“لقد تحدث معه طوال الأسبوع، وحذرته من أن دورتموند سيعتمد على الكرات الطويلة، وعلينا أخذ الأمر بعين الاعتبار”، بهذه الكلمات الصريحة والواضحة، ألقى النجم المغربي أشرف حكيمي، اللوم على لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان، بعد الهزيمة، مساء أمس الأربعاء، أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يخف الظهير الأيمن المغربي الذي قدم مباراة كبيرة، حزنه وهو يتحدث لوسائل الإعلام حين قال: ”نحن حزينون بشأن النتيجة، لم نستغل الفرص التي صنعناها، خاصة في الشوط الثاني”.

ومع ذلك، وفي رسالة إيجابية وصعبة إلى حد ما، أكد نجم الأسود أن “الأمر سيكون مختلفا على أرضنا، مع مشجعينا، في ملعبنا سيكون الأمر مختلفا تماما. لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق. الفرص التي خلقناها اليوم في ألمانيا ستأتي”.

وانفرد أشرف حكيمي بالرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات للاعب مغربي في دوري أبطال أوروبا برصيد 46 مباراة متخطياً حكيم زياش.

وفاز بوروسيا دورتموند على ضيفه باريس سان جيرمان 1-صفر أمس الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل نيكلاس فولكروغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب “بارك دي برانس” في العاصمة باريس، على أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة الإياب بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني (تعادلا 2-2 ذهابا في ملعب أليانتس أرينا).

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف سبب تأخره في الفوز أمام دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا

كشفت كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن سبب تأخره في القيام بتبديلات خلال مباراة فريقة ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال آوروبا

وفاز الفريق الملكي بهدفين، سجلهما كل من دانيال كارفخال وفينسيوس جونيور هدفي اللقاء في الدقائق التالية على الترتيب 74،83 ليضمنوا تتويج الملكي باللقب الأغلى في مسيرته.

ريال مدريد يُسطر تاريخًا جديدًا بتحقيق لقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بوروسيا دورتموند يلا كورة لايف جاري الآن.. مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وشهدت المباراة تمسك أنشيلوتي بلاعبيه دون إجراء أي تبديل حتى الدقيقة 72 من عمر المباراة وهو ما جعل الجميع يتساءل عن السبب وراء ذلك خاصة وأن الفريق لم يكن ضامن الفوز ولم يسجل حتى تلك اللحظة.

وقال أنشيلوتي عن ذلك عقب اللقاء: "أردت أن أهدأ في التبديلات تحسبًا لأي شيء مفاجئ، تأخرت تحسبًا لذهاب المباراة إلى الأشواط الإضافية".

يذكر أن ريال مدريد باللقب الخامس عشر في مسيرته بلقب دوري أبطال أوروبا بعد التألق والفوز على بروسيا بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب ويمبلي.

مقالات مشابهة

  • ترزيتش: لعبنا مباراة رائعة أمام ريال مدريد
  • ناتشو يعترف: عانينا كثيرًا أمام دورتموند
  • أنشيلوتي يكشف سبب تأخره في الفوز أمام دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل..مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع 4k
  • بوروسيا دورتموند: "لدينا ثأر من ملعب ويمبلي"
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دوتموند في نهائي دوري الابطال
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • موعد ومعلق مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. أنشيلوتي يكشف رسميًا عن حارس ريال مدريد أمام دورتموند في نهائي الأبطال