صدى البلد:
2024-06-16@14:11:39 GMT

فلوس في الأرض.. لا تشتري Apple Watch لهذه الأسباب

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

بينما تحوم جميع الشائعات حول سلسلة أجهزة iPad القادمة وإمكانية تجهيزها بشاشات OLED، ألقى المحلل المختص بشركة Apple مينج-تشي كيو منحنى على Apple Watch Ultra 3.

وبعد أن ألمح إلى تأخير محتمل، يتوقع كيو الآن طرح طراز Ultra جديد في عام 2024 ومع ذلك، هناك نقطة مهمة: من المحتمل ألا تأتي بتطورات كبيرة في الأجهزة مقارنة بالإصدار Ultra 2.

لا تزال التفاصيل المحددة حول ساعة Apple Watch Ultra 3 مجهولة، حيث يعتبر إطار الإطلاق في سبتمبر هو المعلومات المؤكدة الوحيدة حتى الآن.

تقرير مينج-تشي كيو يفيد بأن ساعة Apple Watch Ultra 3 لن تحصل على ترقيات كبيرة

بصرف النظر عن سلسلة Ultra، توجد إمكانية إطلاق ساعة Apple Watch SE من الجيل الثالث هذا العام إذا التزمت Apple بدورة تحديث كل عامين، بينما يظل مصير خليفة Apple Watch Series 9 غير واضح.

ألمح مارك جورمان من Bloomberg في السابق إلى ساعة Apple Watch X المعاد تصميمها والتي تتميز بميزات ضغط الدم وانقطاع النفس أثناء النوم، لكن نافذة إطلاقها والاسم الرسمي غير مؤكدين.

ومن المثير للاهتمام أن الميزات التي اقترحها جورمان لخليفة سلسلة 9 يمكن أن تصل أيضًا إلى ساعة Apple Watch Ultra 3.

مع اقتراب ساعة Apple Watch الأصلية من الذكرى العاشرة (كُشف عنها في سبتمبر 2014، وأُطلقت في أبريل 2015)، تتجه جميع الأنظار إلى إعلانات Apple القادمة عن الساعات الذكية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساعة Apple Watch Apple Watch Ultra 3

إقرأ أيضاً:

مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it

 

انطلق منذ أيام قليلة عرض مسلسل بعنوان "الوصفة السحرية" على منصة watch it ليكون واحد من مسلسلات الـ off season التي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور منذ عرض أول حلقة للعمل، وهو مسلسل مكون من 45 حلقة، ويعرض العمل أيضًا على شاشة دي ام سي، ودي ام سي دراما.


مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة الأعمال الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it

وفي سياق متصل يذكر أن مسلسل الوصفة السحرية تصدر التريند منذ عرض أول حلقاته، بالإضافة إلى أنه دخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
حيث أنه مسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تدور في إطار لايت ملئ بالإثارة والتشويق ويسلط الضوء على العديد من المشاكل الإجتماعية بشكل عام والمشاكل  التي تواجه المتزوجين بشكل خاص، وعدة من القضايا المجتمعية الأخرى.


مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على dmc

يتم عرض مسلسل الوصفة السحرية يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة  مساءًا عبر شاشة قناة dmc، ويعاد عرض الحلقة في تمام الساعة الثانية صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بالإضافة إلى عرض العمل  على منصة watch it الرقمية من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا.


مواعيد عرض مسلسل الوصفة  السحرية على dmc drama

وعلى شاشة دي إم سى دراما تُعرض حلقة العمل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا لتكون الإعادة الأولى الساعة التاسعة، والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءًا.


صناع وأبطال مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة شيري عادل هيدي كرم عمر الشناوي إسلام جمال لقاء سويدان هاله فاخر سلوى عثمان سلوى محمد علي رولين عزمي عماد رشاد بسمه داوود رانيا منصور وآخرين 
والعمل من تأليف ورشة "مصنع الحكايات"، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار كلًا من منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، أما عن الإخراج فـ هو لـ خيرى سالم.

مقالات مشابهة

  • هواوي تتفوق على آبل في سوق الهواتف الذكية المتطورة
  • الدفاع المدني يتعامل مع 1758 حالة خلال 24 ساعة
  • رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: إنفلونزا الطيور مرشحة لتكون وباء جديد لهذه الأسباب (فيديو)
  • ريم عبدالله تشتري عود بقيمة 300 ألف ريال ..،فيديو
  • كيف تختلف RCS عن الرسائل القصيرة وiMessage؟
  • أستاذ طب وقائي: الأمراض لا تنتقل بين الحجاج رغم التجمع البشري الأكبر لهذه الأسباب
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • كيف ستعمل الرسائل عبر القمر الصناعي على iOS 18 وكم ستكلف
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • “جيولوجيا حضرموت”: انهيارات صخرية حطامية في دوعن دون معرفة الأسباب