بعد غياب التيك توكرز ريم وزوجها بربري عن المتابعين لمدة أكثر من شهر عبر «إنستجرام»، و6 أشهر على «يوتيوب»، انتشرت خلال الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد بانفصال الزوجين.


 وتصدّر الثنائي ريم وبربري محركات البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، وذلك بسبب انتشار العديد من الشائعات عن انفصالهما، الذين اشتهروا بمحتواهما الترفيهي والكوميدي، بجانب إعجاب المتابعين بعلاقتهما وترويجهما للسعادة الزوجية والحياة المثالية.


 وجاء رد الثنائي حيث نشروا فيديو عبر حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهما يرقصان في إحدى السهرات الليلة، وكتبا على الفيديو: (السوشيال ميديا: ريم وبربري انفصلوا، ريم وبربري: «مشهد الرقص»)، كما كتبا أيضًا: «سمعنا الخبر زينا زيكوا والله»، ساخرين من هذه الشائعة.

 

ويعد هذا الفيديو ردا نافيا لأنباء انفصال الثنائي ريم وبربري، إذ ظهر على ملامح الزوجين في مقطع الفيديو، السعادة والرومانسية، ولاقى المقطع الذي نشره الثنائي العديد من الانتقادات وعلامات الاستفهام.


 ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي:

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

6 معلومات عن عريس كفر صقر.. سحل زوجته في حفل الزفاف والصلح ينهي الأزمة

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو صادم لشاب يجذب عروسه بشدة من فساتها في قاعة الزفاف، فيما عرف بـ عريس كفر صقر، ما أدى لسقوطها على الأرض، حتى تدخل أحد أقارب العروس ولكم العريس في وجهه.

تسببّ الفيديو المتداول في حالة من الصدمة والذهول بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وكثرت التساؤلات حول من هو عريس كفر صقر، خاصة بعد إعلان الزوجة أن ما حدث خارج عن إرادته، وأنهما يعيشان قصة حب.

6 معلومات عن عريس كفر صقر

 نستعرض في السطور التالية 6 معلومات عن عريس كفر صقر، حسب تصريحاته لـ «الوطن»:

يُدعى محمد عبد الهادي.

يعمل عريس كفر صقر كهربائي.

يبلغ من العمر 28 عامًا.

زوجته من محافظة طنطا.

جرى إقامة الفرح على 3 ليال، يومين للحنة ويوم للزفاف.

عقد زفاف عريس كفر صقر يوم 6 يوينو الماضي.

سبب تصرفات عريس كفر صقر 

وعن سبب فعل عريس كفر صقر لهذه التصرفات الغريبة يوم زفافه، أكد أنه لا يعرف لماذا فعل ذلك وأنه تفاجأ بنفسه وهو في حالة عصبية شديدة، قام على إثرها بجر عروسه من فستانها دون أن تفعل له شيئًا يُذكر.

انتهى يوم الزفاف الغريب الذي أثار ذهول المعازيم ورواد وسائل التواصل الاجتماعي باعتذار عريس كفر صقر لزوجته وأهلها، ومن ثم ذهبا إلى بيتهما لعيش حياة زوجية طبيعية وكأن شيئا لم يحدث، وقد قرر العريس رفع دعوى قضائية ضد مسرب فيديو الفرح.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • فيديو إهانة سيدة مغربية في محطة قطارات بفرنسا يجوب مواقع التواصل
  • غضب واتهامات بالعنصرية تلاحق أمن القطارات الفرنسي بعد اعتقالهم امرأة مغربية
  • بالفيديو.. «حاج سوري» يعبّر عن فرحه بوصوله إلى مكة المكرمة
  • «حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو
  • 6 معلومات عن عريس كفر صقر.. سحل زوجته في حفل الزفاف والصلح ينهي الأزمة
  • إيلاف الزهراني تتلقى سيارة فارهة من مجهول ! .. فيديو
  • أول رد من عريس الشرقية بعد فيديو ضرب عروسه في الفرح: «غصب عني»
  • أخنوش ردا على انتقادات البرلمانيين: لا نهتم بكم.. ما يهمنا هم المواطنون