سلسلة من الميزات قدمتها شركة  سامسونج Galaxy AI وذلك مع إطلاق سلسلة Galaxy S24 في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، وذلك مع مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي مثل مُساعد الدردشة، والترجمة المباشرة، والمُترجم الفوري لتعلن قيامها قريبًا عن طرح ميزة Galaxy AI وذلك على هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية الأقدم التي تأتي  مع One UI 6.

1.

وفقا لموقع".sammobile  " تعد إحدى الميزات الرئيسية لجهاز Galaxy AI هي الترجمة المباشرة "Live Translate"، وهي ميزة تتيح ترجمة المكالمات الصوتية  للمستخدمين والقيام بالرسائل النصية والدردشات الفيديو بأيٍ من اللغات المُفضلة لديك.

يسحق الجميع .. تسريبات حول هاتف جوجل Pixel Fold 2 خصم جبار..هبوط سعر هاتف سامسونج الأفضل S23 Ultra بقيمة 18 ألف جنيه

وتأتي ضمن ميزات  جهاز Galaxy AI  تدعيمه لأكثر من 13 لغة حتى الآن، وتشمل الصينية والإنجليزية (الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة) والفرنسية والألمانية والهندية والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والإسبانية والتايلاندية والفيتنامية.

 وسيسمح جهاز Galaxy AI زيادة لغات Galaxy AI هذا العام لعدد أكبر من مُستخدمي Galaxy بالتواصل خارج حواجز اللغة على مُستوى فريد تمامًا بالنسبة لشركة سامسونج

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة سامسونج سلسلة Galaxy S24 هواتف Galaxy الذكية المكالمات الصوتية

إقرأ أيضاً:

بسبب درجة الحرارة المرتفعة.. السيطرة على حريق شركة طنطا للزيوت بالقليوبية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق نشب في شركة طنطا للزيوت بالقليوبية، وجرى الدفع بسيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

السيطرة علي حريق شركة طنطا للزيوت بالقليوبية 

وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وخسائره. 

حريق في شركة طنطا للزيوت بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في شركة طنطا للزيوت بالقليوبية. 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وجود مشكلة في فلتر الزيت الخاص بالشركة بسبب حرارة الجو وجرى السيطرة على الحريق بالقليوبية  وإخماده دون أن يمتد المناطق إلى المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق في الواقعة.

 

المشدد 3 سنوات لموظف بتهمة تهديد شخص بإفشاء أمور خادشة بكفر شكر 

كما قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة،  بالسجن المشدد 3 سنوات، لموظف لاتهامه بتهديد شخص بإفشاء أمور خادشة للشرف وللحياء عبر رسائل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية.كما 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 2723 لسنة 2023 جنايات كفر شكر، والمقيدة برقم 487 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "عماد ع م"، 36 سنة، موظف، ومقيم المنشأة الصغرى بمركز كفر شكر، لأنه في يوم 21 / 1 / 2023 بدائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، هدد المجني عليه "نادر أ"، كتابة بإفشاء أمور خادشة للشرف وللحياء.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أرسل إلي المجني عليه رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واتساب، ماسنجر"، وتتضمن عبارات سب وإهانة وتهديد بإفشاء أمور مخدشة تنال من اعتباره وسلامة أولاده وذلك مقابل تخليه عن أداء عمله بشأن القضايا الموكل فيها من قبل أحد موكليه "مطلقة المتهم" وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليه سالف الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات على النحو المبين بالتحقيقات، واستخدم حساباً خاصاً على شبكة معلوماتية أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي "فيس بوك، ماسنجر"، بهدف ارتكاب جريمة معاقباً عليها قانوناً، كما أنه اعتدى على مبادئ القيم الأسرية للمجني عليه سالف الذكر منتهكاً حرمة حياته الخاصة بارتكابه للأفعال محل الاتهامات السالفة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما سب المجني عليه سالف الذكر بأن اسند إليه عبارات خادشة للشرف والاعتبار وخدشاً لسمعته وسمعة عائلته وذلك عن طريق استخدام أجهزة الإتصال هاتف محمول".

مقالات مشابهة

  • باشتراك شهري.. تعرف على أسعار خاتم سامسونج الذكي
  • الجروان: "رأس الحكمة" دخلت حيز التنفيذ.. والإمارات تخطط لسلسلة استثمارات كبرى في مصر
  • ميزات متعددة للراغبين في السفر.. خطوط طاسيلي تطلق منصة مبتكرة
  • موتورولا تطلق هاتفها Moto G Stylus 5G لمنافسة Galaxy-S من سامسونج
  • الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبسة من فري فاير
  • الميزات والعيوب وأجدد التحديثات WhatsApp Plus V30.25
  • سامسونج تضيف اللغة العربية إلى Galaxy AI لتعزيز التواصل العالمي
  • بعد سلسلة هزات ضربت إيطاليا.. عالم هولندي يتوقع كارثة جديدة خلال اليومين المقبلين
  • هاتف من سامسونج بسعر رخيص ومواصفات رائعة
  • بسبب درجة الحرارة المرتفعة.. السيطرة على حريق شركة طنطا للزيوت بالقليوبية