هنأ الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية الفائزين بالمركز الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة، وجميع فرق الجامعة المشاركين، والذى نظمه معهد بحوث الإلكترونيات بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

زيارة علمية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة

وحصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية على المركز الأول بقيمة ٥٠ الف جنيهًا،بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، والدكتور عمرو عبدالهادي رئيس قسم تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة.

ومن جانبه، أبدى الدكتور عربي كشك رئيس الجامعة، سعادته بحصول الجامعة على المركز الأول، مؤكدًا حرص الجامعة  على دعم وتشجيع الكوادر البحثية وخلق بيئة مُحفزة لدعم الابتكار ونشر ثقافة وفكر ريادة الأعمال، للوصول إلى الى حلول للتحديات والمشكلات المُجتمعية بأفكار مُبتكرة، وتعزيز مهارات ريادة الأعمال وتأسيس شركات ناشئة قائمة على تلك الأفكار المُبتكرة للمُساهمة في التنمية المُجتمعية وبناء الاقتصاد الوطني وخلق المزيد من فرص العمل.

وأشار رئيس الجامعة إلى اهتمام الجامعة بالجانب العلمي والابتكاري والتكنولوجي والذي يعُد من المُتطلبات الأساسية للعصر الراهن والذي يشهد ثورة علمية وتكنولوجية ضخمة، ومؤكدًا على حرص الجامعة على إعداد جيل يكون قادرًا على مُواكبة التطورات التكنولوجية والتقنية وتشجيعه على التوجه نحو العالمية والمنافسة والتميز وصقل شخصية للمُستقبل.

ووجه الدكتور كشك الطلاب إلى استكمال وتطوير أفكارهم ومشروعاتهم والوصول بها إلى السوق المحلية والعربية والعالمية،كما حثهم على المشاركة  الفعالة في جميع المسابقات المحلية والعالمية وتوفير كافة الإمكانات والوسائل التي تساعدهم للمنافسة داخل الجامعة وخارجها.

وأكد "كشك"حرص الجامعة علي دعم الطلاب لتنفيذ مشروعاتهم التى تستهدف حل المشكلات المجتمعية، وتعزيز قدراتهم فى مجال ريادة الأعمال والتفكير الإبتكارى بما يتوافق مع الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدلتا التكنولوجية جامعة الدلتا التكنولوجية الطاقة الجديدة أكاديمية البحث العلمي معهد بحوث الإلكترونيات جامعة الدلتا التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والنواب وعميدي الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة، بأصدق التهاني والتبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقيادات الدولة المصرية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء.

كما هنأ الدكتور قنديل أسرة جامعة حلوان بهذه المناسبة العظيمة، متمنيًا أن يعيد الله عليهم وعلى ذويهم وعلى الأمة العربية والإسلامية هذه الأعياد المباركة بالخير واليمن والبركات.

وأكد قنديل أن عيد الأضحى يُجسد المعاني السامية للتضحية والفداء من أجل الدين والوطن، كما يُعلي من شأن قيم التآلف والتراحم والتكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد.

وقال رئيس الجامعة: فلتكن هذه المناسبة الكريمة باعثًا على الأمل والتفاؤل لمستقبل أفضل، نسعى فيه جميعًا لمزيد من التطور والازدهار لبلدنا الغالي مصر في ظل قيادتنا الحكيمة.

مقالات مشابهة

  • حصاد أنشطة جامعة حلوان خلال هذا الأسبوع
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • حصول 60 قيادة إداريَّة في جامعة الأزهر على الدورة التدريبيَّة بالكليَّة العسكريَّة
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • رئيس جامعة المنوفية يتابع "المختبرات والأجهزة العلمية"
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تستقبل وفد مطرانية الفتح وأبنوب للتهنئة بعيد الأضحى
  • رفع قدرات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة.. ورشة عمل بجامعة الدلتا التكنولوجية
  • رئيس جامعة قناة السويس يكرم الفائزين في مسابقة أفضل بحث تطبيقي للدراسات العلمية