قدم وفد من أهالى قرية المضيق التابعة لقروى قورته بمركز نصر النوبة، الشكر والعرفان للواء أشرف عطية محافظ أسوان  ، فى لمسة وفاء وتقديراً لما تشهده  من مشروعات خدمية متنوعة.

وأهدى الوفد درعا للمحافظ تعبيراً عن تقديرهم للجهود المبذولة فى تنفيذ مشروعات كبرى تحدث لأول مرة على أرض أسوان فى البنية التحتية والتطوير والتجميل وغيرها مما جعل منها بانوراما جمالية فى ظل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بعروس المشاتى.

 

 

قدموا امتنانهم على استجابة المحافظ السريعة لعقد هذا اللقاء لعرض مطالبهم ، وإتخاذه لقرارات فورية ، وتوجيهاته المباشرة للمسئولين بكافة قطاعات العمل العام لتلبيتها ووضع الحلول الجذرية لها بما يساهم فى رفع المعاناة عن كاهل أكثر من 5 آلاف نسمة من أهالى القرية. 

سفير دولة جورجيا يستقبل رئيس جامعة أسوان لبحث سبل التعاون المشترك شكر

فيما أكد اللواء أشرف عطية أن تلبية المطالب الجماهيرية تقع فى أولويات العمل التنفيذى، ويتم إتخاذ الإجراءات الفورية معها سواء التى يتم إرسالها على الواتس آب الخاص بالمحافظ أو عبر الصفحة الرسمية " الفيس بوك " أو أثناء اللقاءات مع المواطنين أو فى الجولات الميدانية لتحسين جودة الحياة للمواطنين والأهالى بالقرى والنجوع فى ظل ملحمة الإنجازات التى تشهدها ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " أو غيرها من المبادرات الأخرى. 

وكلف المحافظ مسئولى هيئة الأبنية التعليمية لإدراج مدرسة المضيق الإعدادية ضمن خطة الإحلال والتجديد ، بالإضافة إلى تكليف شركة أخرى لإستكمال أعمال رفع كفاءة وإحلال مركز شباب القرية لسرعة نهوه فى أقرب وقت ، فضلاً عن قيام مديرية الصحة بإرسال لجنة لحصر وتلبية كافة إحتياجات وحدة طب الأسرة من الرعاية الأساسية والصيانة والأثاثات وتوفير أطباء بإستمرار بها لتقديم خدماتها الصحية والعلاجية على الوجه الأكمل. 

علاوة على قيام مديرية الطرق بتوفير طرق بديلة وتجهيزها لتكون مخارج ومداخل للقرية لتسهيل أى معاناة أو مشقة عن المقيمين فيها ، وليتكامل ذلك مع قيام مديرية الإسكان بالتنسيق مع جمعية تنمية المجتمع بحصر أى منازل ملحة تحتاج لإدراجها ضمن مشروع الإحلال والتجديد للحفاظ على سلامة أرواح المواطنين من أى أضرار .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

وفد كنسى يزور أوقاف أسوان للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

أستقبلت أوقاف أسوان اليوم، وفد من الكنيسة الكاثوليكية، لتقديم التهنئة لوكيل وزارة أوقاف أسوان وجميع القيادات والعاملين بمديرية أوقاف أسوان بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كان فى إستقبالهم وكيل وزارة اوقاف أسوان الشيخ حنفى محمود دياب، وقيادات مديرية الأوقاف بأسوان.

ومن جانبه اشار الشيخ حنفى محمود وكيل وزارة الأوقاف بأسوان بأن، الزيارة تعكس العلاقات والروابط الأخوية وأواصر الود والمحبة.

وبحسب مااكد الرئيس السيسى بأن جميع المصريين شركاء فى البناء والتنمية والحفاظ على مقدرات مصرنا الغالية، ومحافظة أسوان التى تتأصل فيها أرقى معانى التماسك والتآلف والمحبة.

ترأس الوفد النيافة الأنبا عمانوئيل مطران إيبارشية الاقصرواسوان القمص انطونيوس ذكري راعي الكنيسة الكاثوليكية أسوان والأب امجد عزت الراعي المساعد والوفد المرافق لهم، بالإضافة إلى وفد قساوسة وكهنة الأقباط الأرثوذكس.

وعبرالشيخ حنفى محمود وكيل وزارة اوقاف أسوان عن شكره وتقديره لهذه الزيارة واللفتة الطيبة التى تعكس عمق العلاقات والروابط الأخوية وأواصر الود والمحبة التى تجمع بين الجامع والكنيسة وطوائف المجتمع الدينية المختلفة.

مشيراً إلى أن روح الإخاء والتعاون هى التى تحكم العلاقات بين جميع أهالى هذه المحافظة العريقة.

ومن جانبه قدما الأنبا عمانوئيل، خالص التهانى للامة الإسلامية و لمواطنى اسوان بهذه المناسبة، مؤكدين على أن أسوان تتأصل فيها أرقى معانى التماسك والتآلف بين جميع أبنائها وهو الذى يظهر جلياً فى الأعياد الدينية والوطنية، وتكامل مع ذلك الدور الإنسانى الذى يقوم به محافظ أسوان فى تقديم أوجه الرعاية للبسطاء والأسر الأكثر إحتياجاً بما يساهم فى رسم الفرحة والسعادة على وجوههم.

مقالات مشابهة

  • وفد كنسى يزور أوقاف أسوان للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسوان: حلول جذرية لضمان وصول مياه الشرب لأهالي بلانة بنصر النوبة
  • بسبب مياه الشرب.. محافظ أسوان يضع حلًا جذريًا لشكوى أهالي الخزان بقرية بلانة
  • «أشد من اللي فاتت».. «الأرصاد» تحذر أهالي أسوان من الموجة الحارة الجديدة
  • لإنشاء محور بديل لخزان أسوان.. أهالى غرب سهيل يوجهون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى
  • أهالي غرب سهيل يشكرون الرئيس السيسي على إنشاء محور بديل خزان أسوان
  • أهالي أسوان يشيدون بمشروعات الطرق والمحاور: خلقت مناطق تنموية جديدة
  • تمهيدا لقصفها.. رسالة نصية تطلب من أهالي بلدة البازورية اللبنانية إخلاء منازلهم (صور)
  • تفاصيل وقرارات المجلس التنفيذي لمحافظ الدقهلية..صور
  • أحمد موسى: لازم نراعي أهالي أسوان والصعيد بسبب الحرارة (فيديو)