنافسات "الكرة - الصولجان"، وميداليتان برونزيتان بمنافسات "الفردي العام - الطوق"، وحققت عاليا أسامة المركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات الفردي ناشئات بالبطولة.

مران الزمالك يشهد تصعيد 6 ناشئين من فرق الشباب بالنادي حسين لبيب يهاجم مجلس الزمالك السابق بسبب الديون

ونجحت لاعبتا أندية وادى دجلة عبير مدحت، وجومانة أبو المجد، في التتويج بالمركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات الجماعي، وتأهلن لأولمبياد بباريس 2024.

وفي نفس الصدد حققت الدجلاوية عاليا أسامة مع المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي المركز الرابع بمنافسات "أداه الشريط" ببطولة صوفيا الدولية، المقامة ببلغاريا.

في سياق متصل اختيرت بطلة أندية وادى دجلة جنى حسام-المصنفة 69 عالميًا في الترتيب الدولي للناشئات- للانضمام لفريق الاتحاد الدولي تحت 17 سنة للمشاركة في سلسلة بطولات الناشئات الدولية في إيطاليا وبلجيكا، وكذلك المشاركة في بطولة رولان غاروس، والتي تعتبر إحدى بطولات الجراند سلام للناشئين والناشئات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الوطنى الكاراتيه منتخب مصر عبير مدحت أندیة وادى دجلة المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

البطل الليبي في الرماية محمد بن دلة يتأهب لأولمبياد باريس

يواصل لاعب المنتخب الوطني للرماية محمد بن دلة تحضيراته في طرابلس للمشاركة في بطولة الرماية بالمسدس مسافة 10 أمتار ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويتدرب بن دلة يوميا على فترتين صباحية ومسائية بإشراف مباشر من الاتحاد الليبي للرماية، الذي يسعى من خلال مشاركته الأولمبية للاهتمام والرعاية بالبطل الليبي من أجل الوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية في النسخة القادمة، التي يطمح بن دلة من خلالها لتقديم أداء مشرف في مشاركته الخارجية.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

أولمبياد باريسمحمد بن دلة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • البطل الليبي في الرماية محمد بن دلة يتأهب لأولمبياد باريس
  • بالتعاون مع هيئة الإسعاف.. وادى دجلة يقدم دورة إسعافات أولية للمدربين
  • أرقام ” المطرقة” و” الرمح” تتهاوى في بطولة الإمارات
  • “قفز الحواجز” يشارك في 3 بطولات ببريطانيا استعدادا لأولمبياد باريس
  • عبد الحفيظ: مباراة مصر والمغرب في بطولة إفريقيا للساق الواحدة ستكون قوية
  • الأول في مصر.. وادى دجلة يقدم دورة إسعافات أولية لجميع مدربي وإداري النادي
  • وادي دجلة أول نادي في مصر يقدم دورة إسعافات أولية لجميع مدربي وإداري النادي بالتعاون مع هيئة الإسعاف المصرية
  • باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام مشاركة حكيمي في الأولمبياد
  • مصر في المجموعة الأولى بمنافسات الطائرة جلوس ببارالمبياد باريس
  • “قفز الحواجز” يشارك في كأس الأمم بإيطاليا استعدادا لأولمبياد باريس