زنقة 20. الرباط

فاز فريق أولمبياكوس اليوناني على أستون فيلا الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم الخميس، برسم ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك بفضل الأداء المميز للاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي.

وتمكن أسد الأطلس من إحباط مصيدة التسلل ليفتتح التسجيل أمام جماهير برمنغهام في الدقيقة 16 من اللعب، قبل أن يعود للتهديف عقب تمكنه ببراعة من إنهاء هجمة جماعية نفذها اليونانيون بإتقان (الدقيقة 29، 2-0).

وقبل نهاية الشوط الأول، منح أولي واتكينز الأمل من جديد لفيلا بارك مستفيدا من تمريرة لموسى ديابي (45+1، 1-2). وسيبدأ رجال أوناي إيميري الشوط الثاني مثل ما أنهوا الشوط الأول، وذلك بتسجيل هدف التعادل من أقدام ديابي بعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني (الدقيقة 52، 2-2).

لكن فرحة جماهير “أستون فيلا” لم تدم طويلا، حيث عاد الكعبي لمنح التقدم لأولمبياكوس بعد أربع دقائق. فمن ركلة جزاء، تمكن الدولي المغربي من تسجيل هدفه الثالث، والثامن في المسابقة (الدقيقة 56، 2-3).

بعد ذلك، عزز سانتياغو هيزي تقدم فريقه بتسجيله للهدف الرابع في الدقيقة 67 (2-4). وأتيحت للفريق الإنجليزي فرصة تقليص النتيجة قبل وقت قصير من نهاية المواجهة، لكن دوغلاس لويز فشل في تحويل ركلة الجزاء التي نفذها إلى هدف. وستجرى مباراة إياب نصف النهائي يوم 9 ماي في اليونان.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ثنائية فيرمين لوبيز تقود برشلونة للفوز على ألميريا في الدوري الإسباني

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في تحقيق الفوز أمام نظيره ألميريا، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، بهدفين نظيفين.

ثنائية فيرمين لوبيز تقود برشلونة للفوز على ألميريا في الدوري الإسباني

افتتح التهديف، فيرمين لوبيز في الدقيقة 14 من صناعة هيكتور فورت، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

طبيب الزمالك يكشف موقف شيكابالا والزناري وشلبي في نهائي الكونفدرالية تصريحات قوية من حسام عبدالمجيد قبل موقعة الحسم بين الزمالك ونهضة بركان

وفي الشوط الثاني، أحرز فيرمين لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 67 من صناعة سيرجي روبرتو، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 79 نقطة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 17 نقطة محتلًا المركز العشرين.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره رايو فاييكانو، في إطار منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • ثنائية فيرمين لوبيز تقود برشلونة للفوز على ألميريا في الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بفوز على نيوكاسل
  • "هاتريك" غريزمان يضمن لأتلتيكو مدريد مقعدا في دوري أبطال أوروبا
  • الشباب السعودي يتفق مع النجم المغربي أيوب الكعبي
  • الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يفوز على برايتون ويقترب من التأهل الأوروبي
  • ريال مدريد يتألق بخماسية في شباك ألافيس
  • أستون فيلا يحجز بطاقة دوري أبطال أوروبا في الأمتار الأخيرة بفضل مانشستر سيتي
  • هدية توتنهام.. أستون فيلا يعود إلى دوري أبطال أوروبا بعد 42 عامًا
  • إيميليانو مارتينيز أول حارس في البريميرليغ يسجل 3 أهداف عكسية
  • بولاية و براهيمي هدافان و يقودان الغرافة لنصف نهائي كأس أمير قطر