كعادة الكثير من الفتيات والسيدات، لا يفضلن ارتداء نفس الفستان، أو حتى حمل الحقيبة التي تظهر بها غيرهن في مكان واحد، ربما تتعرض حينها لصدمة، وربما تحاول ألا تجتمع بها في مكان واحد، أو حتى يجمعهما صورة فوتوغرافية واحدة، وهو ما حاولت «Hermes» الشهيرة الوصول له، بكونها تنتج واحدة من أشهر الحقائب النسائية، وهي بيركن Birkin.

فربما نجحت «Hermes» في حل المشكلة الصعبة، إذ وفرت حقيبة تتميز بالأناقة الشديدة، لا تتكرر نفسها بين أكثر من شخص، بل وضعت لها الكثير من الشروط القاسية والتعجيزية، فلم تكن متاحة للجميع. 

حقيبة «Hermes» التي تتألق بها الفنانة ياسمين صبري، على متن الطائرة الخاصة، وارتدتها ميلانيا ترامب، وفيكتوريا بيكهام، لم تكن مجرد حقيبة، بل قطعة فنية واستثمار على المدى البعيد.

ثروة هائلة وشروط قاسية من أجل اقتناء هذه الحقيبة الفارهة، فالأمر لم يتوقف على قيمتها المساوية الملايين، ولكن أيضًا شروطها غير المعتادة، فمحاولات شرائك لهذه الحقيبة قد تتطلب سنوات، وعلى رأسها النموذج الشهير الذي صمم تكريما لجين بيركين عام 1986 من قبل جان لويس دوماس، الذي كان في ذلك الوقت الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس.

لتُصمم الحقيبة مع إكسسوار بمقابضها المزدوجة وتصميم يلفت الأنظار، لكنها بعيدة المنال بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم إمكانيات اقتصادية، وتحتاج لصبر لا نهاية له، وفقًا لما ذكره موقع «garderobeitaly».

ولكن كيف يمكنك شراء Birkin من «Hermes»؟

هناك العديد من الشروط القاسية لشراء أشهر وأغلى حقيبة في العالم، عليك أن تعرف أن هذا النموذج ينتج بعدد قليل من العينات سنويًا وتظل بعض العروض متاحة لموسم واحد أو موسمين فقط في السنة، ولكن لا يمكن أن تحصل عليها سوى بوجود تاريخ شراء من قبل هذا المتجر، إذ يتيح لك أن تصبح عميلا إمكانية الوصول إلى وضع نفسك في القائمة لحجز حقيبة أحلامك.

فاتورة شراء سابقة 

يمكن أن يختلف وقت الانتظار من عدة أشهر إلى عدة سنوات، اعتمادًا على الطراز المطلوب ومدى توفره، وبينما تنتظر أن يتصل بك المتجر، سيكون من المناسب الاستمرار في التردد على المتجر والإنفاق على منتجات أخرى، فكلما اشتريت أكثر، كلما أصبح الوقت أقصر.

عرض المشتري على لجنة

لم يتوقف الأمر على خطوة البيع، إذ سيجري عرضك في غرفة مخصصة لـ«العملاء المميزين جدًا»، وسيعرض عليك نماذج محدودة جدا من الشنطة، ويكون أمامك قبول النموذج المقترح أو الرفض والانتظار لمزيد من الوقت غير المحدد على أمل إعادتك إلى القائمة للحصول على حقيبة هيرميس جديدة. 

سعر يتفوق على أسعار «الشقق» 

ولكن هذا ليس كل شيء، لتتمكن من شراء Hermès Birkin، كما يمكننا أن نتخيل، عليك أيضًا أن تكون على استعداد لإنفاق مبالغ عالية جدًا، في الواقع، يمكن أن يتراوح سعر الحقيبة من بضعة آلاف من اليورو إلى أرقام فلكية، اعتمادًا على الموديل والمواد والإكسسوارات، تصل لـ2 مليون جنيه ونصف.

الاستتثمار في الحقيبة

حقيبة Hermès Birkin، ليست مجرد إكسسوار، أو منتجًا فاخرًا فحسب، بل هي أيضًا استثمار، في الواقع، العديد من قطع Hermès Birkin التي تم شراؤها منذ سنوات أصبحت الآن مقتنيات ويمكن إعادة بيعها بأرقام أعلى بكثير من السعر الأصلي.

إن عملية شراء Hermès Birkin طويلة ومعقدة، ولكن بالنسبة لمحبي هذا النوع فإن الانتظار الطويل جدًا يستحق في النهاية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حقيبة Hermès Birkin ياسمين صبري حقيبة

إقرأ أيضاً:

10 خطوات كل ما تحتاجه لترتيب شنطة سفر المصيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بالتزامن مع تلك الموجة الحارة التي  تشهدها محافظات مصر، يسعي الكثيرون الي السفر للمصيف لتغيير الطقس، والاستحمام في البحر، ومشاهدة المناظر الطبيعية  لذا نقدم لكم بعض النصائح لترتيب شنطة المصيف:

1 .استخدام واقي الشمس:

يعد استخدام  واقي الشمس هو الخطوة الأهم لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة، واختر واقي الشمس الذي يناسب نوع بشرتك وضعه بانتظام، ولا يقل عن  spf 50.

2. ارتداء الملابس المناسبة:

يفضل ارتداء ملابس تغطي الجلد بشكل جيد لتقليل التعرض المباشر لأشعة الشمس، وينصح  بارتداء قبعة ونظارات شمسية لحماية الوجه والعينين.

3. تجنب أوقات الذروة:

حاول تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة عندما تكون الشمس في أقصى قوتها.

4. شرب الكثير من الماء:

تأكد من البقاء مرطبا من الداخل بشرب الكثير من الماء خلال اليوم للحفاظ على بشرتك صحية ونضرة.

5-الأغراض العامة «كافة الاحتياجات»
من الافضل  كتابة كل ما تحتاج وضعه معك في الحقيبة حتى لا تنسى أي شيء، وأن تقوم بالشطب كلما انتهيت من تحضير شيء معين من مستلزمات سفرك، ووفقا لاحتياجاتك عليك اختيار الحقيبة الملائمة لك، فلا تختار الصغيرة جدا التي لا تحمل ما معك، ولا الكبيرة جدا، وإن كانت رحلتك لفترة طويلة ينصح أن تجلب حقيبة متينة.

6. حقيبة إسعاف أولية  
 يعد حمل حقيبة إسعافات أولية صغيرة من الضروري بالمصيف ،وتتضمن (قطن شاش مطهر ، جروح بعض الأدوية التي قد تحتاج لها مثل حبوب صداع أو المغص، الضمادات وخافض للحرارة، مقص إبرة وخيط، مناشف كبيرة وصغيرة، لأنها أكثر شيء نستخدمه في المصيف، وكذلك معجون وفرش الأسنان أكياس بلاستيك، حتى تحفظي فيها السندوتشات التي من المؤكد أن تأخذيها معك للشاطئ.

7. ومن الضروريات أيضا لا تنسي حافظة  الكاميرا والموبايل لتحميها من الرمال ومياه البحر، وعلب لحفظ الطعام.

8-الأغراض الشخصية
وهي الأغراض التي تخص كل شخص على حدة منها، واقي الشمس، حتى تحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة والاسمرار، كريم مرطب، كريم أو زيت شعر، شامبو وبلسم لينعم شعرك، خاصة بعد تعرضه للمياه البحر«المالحة»، مزيل عرق، السشوار، حقيبة خاصة بمستحضرات التجميل، غسول للبشرة، وأخيرًا شاحن للموبايل والكاميرا، لأننا في الغالب ننساها.

9- ملابس المصيف 

  ستحتاج أن تضع الملابس المناسبة المصيف، في  شنطة تكون سهلة في الحركة، ثانيا يكون عندك إختيارات متعددة، طبعا من المضروري وضع لبس السباحة النساء سواء مايو ة اسلامي “بوربكيني"  أو غيره لغير المحجبة.

 وكذلك  يبقي أهم قطعة هي المايوه للرجال، و شورت بحرألوان زاهية و مبهجة، 4 تيشرت قطن تناسب الجو الحر، و طبعا سادة علشان تناسب ألوان الشورت (أو كاب للشمس، شبشب أو صندل خفيف للمشي علي الشط، فوطة بحر، 7 أطقم داخلية، 3 بيجامة بيت).

10- ملابس الخروج 

سيحتاج الخروج بليل في المصيف متعة و خاصة مع الأصحاب، و ده هيحتاج منك ترتيب لبس يناسب خروجات السهرة. بنرشحلك قطع اللبس ده تكون من محتويات شنطة المصيف: شورت جينز ، لأنه سهل و شيك و مناسب مع القمصان و التيشرتات كلها، شورت جبردين، بنطلون جينز أو رياضي حسب رغبتك، 4 تيشرتات ملونة بألوان حيوية وحذاء رياضي، هتكمل بيه اللوك الكاجوال الرائع.

 


 

 

مقالات مشابهة

  • EFG Hermes Completes Advisory on Beyout Investment Group’s USD 147 Million Listing on Boursa Kuwait’s Premier Market
  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • اتفاقية لتمويل الحقيبة التعليمية لمدارس الحلقة الأولى بالظاهرة
  • ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم | عاجل
  • سُبل تقدم خدمة "حج بلا حقيبة" تسهيلاً لضيوف الرحمن
  • حبس سايس سرق مشغولات ذهبية من حقيبة سيدة في بولاق أبو العلا
  • مصدر في "روس كوسموس" يحدد شروط تحليق رواد الفضاء الروس على مركبات ستارلاينر
  • أغلى بقرة في العالم.. قيمتها 4 ملايين دولار وحصلت على جائزة ”ملكة جمال” والمفاجأة في السبب!
  • 10 خطوات كل ما تحتاجه لترتيب شنطة سفر المصيف
  • بعض ما تساقط من حقيبة الذكريات!