الرياض – واس

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، دشنت المديرية العامة لحرس الحدود أمس، عددًا من خدمات بوابة “زاول” عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية (أبشر أعمال)، وذلك بحضور المدير العام المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، في نادي منسوبي الوزارة بمدينة الرياض.

وتهدف بوابة “زاول” إلى تمكين المستفيدين من إصدار تصاريح دخول الموانئ، وصعود السفن للأفراد والمركبات والمعدات والإبحار والصيد والنزهة والغوص والأبحاث ونقل الركاب، وتفاويض قيادة القبطان للواسطات البحرية، وتقديم الخدمات لشركات النقل البحري والبري والسياحة والترفيه والشحن والتوصيل والتخليص الجمركي، والاستيراد والتصدير، والشركات المتعاقدة مع الموانئ، وشركات صيد الأسماك، دون الحاجة لزيارة مقار حرس الحدود.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

أمير عسير يدشن الجيل الجديد من فروع بنك البلاد

دشن الأمير ‫تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطوير المنطقة أمس، الجيل الجديد من فروع بنك البلاد النموذجية في المنطقة.

حضر التدشين الرئيس التنفيذي للبنك عبدالعزيز العنيزان، وعدد من قيادات قطاع الاستثمار في إمارة عسير وهيئة التطوير ومديري البنوك بالمنطقة.

كما شهد أمير المنطقة إطلاق البنك للمبادرة المجتمعية (صيفنا معنا) التي تعمل على تأهيل عدد من المتنزهات في منطقة عسير لاستقبال ذوي الإعاقة الحركية ، حيث تهدف المبادرة إلى تهيئة المتنزهات بجميع متطلبات ذوي الإعاقة الحركية وتمكينهم من الاستفادة من مقومات المنطقة في السياحة الريفية والبيئية والطبيعة الخلابة والتضاريس المتنوعة.

أمير منطقة عسير يدشن الجيل الجديد من فروع بنـك البـلاد.https://t.co/q4O8bgaAH4#واس_اقتصادي pic.twitter.com/7G6EmI4Gqv

— واس الاقتصادي (@SPAeconomic) June 5, 2024

مقالات مشابهة

  • أمير المدينة يُدشّن مبادرة المسار الذكي في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي
  • تحت رعاية وزير الداخلية.. أمير المدينة المنورة يدشّن مبادرة المسار الذكي بالمديرية العامة للجوازات
  • الأمير سعود بن طلال يرعى إطلاق “برنامج تطوير المنظومة الإعلامية” بالأحساء
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى حفل تخريج طلبة بكالوريوس العلوم الأمنية والدورة التأهيلية للضباط الجامعيين وطلبة البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى حفل تخريج الدورة (65) من طلبة بكالوريوس العلوم الأمنية والدورة التأهيلية (53) للضباط الجامعيين وطلبة البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي
  • وزير الداخلية يرعى حفل تخريج 1410 طلاب من كلية الملك فهد الأمنية
  • تنفيذًا لتوجيه الملك.. بدء تركيب لوحات طريق الأمير بدر بن عبدالمحسن بالرياض
  • وزير الطاقة يطلب التصوير مع موظف بالكهرباء ويعلق: “وين خوينا” .. فيديو
  • أمير عسير يدشن الجيل الجديد من فروع بنك البلاد
  • إعجاب واسع بإطلالة الأميرة الجوهرة بنت طلال على غلاف "فوغ" (صور)